العاب

الطقس فى لعبة بوكيمون جو كيفية الاستفادة من الطقس المحيط داخل اللعبة

الطقس فى لعبة بوكيمون جو كيفية الاستفادة من الطقس المحيط داخل اللعبة

الطقس فى لعبة بوكيمون جو , في ديسمبر من العام الماضي 2017 قام مطوري لعبة بوكيمون جو بإضافة تحديث رائع حيث تم إضافة ظروف الطقس المحيطة باللاعب داخل اللعبة، ما يعنيه هو أنك سترى أنواع مختلفة من الطقس في اللعبة التي -من الناحية النظرية -يطابق الطقس من حولك.

كما أن استخدام ميزة الطقس يجلب المزيد من المميزات والفوائد للشخصيات داخل اللعبة، بعض من تلك الفوائد ان بعض من شخصيات بوكيمون يظهرون أكثر في طقس معين وشخصيات أخرى داخل لعبة بوكيمون جو يصبحون أقوى في طقس أخر.

والميزة الأكثر لاستخدام الطقس داخل اللعبة أنه إذا كان الطقس مناسب للشخصية التي تستخدمها فسوف تزيد قوتها بنسبة 20% عن لو كنت تلعب في طقس غير مناسب للشخصية.

إقرأ أيضاً:  عيوب بلايستيشن 5 : ما هي عيوب وسلبيات PS5 التي قد يواجهها المستخدمون ؟

ببساطة اذا استخدمت لعبة بوكيمون جو اثناء هطول الامطار سوف يكون لديك فرصه افضل للحصول على الشخصيات النادرة في لعبة بوكيمون جو مثل شخصيات Lotad و Luvdisc حيث ان جميع الشخصيات المتواجدة في لعبة بوكيمون جو تتأثر بكل عوامل الطقس المحيطة بك.

 

الطقس فى لعبة بوكيمون جو كيفية استخدامه فى التغلب على اعدائك

عند اختيارك للشخصيات في بوكيمون جو يجب أن تأخذ في الاعتبار الطقس جنبا الى جنب باقى العوامل الأخرى على الرغم من النظام داخل اللعبة سوف يقوم بعملية الاختيار نيابة عنك وهذا هو سبب ظهور شخصيات ذات CP منخفض بدل من الشخصيات القوية

ويمكنك معرفة حركات الشخصية التي تم إضافتها بسبب الطقس المستخدم عن طريق الذهاب الى شاشة الملخص في بوكيمون جو وسوف ترى ايقونة الطقس وسوف تري بجانبها رقم وذلك الرقم يبين كمية الطاقة التي تم إضافتها الى شخصية بوكيمون المختارة.

إقرأ أيضاً:  العاب الحياة الواقعية على اندرويد | إخترنا لكم أربعة من أجملها

الطقس فى لعبة بوكيمون جو هل هناك درجات مختلفة فى الطقس

هناك درجات مختلفة للطقس داخل لعبة بوكيمون جو منها المطر والشمس والرياح والضباب وكل منهم يحتوي على ثلاث مراحل مختلفة كما توضح الصورة التالية وسوف تحصل على مزيد من القوة في حاله الطقس الأكثر حدة.

مصدر

إقرأ في عربي تك أيضاً:

 

أكتب تعليقك ورأيك