برامج

برنامج Sticky Password لإدارة كلمات السر في جهازك

Sticky Password
Sticky Password

إذا كنت من هواة تصفح الانترنت, فأنت بالتأكيد تدخل الى العديد من المواقع التي تتطلب منك كلمات مرور ( كلمات سر ) للاستفادة من خدماتها ( مواقع الدردشة, مواقع التواصل الاجتماعي, برامج المحادثة, المنتديات…) ولهذا قمنا بتوفير هذا البرنامج لك.

برنامج Sticky Password مفيد للغاية لأنه يحفظ لك جميع كلمات المرور التي تستخدمها بشكل يمنعك من نسيانها أو فقدانها في المستقبل!

Sticky Password

Sticky Password

وإذا رغبت بالمزيد من الأمان, يمكنك حماية كلمات السر المحفوظة في البرنامج بكلمة سر واحدة تتيح لك امكانية تشغيل البرنامج والولوج الى كافة كلمات المرور فيه.. بالتالي لن تحتاج لتذكر أكثر من كلمة سر واحدة هي الخاصة بالبرنامج ودع الكلمات السرية الباقية مهما بلغ عددها لبرنامج Sticky Password كي يقوم هو بالاحتفاظ بها عنك.

إقرأ أيضاً:  برنامج KeePass Password Safe لحماية كلمات المرور

إن برنامج Sticky Password قد تم تطويره ليقوم بتشفير وحماية كلماتك السرية بخوارزميات فائقة الدقة والتعقيد (AES/Rijndael, Blowfish, Gost, SCOP, Twofish…).

حان الوقت لتحتفظ بكلمات السر الخاصة بك في مكان آمن وثابت.
فقط أدخل الى أي موقع الكتروني, أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور ( وقد تتطلب بعض المواقع بيانات أخرى ) ودع البرنامج يحفظها عنك دون أي مشكلة.

نصيحة واحدة فقط: إياك أن تنسى كلمة السر الخاصة بتشغيل البرنامج!

موقع البرنامج: الموقع الرسمي لبرنامج Sticky Password

ترخيص البرنامج: تتوفر من البرنامج نسختان الأولى مجانية محدودة تسمح بحفظ 15 كلمة سر فقط وينقصها بعض الميزات الأساسية, والثانية نسخة مدفوعة كاملة تسمح بحفظ عدد غير محدود من كلمات السر ولها دعم فني دائم ثمنها 29.99 يورو ويمكن شراؤها من الرابط الرسمي هنـــا كما تتوفر نسخة تجريبية منها للتنزيل ادناه.

إقرأ أيضاً:  PCBoost 4 برنامج تسريع الكومبيوتر

حجم البرنامج: 14.4 ميغابايت

أنظمة التشغيل: متوافقة مع اصدارات ويندوز المختلفة ومع أشهر المتصفحات ( انترنت اكسبلورر, كروم, موزيلا فايرفوكس, أوبرا, سفاري.. )

تحميل البرنامج: رابط تحميل النسخة المجانية برنامج Sticky Password أو رابط تحميل النسخة التجريبية برنامج Sticky Password

البرنامج يتوفر ايضاً بنسخة خاصة لأجهزة أيفون يمكن تحميلها من متجر ابل على الرابط الرسمي التالي هنـــا

أكتب تعليقك ورأيك