سيارات وطائرات

بويك انفيجن 2016 .. سيارة كروس اوفر جديدة

السيارة الكروس اوفر الجديدة بويك انفيجن 2016 تم الكشف عنها بصورة رسمية منذ شهر يناير الماضي كما تم تدشين السيارة خلال فاعليات معرض ديترويت الدولي للسيارات ، فاذا كنت تبحث عن سيارات ذات خمسة ابواب و رباعية الدفع و بتصميم مدمج فعليك باقتنائها خاصة وانها تتمتع بتصميم انيق و استهلاك اقتصادي للوقود و بسعر رخيص نوعا ما مقارنة بالسيارات المنافسة لها .

واجهة بويك انفيجن 2016

السيارة بويك انفيجن تم الكشف عنها لأول مرة في شهر يوليو من عام 2014 في احد المعارض الدولية بدولة الصين و قد أعلنت الشركة بانها ستكون محدودة فقط للسوق الصيني ، و بالفعل مع بداية عام 2015 بدأت السيارة بالتوافر على المستوى المحلي و قد حققت نجاحا جيدا و مع الموديل الجديد من بويك انفيجن 2016 سنراها في مختلف الاسواق العالمية .

تصميم بويك انفيجن 2016 : 
يأتي تصميم الواجهة الامامية من السيارة بشبك ذو تصميم عريض يحتوي على عدد من القضبان العريضة ذات التصميم الرياضي كما يحيط به اطار من الكروم ذلك بالاضافة الى توافر بعض اللمسات من الكروم حول مصابيح الضباب في اسفل المصد الامامي ، كما يوجد فتحة تهوية ذات تصميم عريض و المصابيح الامامية فهي ذات تصميم حاد مسحوب الى طرفي السيارة بتقنية ليد .

إقرأ أيضاً:  سيارات تويوتا…فخامة إستثنائية

2016 Buick Envision

اما من الجهة الخلفية فالاسطبات ذات تصميم حرف ” C ” و هي حادة و مسحوبة الى جانبي السيارة كذلك يوجد قطعة من الكروم ممتدة بين الاسطبات و عند مقبض الصندوق الخلفي و يوجد في أسفل المصد عواكس للاضواء بتصميم صغير الحجم و عدد 2 مخرج عادم للوقود بتصميم دائري .

التصميم الخلفي للسيارة بويك انفيجن 2016

اما من الداخل فقد اهتمت شركة جنرال موتورز براحة الركاب حتى على مستوى النظر فالتصميم الداخلي مميز و انيق و يعطي احساس بالفخامة ، التابلوه الامامي ضخم و ذو تصميم انسيابي عليه غطاء جلدي فاخر و شاشة الملاحة بمقاس 8 بوصة تدعم ايضا خاصية البلوتوث في الرد على الهاتف و كذلك عجلة القيادة عليها غطاء جلدي و هي متعددة الاستخدامات من خلال مجموعة من الازرار و هي قابلة للتسخين .

إقرأ أيضاً:  أسعار مازدا CX5 موديل 2016 في السعودية والامارات

داخلية بويك انفيجن 2016

كذلك المقاعد الامامية و الخلفية قابلطة للطي و التحريك و هي ايضا قابلة للتسخين و التبريد و عليها غطاء جلدي فاخر وفتحات للمكيف للمقاعد الخلفية ، ذلك بالاضافة الى فتحة السقف البانوراما مع عدد من الوسائد و السائر الهوائية الامامية و الجانبية .

مقاعد بويك انفيجن 2016

مواصفات محرك بويك انفيجن 2016 :
السيارة ستتوافر في الاسواق بنسخة واحدة فقط من المحرك و هي سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 252 حصان و عزم الدوران 260 رطل – قدم مع ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي ، و بذلك فان السيارة تعطي قوة اعلى من منافستها اودي Q5 2016 وهو سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 220 حصان .

إقرأ أيضاً:  سيارة Ford Kuga تتألق بتعديلات فاخرة

جانبية بويك انفيجن 2016

اسعار السيارة بويك انفيجن 2016 : 
حتى الان لم يتم الاعلان بصورة رسمية عن اسعار السيارة الجديدة ولكن من المتوقع ان تبدأ من 32,000 دولار و هو ما يعادل 120,000 ريال بينما أغلى سعر لها 36,000 دولار و هو ما يعادل 135,000 ريال .

مكتبة صور السيارة :

أكتب تعليقك ورأيك