التجارة الالكترونية

التسوق اونلاين إليكم أفضل المتاجر الالكترونية لبيع وشراء البضائع المتنوعة

التسوق اونلاين
التسوق اونلاين

التسوق اونلاين إليكم أفضل المتاجر الالكترونية لبيع وشراء البضائع المتنوعة

اصبح التسوق عبر الانترنت و شراء المنتجات المختلفة هواية كل من يتصفح الانترنت و كل من هو شغوف بالتسوق ، اذ اصبح هذا النوع من التسوق هو الاكثر انتشارا في العالم بسبب رخص المنتجات و انخفاض ثمنها لدى بعض الاسواق ، كما يوفر هذا النوع من التسوق العناء على الفرد و اصبح بالامكان التسوق و التوصل بالمنتجات و انت في مكانك في مدد زمنية وجيزة .

التسوق اونلاين

التسوق اونلاين

و الاسواق اون لاين عموما كثيرة و ذات انشار واسع ، فنجد انه حاليا عدد الاسواق التي تتنافس فيما بينها ذات عدد مهم ، منها ما هو حديث العهد ، و منها ما هو قديم في المجال و ذو ثقل في السوق . و اليوم سنتعرف على بعض من أشهر هذه المواقع و كيف تتسوق منها اون لاين .

إقرأ أيضاً:  بديل باي بال | مواقع بديلة ل PayPal لتسهيل عملية الدفع الكترونياً وتحويل الأموال

اولا : موقع امازون Amazon  :

يعتبر موقع امازون من اشهر هذه المواقع و اقدمها في هذا المجال ، و قد اكتسب هذا السوق شهرة كبيرة وذات نطاق واسع ، حيث اصبح الناس من كل انحاء العالم يقتنون المنتجات من موقع امازون و تصلهم الى منازلهم في مدة زمنية وجيزة .

Amazon

Amazon

يتيح لك هذا الموقع امكانية سوق و اقتناء اي منتج يخطر على بالك باسعار جد مناسبة ، كما يوفر للبائعين امكانية بيع منتجاتهم او توفير بعض الخدمات للشراء .

www.amazon.fr

ثانيا : موقع ايباي eBay  :

ان كنت من هواة التسوق عبر الانترنت ، و تريد شراء اي منتج يخطر ببالك كيفما كان نوعه ، جديدا او مستعملا ، باهظاً أو رخيصا، فانت و بكل تأكيد ستتجه لسوق ايباي.

ايباي

ايباي

هذا الموقع الذي اكتسب شهرة كبيرة وثقة العملاء في التعامل معه، يمتلك الموقع التالي مميزات كثيرة ، لعل أشهرها هو توفير المنتجات بأثمنة رخيصة ومتناسبة مع القدرة الشرائية للفرد ، بل و قد تمكن العديد من الاشخاص من شراء جهاز iPad Air  جديد بسعر لا يتجاوز 100 دولار من موقع ايباي .

إقرأ أيضاً:  تطبيق MallzApp – دليل التسوق في المولات والحصول على اعلى الماركات العالمية

www.ebay.fr

تالثا : موقع walmart  :

هذا الموقع يعد متميزا في مجال اقتناء الاجهزة الالكترونية بكافة انواعها من اجود الانواع و ارخص الاثمان.

Walmart

Walmart

يوفر هذا الموقع عروضاً كثيرة متجددة على وجه الدوام ، كما يوفر خاصية الشحن المجاني لجميع الدول في حال ما تعدّت قيمة المنتج عتبة 50 دولار .

www.walmart.com

كانت هذه مجموعة من مواقع التسوق اونلاين لبيع وشراء البضائع المتنوعة قدمناها لك من مدونة عربي تك التقنية.

أكتب تعليقك ورأيك