برامج

برنامج Mp3Tag لوضع الحقوق على الاغاني

Mp3tag
Mp3tag

يستخدم برنامج إم بي ثري تاج ( Mp3Tag ) لتغيير معلومات ملفات الإم بي ثري الصوتية ويشمل ذلك : تغيير اسم المنشد أو المغني أو المؤدي – تغيير اسم الألبوم – تغيير الملاحظة المصاحبة لملف الصوت ، كما يوجد في البرنامج اعدادات وخيارات للتعامل مع ملفات الإم بي ثري وكذلك للتعامل مع قوائم التشغيل أو البلاي لست ( PlayList ) – كتابة معلومات ملفات الصوت باللغة العربية – تصدير المعلومات لمجموعة من الملفات بصيغة HTML, RTF, CSV – انشاء قوائم تشغيل بشكل اوتوماتيكي – انشاء وتعديل صورة الألبوم المصاحبة لملفات الإم بي ثري – يدعم ملفات الصوت من النوع : aac – flac – ape – mp3 – mp4 – ogg – wma ، وغيرها من الملفات – يدعم ملفات الصوت الإم بي جي المتوافقة مع الآي تونز iTunes.

Mp3tag

Mp3tag

Mp3Tag برنامج من البرامج الصغيرة التي تؤدي وظيفة محددة ،، هذه الوظيفة هي تغيير وتعديل معلومات ملفات الصوت من نوع الإم بي ثري وغيرها من الملفات وأهم هذه المعلومات هي اسم المؤدي للأصوات ( الفنان ) وكذلك معلومات الألبوم بالإضافة إلى السنة والتعليق الإضافي.

إقرأ أيضاً:  ايموجي ويندوز 10 | مفاتيح سرية تفتح Emoji جديدة في أي برنامج

بإمكانك أن تشاهد معلومات ملفات الصوت هذه من نافذة الوندوز وذلك عن طريق تغيير طريقة عرض المجلد إلى ( تفاصيل ) ( Details ) لتشاهد بجانب كل اسم ملف اسم الفنان واسم الألبوم. البرنامج يدعم اللغة العربية.

موقع الشركة المنتجة للبرنامج: Florian Heidenreich

ترخيص البرنامج: مجاني

أنظمة التشغيل: Windows XP | 2003 | Vista | 2008 | 7

حجم البرنامج: 3.05 ميجابايت

رابط صفحة تحميل البرنامج: موقع Mp3tag

رابط تحميل البرنامج مباشر من الموقع الرسمي: Mp3tag

أكتب تعليقك ورأيك