تكنولوجيا

اكسسوارات الهاتف الذكي مجموعة مذهلة تستحق أن تقتنيها

اكسسوارات مذهلة تستحق أن تضعها على هاتفك تعرف عليها
اكسسوارات مذهلة تستحق أن تضعها على هاتفك تعرف عليها

اكسسوارات الهاتف الذكي مجموعة مذهلة تستحق أن تقتنيها ، توجد رقعة كبيرة من المساحة الخالية على الجزء الخلفي لهاتفك، ويمكنك الاستفادة منها بطرق رائعة عن طريق هذه الاكسسوارات التي ستزيد من استمتاعك باستخدام هاتفك.

اكسسوارات الهاتف الذكي

اكسسوارات الهاتف الذكي

قد لا تفكر كثيراً في الجزء الخلفي من هاتفك، لأن أغلب المهام والميزات الأساسية تظهر على الجزء الأمامي، ولكن يمكنك استخدام تلك المساحة الخالية لأهداف عمليّة أو جمالية.

 

الحزام

إنه من الاكسسوارات المفضلة عند معظم المستخدمين، إن حزام النينجا (الاسم الشائع له) هو عبارة عن حزام يمكنك وضعه على أي غطاء لهاتفك، بعد وضعه على الهاتف يمكنك إدخاله اصاعبك داخله لكي تحصل على قبضة أكثر راحة وأمان على هاتفك، لأنه يقلل من فرصة وقوع الهاتف من يدك لأنه مربوط حول أصابعك. بالإضافة إلى أن هذا الحزام سيسهل من الكتابة على الشاشة بسبب حرية حركة اصبع الإبهام على الشاشة.

إقرأ أيضاً:  بالفيديو: هجمات إلكترونية تكلف سعوديين 527 مليوناً

يأتي الحزام بألوان وتصاميم متنوعة، سعره تقريباً 4.50 دولار وهو متوفر في معظم المتاجر.

اكسسوارات مذهلة تستحق أن تضعها على هاتفك الذكي - تعرف عليها

المسندة

سواء كنت تقرأ كتاباً أو تشاهد فيلماً أو تتحدث مع أصدقائك بمكالمة فيدية لن يتوجب عليك حمل هاتفك بعد الآن، كل ما عليك فعله هو شراء مسندة للهاتف وبذلك ستستطيع وضع هاتفك على أي طاولة أو مكتبة أو أي سطح مسطح لكي تستطيع رؤية الشاشة بدون لمس الهاتف على الإطلاق.

توجد العديد من التصاميم المختلفة التي توفرها الشركات، مثل مسندة Spigen U100 فهي مسندة رفيعة مزودة بنابض يقوم بفتح المسندة عندما تريد وضع هاتفك على الطاولة، تأتي هذه المسندة بسعر 9.99 دولار بثلاثة ألوان الفضي والأسود والذهبي.

اكسسوارات مذهلة تستحق أن تضعها على هاتفك الذكي - تعرف عليها

كما توجد مسندة Spigen Style Ring والتي تأتي على شكل الخاتم وتقوم بوظيفتين بآن واحد، حيث يمكنها تثبيت هاتفك من أجل مشاهدة الأفلام أو قراءة كتاب معين، كما توفر لك قبضة أفضل وأكثر راحة لهاتفك (مثل وظيفة الحزام)، تأتي هذه المسندة بسعر 19.99 دولار.

إقرأ أيضاً:  مايكروسوفت تنتصر في قضية البيانات المُخزنة خارج حدود الولايات المُتحدة

اكسسوارات مذهلة تستحق أن تضعها على هاتفك الذكي - تعرف عليها

اكسسوارات الهاتف الذكي

قاعدة التثبيت المغناطيسية

إن تثبيت الهاتف على لوحة القيادة أثناء قيادة السيارة تعتبر من الأفكار المرغوبة لدى المستخدمين، وإن قاعدة التثبيت المغناطيسية هي أفضل خيار متوفر.

توجد الكثير من الخيارات والتصاميم المتنوعة من قواعد التثبيت المغناطيسية على أمازون أو إي باي بسعر لا يتجاوز 10 دولار، وهذه القاعدة عبارة عن لوحة معدنية تلتصق على الجزء الخلفي من هاتفك بالإضافة إلى مغناطيس يوضع على إحدى فتحات التهوية في لوحة القيادة في سيارتك.

كم يمكنك وضع اللوحة المعدنية داخل غطاء هاتفك من دون الحاجة لإلصاقها (إن كنت تستخدم غطاء لهاتفك)

اكسسوارات مذهلة تستحق أن تضعها على هاتفك الذكي - تعرف عليها

أزرار NFC

إنها فكرة رائعة لكنها للأسف لم تلقَ الرواج المطلوب، Dimple  هي مجموعة من الأزرار التي تلتصق على الجزء الخلفي من هاتفك الأندرويد (للأسف ليست متوافقة مع الأيفون)  ثم تقوم ببرمجتها للقيام بأي مهمة تريد مثل تشغيل الكاميرا أو تشغيل ضوء الفلاش أو الاتصال بشخص معين، إنها لا تتطلب بطارية لكي تعمل، بل تحتاج إلى اتصال NFC لكي تتصل هذه الأزرار مع هاتفك، ويوحد تطبيق خاص للقيام ببرمجة هذه الأزرار.

إقرأ أيضاً:  "آيباد اير" و"آيباد ميني" الأسرع والأنحف والأخف من ابل

تأتي هذه الأزرار بسعر 17.99 دولار

اكسسوارات مذهلة تستحق أن تضعها على هاتفك الذكي - تعرف عليها

هذه كانت مقالتنا: اكسسوارات الهاتف الذكي مجموعة مذهلة تستحق أن تقتنيها

المصدر

إقرأ أيضاً: أفضل وضعية جلوس أثناء استخدام الحاسوب – إليك ستة نصائح هامة

 

أكتب تعليقك ورأيك