أندرويد العاب اندرويد

العاب كرة السلة – مارس رياضتك المفضلة من خلال هاتفك الاندرويد

العاب كرة السلة – يشهد جميع متاجر تحميل الالعاب الخاصة بالهواتف الذكية وبالأخص الهواتف العاملة بنظام الاندرويد تطورا كبير جدا ، بحيث يتم يوميا رفع الكثير من الالعاب المختلفة والتي تتنساب مع جميع عشاق الالعاب أو من يرغب بالتسلية البسيطة .

العاب كرة السلة - مارس رياضتك المفضلة من خلال هاتفك الاندرويد

العاب كرة السلة – مارس رياضتك المفضلة من خلال هاتفك الاندرويد

وتعتبر العاب الرياضية هي من أكثر الالعاب المرغوبة في سوق الالعاب ، وذلك ببساطة بسبب أن الأغلبية من الناس لديهم رياضة مفضلة لديهم ويبرعون بها ، ويرغبون بتجربتها على الالعاب الخاصة برياضتهم المفضلة والموجودة على الهواتف الذكية .

لذلك في هذا المقال سنقدم مجموعة من الالعاب الرياضية الخاصة برياضة كرة السلة ، وذلك لأن هذه الرياضة تعتبر من أشهر الرياضات العالمية ولديها جمهور كبير .

العاب كرة السلة – مارس رياضتك المفضلة من خلال هاتفك الاندرويد

اللعبة الاولى : NBA LIVE Mobile

NBA LIVE Mobile

NBA LIVE Mobile

من أجمل العاب كرة السلة و أكثرها واقعية ، بحيث تعتبر أفضل لعبة كرة سلة تكون ثلاثية الأبعاد .
تم تطوري هذه اللعبة من طرف الشركة العالمية والرائدة في صناعة الالعاب Electronic Arts ، بحيث أنها قد حصلت على جميع الترخيصات الخاصة بال ـNBA الرسمية .
يمكنك أن تقوم بإجاد الفرق الحقيقية والعالمية مثل الفريق القوية الـ ـBulls وأيضا الـLakers وحتى ـCavaliers ، كما يمكنك اللعب بدوريات عالمية مثل Kevin Garnett أو حتى Stephen Curry وغيرها الكثير .

إقرأ أيضاً:  تحميل ألعاب مجانية للآيفون

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

اللعبة الثانية : Basketball Mania

Basketball Mania

Basketball Mania

لعبة من العاب التي تعتمد على نظام الـarcade، والتي تحتاج إلى سرعة كبيرة منك بحيث يتوجب عليك في اللعبة القيام بدفع أكبر عدد ممكن القيام به من كرات السلة بقوة محددة من الأعلى وحتى الأسفل لتدخل السلة وذلك يكون في أقل من 30 ثانية.
إن القيام برمي الكرات أمر سهل وبديهي ، بحيث كل ما عليك القيام به هو العمب على تحريك إصبعك باتجاه الذي تريد أن ترسل إليه الكرة .

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

اللعبة الثالثة : Head Basketball

Head Basketball

Head Basketball

لعبة من العاب كرة السلة تكون ثنائية الأبعاد ، حيث بإمكانك من خلالها القيام بالمشاركة في العديد من المباريات بشكل تحدي قوي وجها لوجه والتي قد يمكن أن يحدث فيها أي شيء غريب .

إقرأ أيضاً:  تطبيقات الاتصال المجاني التي تغنيك عن واتساب تعرّف على أفضل عشرة بينها

تحتوي هذه اللعبة على العديد من أوجه الكرتونية المسلية والجميلة ، كما تحتوي على قوة خارقة لكل لاعب مثلا ، في حال لعبك في منتخب البرازيل ستكون قوتك الخارقة ضرب الكرة على شكل رعد يصعب على الخصم تفاديها أو صدها وفي حال نجح في التصدي سيتوقف لبعض الوقت من شدة قوة الضربه .

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : العاب كرة السلة – مارس رياضتك المفضلة من خلال هاتفك الاندرويد
اقرأ أيضا :  تطبيقات المجلات والأخبار على هواتف الاندرويد – تعرف على الأخبار من خلال هاتفك .

أكتب تعليقك ورأيك