سيارات وطائرات

الصور الاولى لـ نيسان اكس تريل 2017

منذ عدة ايام تم نشر الصور الاولى للسيارة الجديدة نيسان اكس تريل 2017 و ذلك اثناء قيامها بعمل بعض الاختبارات في الولايات المتحدة الامريكية ، و قد جائت هذه الصور بطريقة تجسسية و لذلك فقد كانت السيارة مغطا بقماش اسود و ابيض اللون مما يمنع التعرف على كامل التحديثات التي حصلت عليها ، و لكن المعلومات التي نشرت مؤخرا اشارت الى حصول السيارة على تحديثات منتصف العمر .

واجهة نيسان اكس تريل 2017

تحديثات منتصف العمر دائما ما تكون جزئية و لك أن تعلم بأن السيارة نيسان اكس تريل حاليا في الجيل الثالث منها و الذي بدأ بالظهور منذ عام 2013 و من المتوقع ان يبدأ الجيل الرابع بالظهور خلال عام 2019 القادم ، و من الجدير بالذكر فقد بدات السيارة بالظهور في الاسواق منذ عام 2000 باعتبارها واحدة من السيارات الكروس اوفر متوسطة الحجم ذات الاربعة ابواب .

إقرأ أيضاً:  شاهد بالصور مازدا MX-5 RF 2017

تحديثات نيسان اكس تريل 2017 : 
على الرغم من وجود الاغطية على جسم السيارة ، الا ان التحديثات قد شملت الواجهة الامامية منها فقد حصلت على شبك امامي جديد اصغر حجما من السابق و لكنه حاد و قد استوحت الشركة تصميمه من شقيقتها نيسان مورانو 2016 ، كذلك المصابيح الامامية للسيارة جديدة فقد تم اعادة التصميم لكي تتماشى بالصورة الكاملة مع الشبك الجديد .

نيسان اكس تريل 2017

كذلك مصابيح الضباب في اسفل المصد اصبحت ذات تصميم مستطيلي عريض صغيرة الحجم بعدما كانت ذات تصميم دائري ايضا فتحات التهوية في أسفل المصد و التي اصبحت ذات تصميم حاد ، بينما الجهة الخلفية فقد حافظت الشركة على نفس تصميم الاسطبات و لكنها حصلت فقط على تغير في تصميم المصد الخلفي و الذي اصبح يحتوي على العديد من الخطوط الحادة .

إقرأ أيضاً:  أسعار مازدا CX5 موديل 2016 في السعودية والامارات

التصميم الخلفي للسيارة نيسان اكس تريل 2017

و حتى الان لم يتم نشر اي صور عن داخلية السيارة سواء كانت مسربة او حقيقة و لكن من المتوقع ان تحصل السيارة على تحديث في خامة التصنيع للكونسول الوسطي و ايضا التابلوه الامامي ، ولك ان تعلم فداخلية السيارة نيسان اكس تريل دائما ما تكون فاخرة و ذات تصميم راقي .

جانبية نيسان اكس تريل 2017

مواصفات محرك نيسان اكس تريل 2017 : 
لم تحصل نيسان اكس تريل 2017 على تحديث في مواصفات المحرك و لذلك فهي غالبا ما ستتوافر بنفس النسخة القديمة و هي سعة 2.5 لتر بعدد 4 سلندر و يعطي قوة 170 حصان مع عزم دوران 175 رطل قدم مع ناقل الحركة 6 سرعات اوتواتيكي ، كذلك يتتوافر السيارة بنسختين احدهما بـ 5 مقاعد و الاخرى بـ 7 مقاعد و ايضا سيتوافر منهما نسختين الاولى ثنائية الدفع و الثانية رباعية الدفع .

إقرأ أيضاً:  صور: دبي تدشن أول مركبة ذكية تتسع لـ 10 ركاب

Nissan X Trail 2017

أسعار نيسان اكس تريل 2017 : 
حتى الان لم يتم التعرف على الاسعار الرسمية للسيارة الجديدة و لكن من المتوقع ان يتم الكشف الرسمي عنها خلال احد فاعليات المعارض الدولية خلال العام الحالي 2016 و سنتمكن خلالها من التعرف على الاسعار ، و ستبدأ السيارة بالوصول الى الوكلاء مع بداية العام الجديد 2017 .

أكتب تعليقك ورأيك