ابل تكنولوجيا

ايفون 6 القادم الجديد من أبل

ايفون 6

ايفون 6

تظل الأسرار المحيطة بهاتف آبل المقبل “آيفون 6” الأكثر غموضا في مجال صناعة التكنولوجيا الحديثة هذه الأيام، خاصة ما انتشر منها حول ظهور متوقع له في الأسواق في سبتمبر/أيلول المقبل

وكانت أخبار كثيرة من مصادر متنوعة قد أفادت أيضا أن الهاتف المقبل للشركة سيظهر بشاشات أكبر حجما من سابقيه في نسختين تختلفان في مقاس الشاشة، واحدة بشاشة مقياس 4.7 بوصة والأخرى بمقاس 5.5 بوصة.

يُذكر أن مبيعات الهاتف 5S العام الماضي فاقت توقعات الشركة، بينما ظلت مبيعات 5c تسير بخطا بطيئة، لم ترق إلى مستوى طموحات آبل.

ومع نهاية الربع الثاني من العام الحالي في يونيو/حزيران ارتفعت مبيعات هاتف آيفون إلى 36 مليون جهاز، ما يزيد 15% عن نظيرتها في نفس الربع من العام السابق .

إقرأ أيضاً:  غضب بسبب “إلغاء” مقبس سماعات الرأس في آيفون 7

لذا من المتوقع مع نهاية العام الحالي أن يلقى موديلا الشركة الجديدان إقبالا منقطع النظير ينهي أزمة الشركة مع الشاشة الكبيرة التي كانت تفتقر لها موديلاتها السابقة، والتي دفعت كثيرين من مستخدمي آبل على الانتقال إلى أجهزة الآندرويد.

وأفصحت جريدة The Wall Street Journal، أن الشركة تطلب من المصنعين تجهيز ما بين 60 إلى 70 مليون هاتف مع نهاية هذا العام، ما يمثل زيادة بنسبة 60% عن مبيعات الشركة من هاتفي 5S و 5c.

“آبل” التي كانت في فترة ما تمر بمرحلة يمكن تسميتها بـ “النمو البطيء”، يبدو أنها تستعد لإنهاء هذه الفترة الآن بنجاحات مستقبلية باهرة.

يمثل آيفون أهمية خاصة لشركة آبل، إذ تمثل عائداته نصف عائدات الشركة. وستشهد الفترة الباقية من عام 2014 أيضا عرض منتجاتها الجديدة من ساعات الشركة الذكية.

أكتب تعليقك ورأيك