سيارات وطائرات

الدراجات الكهربائية Zero Motorcycles تتألق في #الإمارات

أعلنت شركة نيو جينريشن موتورسايكلز (NGM)، الوكيل الحصري لدراجات Zero Motorcyclesفي الخليج، تسليم الدفعة الأولى من الدراجات الكهربائية إلى العملاء في السوق الإماراتي.
تعتبر Zero Motorcycles شركة رائدة على مستوى العالم في مجال تصنيع الدراجات الكهربائية عالية الأداء. ومن خلال الجمع بين أفضل خصائص الدراجات النارية التقليدية وأكثر التقنيات تطوراً في الوقت الراهن، تقوم الشركة بإنتاج دراجات كهربائية عالية الأداء تتميز بخفة وزنها، وكفاءتها، وسرعة انطلاقتها، وتجربة ركوبها الممتعة.

وبهذا الصدد، قال علي فيصل المطوع، مدير عام شركة ’نيو جينريشن موتورسايكلز‘: “أصبح بإمكان العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة شراء وركوب أي نموذج من مجموعة دراجات Zero Motorcycles الكهربائية الأكثر تطوراً وابتكاراً”. وأضاف: “تماشياً مع التزامنا بتقديم تجربة لا تضاهى لعملائنا، قمنا بتوصيل طلبات العملاء إلى منازلهم في الإمارات، وفور تسليمها إلى مالكيها الجدد، جذبت دراجات Zero Motorcycles الكهربائية انتباه سائقي الدراجات في جميع أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة”.

إقرأ أيضاً:  اسعار فورد تورس 2016 واحدث صور للتورس

لعام 2016، قامت Zero Motorcycles بإطلاق اثنين من النماذج ذات الأداء العالي – Zero DSR، و Zero FXS، فضلاً عن محرك ®Z-Force الجديد كلياً. واستوحى صُناع دراجة Zero FXS من دراجات السباق الجبارة التي تحول شوارع المدينة العادية إلى مضمار يوفر لراكبيها مستوى متميزاً من الإثارة. بإختصار تضع كل نماذج الدرجات الكهربائية من Zero Motorcycles معايير جديدة في الأداء والسرعة المستدامة.

عربي تك

comments

أكتب تعليقك ورأيك