التجارة الالكترونية

الخدمات المصغرة وكسب الأموال من بيع مهاراتك.. تعلم من أين تبدأ وكيف ؟

الخدمات المصغرة
الخدمات المصغرة

الخدمات المصغرة وكسب الأموال من بيع مهاراتك.. تعلم من أين تبدأ وكيف ؟

كيف تبدأ بتقديم الخدمات المصغرة الخاصة بك وتكسب الأموال منها أنت وجالس في مكتبك أو بيتك وبدون أن تذهب إلى أي مكان أو تقابل أي شخص ؟

ماهى الخدمات المصغرة؟

هى خدمات صغيرة أو متوسطة، يقوم مجموعة من البائعين الغير متفرغين Freelancers بتقديمها مقابل مبالغ صغيرة تكون حوالى 5 دولار ومضاعفاتها وفق مجموعة من الظوابط والقوانين، والتى تختلف من موقع لأخر.

كيف تفيد الخدمات المصغرة مجتمع الإنترنت؟

توفر الخدمات المصغرة مصدر دخل لمقدمي الخدمات، من يملكون القدرة على إنتاج خدمات ومنتجات مصغرة قابلة للبيع، كما توفر مصدراً هاماً للخدمات والمنتجات بأسعار متميزة مقارنة بالأسعار التى تقدمها كبريات الشركات التقنية.

ما هى مواقع الخدمات المصغرة الشهيرة؟

الخدمات المصغرة

الخدمات المصغرة

يعتبر موقع خمسات من أشهر المواقع العربية فى تقديم الخدمات الصغيرة والمتوسطة، أما موقع فايفر فهو الأشهر عالميا، ويقوم بتقديم ألاف الخدمات بشكل يومي لعدد كبير جدا من المستخدمين.

إقرأ أيضاً:  مواقع اختصار الروابط - تعرف على أسهل طريقة للربح من الانترنت بدون عناء

كيف تنشىء حساباً جديداً فى موقع خمسات

نفتح موقع خمسات من الرابط

من أعلى يسار الصفحة نضغط على (إنشاء حساب جديد) ونقوم بكتابة البيانات الخاصة بنا

حسوب

حسوب

وبعد الإنتهاء نضغط على زر (تسجيل) وننتظر رسالة تفعيل الحساب على البريد الإلكتروني.

كيف تنشىء حساباً فى موقع فايفر؟

فايفر

فايفر

نقوم بفتح الصفحة الرئيسية للموقع

من أعلي يمين الصفحة نضغط على Join

يمكن تسجيل الدخول باستخدام حسابك السابق فى مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك أو لينكد أن أو حتي باستخدام حساب جوجل. وإذا لم تكن تملك حسابا فى أحد هذه المواقع أو لا تفضل استخدامها لتسجيل الدخول، يمكنك كتابة بريدك الإلكتروني فى خانة Enter your email وانتظار رسالة تنشيط الخدمة.

الدخول لفايفر

الدخول لفايفر

بقى الأن أن نعرف الخدمات التى يفضلها معظم مستخدمي مواقع الخدمات المصغرة، مثل خدمات التعليق الصوتي التى يقبل عليها المستخدمين ويمكن المحاسبة عليها بسعر 5$ للدقيقة على سبيل المثال، أو من خلال الحساب بعدد الكلمات المطلوب تحويلها لتعليق صوتي.

إقرأ أيضاً:  كاش يو تشهد موجة استياء من مستخدميها وبعضهم يتهمها بالإفلاس والنصب.. ما القصة ؟

من الخدمات التى تلقى رواجاً أيضاً خدمة تصميمات الجرافيك بأنواعها، بداية بتصميم كارت معايدة أو دعوة زواج أو حتي بطاقة تعارف، وحتي تصميم مواقع كاملة من الألف للياء، كل هذه الخدمات تلقى رواجاً كبيراً على مواقع الخدمات المصغرة، نتيجة سهولة الإتفاق على أدائها، وسياسة هذه المواقع التى تضمن حق البائع والمشتري لدرجة كبيرة.

كان هذا درسنا بخصوص الخدمات المصغرة وكيفية إنشاء حساب على أشهر موقعين فى العالم العربي والغربي على حد سواء، ننتظر تعليقاتكم بخصوص تجاربكم مع هذه المواقع سواء أكنتم بائعين أو مشترين.

كانت هذه بعض طرق بيع الخدمات المصغرة و الربح من الانترنت عن طريق استثمار موهبتك على الانترنت قدمناها لك من مدونة عربي تك التقنية.

أكتب تعليقك ورأيك