برامج

برنامج Ares Destiny تورنت لتبادل الملفات

Ares Destiny
Ares Destiny

Ares Destiny هو برنامج تورنت شهير يسمح لك بتحميل الكثير من الأغاني والأفلام والمسلسلات وأي نوع آخر من الملفات بطريقة سريعة ومريحة.

يستخدم البرنامج أكثر من 30 مليون مستخدم مسجل (عليك أن تكون مسجلاً لتتمكن من تحميل الملفات) كما يحتوي على أكثر من 100 مليون من الملفات، بما في ذلك الأفلام HD عالية الجودة.

Ares Destiny

Ares Destiny

عند تشغيل Ares Destiny، ستجد مشغل الموسيقى والافلام المدمج، مكتبة تضم كل ما تقوم بتحميله من تنزيلات، ومربع بحث فعال وحتى أنك ستجد خاصية الدردشة باستخدام الشات. يتم الوصول إلى جميع الوظائف المذكورة من علامات تبويب مختلفة.

Ares Destiny هو برنامج تبادل الملفات P2P الذي يسمح لك بملء جهازك اللوحي أي بود، ايباد، اي فون وحتى أندرويد بالموسيقى والأفلام.

إقرأ أيضاً:  برنامج التورنت uTorrent free

هل سبق لك أن جلست بجانب شخص ولاحظت أن لديه الآلاف من الأغاني على جهازه وكل ما يريد من البرامج التلفزيونية والأفلام المفضلة على الإصدار الجديد لهاتفه؟! الآن يمكنك أن تكون هذا الشخص وتتمتع بخيارات ترفيه غير محدودة. Ares Destiny هو الأحدث، والأسرع حتى لو كانت سرعة الانترنت عندك ضعيفة.

Ares Destiny هو اختيار جيد لتحميل الملفات من الإنترنت بسرعة عالية، سهل الاستخدام، ويوفر العديد من الميزات، واجهته بديهية ويعمل بشكل جيد.

تنبيه هام: قد تمنع بعض القوانين المحلية استخدام هذا النوع من البرامج, لذلك استعمال برنامج Ares Destiny قد لا يكون متاحاً في دولتك. نحن نوصي باستخدام هذا البرنامج وفق القواني المرعية الإجراء في محيطك, كما إننا لا تشجع أو تتغاضى عن استخدام هذا البرنامج لتنزيل مواد غير قانونية أو محمية بحقوق الملكية. إستخدم هذا البرنامج فقط لتبادل البرامج والمواد ذات الطابع المجاني أو التجريبي.

إقرأ أيضاً:  برنامج Dbgo لنقل الملفات P2P

موقع البرنامج: الموقع الرسمي لبرنامج Ares Destiny

ترخيص البرنامج: مجاني

حجم البرنامج: 154 كيلوبايت

أنظمة التشغيل: أنظمة ويندوز

تحميل البرنامج: رابط تحميل برنامج Ares Destiny

أكتب تعليقك ورأيك