السعودية سيارات وطائرات

اسعار مرسيدس SLC موديل 2016 في السعودية

استمراراً لمسيرة شركة مرسيدس التي حظيت بالعديد من الإنجازات في عالم السيارات،  وبعد مرور ما يقرب من 20 عاماً على إنطلاق سيارة SLK الرودستر التي يعرفها الجميع ، قرر الصانع الألماني العودة مرة أخرى الى حلبة الإبتكارات التي اعتدنا عليها من الشركة المصنعة مع سيارتها الجديدة كليا وهي السيارة مرسيدس SLC 2016 ، التي جاءت بتصميم يحمل العديد من التطورات والتي توحي بأنها سيارة جديدة كلياً.

ولذلك قمنا بإعداد هذا التقرير عن مواصفات وأسعار السيارة مرسيدس SLC  موديل 2016  لكل من يهوى الصانع الألماني ..  إليك هذا التقرير

التصميم الخارجي للسيارة مرسيدس SLC   موديل 2016  : تمتعت هذه السيارة بباقة من التحديثات التي طرأت على الشكل الخارجي لهذه السيارة ، بداية من الشبك الأمامي لها ، والذي جاء بتصميم أكبر حجماً وأكثر حدة ومطعمة بخطوط أفقية مغطاه بمادة الكروم اللامع ويتوسطها علامة النجمة الألمانية مرسيدس .

سعر السيارة مرسيدس اس ال سي موديل 2016

أما عن المصابيح الأمامية فتمتعت بتصميمات أكبراً حجماً وأكثر إنسابية ، كما جاءت بشكل مسحوب إلى جانبي السيارة ، كما زودت بتقنية الإضاءة النهارية LED  ، هذا بالإضافة الى  بعض فتحات التهوية التي صممت أسفل المصدم الأمامي على جانبي السيارة ، مما يجعل هذه السيارة يغلب عليها الطابع الرياضي .

إقرأ أيضاً:  نيسان اكس تريل 2016 .. تقرير عن جميع فئات السيارة

أما عن التصميم الخلفي لها ، فقد زودت هذه السيارة ببعض التحديثات البسيطة التي حافظت على الخلفية التقليدية لطرازات شركة مرسيدس ، كما زود الصندوق الخلفي لها بجناح بارز صغير الحجم ، هذا فضلا عن المصد الخلفي لهذه السيارة والذي جاء متاخذاً الشكل الشبه دائري والمزوداً بفتحات مستطيله الحجم لخروج العادم .

التصميم الدخلي للسيارة مرسيدس SLC  موديل 2016 :
لم يطرأ على التصميم الداخلي لهذه السيارة الكثير من التحديثات ، الا على عجلة القيادة التي جاءت اصغر حجماً ومزودة بالعديد من الازرار لسهولة التحكم في كافة انظمة السيارة، ولكن مازال تصميم الكونسول الامامي للسيارة كما هو يحتوي على  شاشة ال سي دي في الوسط ، هذا بالإضافة الى فتحات التكييف التي مازالت تخذ الشكل الدائري الكلاسيكي الذي اعتدنا عليه في جميع طرازات مرسيدس منذ سنوات طويلة .

إقرأ أيضاً:  عرض هوندا اكورد 2016 من وكالة عبد الله هاشم

التصميم الداخلي للسيارة مرسيدس اس ال سي موديل 2016

كما يتوافر في هذه السيارة مرسيدس SLC سقف حديدي يتم كشفه خلال مدة زمنية لا تتعدى  20 ثانية كما يتم إغلاقة أيضاً خلال مدة 20 ثانية فقط .

قوة المحرك والاداء للسيارة مرسيدس SLC   موديل 2016 :
أما عن قوة المحرك والأداء للسيارة مرسيدس SLC  موديل 2016 ، فجاءت هذه السيارة تتمتع  بمحرك مكون من 6 اسطوانات  V6  ذو سعة لترية تبلغ  3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج ، مما يمنحها القدرة على توليد قوة 367 حصان و 520 نيوتن / متر من عزم الدوران،  كما يتصل هذا المحركك بصندوق تروس (جير) جي ترونيك مكون من تسع سرعات، مما يمنح هذه السيارة القدرة على التسارع من السكون إلى سرعة 100 كيلومتر/ساعة خلال مدة زمنية لا تزيد عن 4.7 ثانية.

التصميم الخلفي مرسيدس اس ال سي موديل 2016

كما يتوافر هذا الطراز من مرسيدس SLC 2016  من خلال أربعة نسخ وهم  مرسيدس SLC 180  وهذه النسخة لم تتوافر في الأسواق العربية ، والنسخة الثانية هي مرسيدس SLC 200 اما عن النسخة الثالثة  فكانت السيارة مرسيدس SLC 300  والنسخة الرابعة هي مرسيدس SLC 43 AMG

إقرأ أيضاً:  الصور الأولى لـ ميني كانتري مان 2017 .. الجيل الجديد

أسعار السيارة مرسيدس  SLCموديل 2016: أما عن الأسعار فيبدأ سعر السيارة مرسيدس SLC 200 من 48,900 دولار أمريكي اي ما يعادل 183,450 ريال سعودي .

قوة المحرك والاداء للسيارة مرسيدس اس ال سي موديل 2016

ويبدأ سعر السيارة مرسيدس SLC 300 من 54,200 دولار أمريكي أي ما يعادل 203,350 ريال سعودي .

أما عن أسعار الفئة الثالثة من هذه السيارة ، فيبدأ سعر السيارة  مرسيدس SLC 43 AMG من 67,200 دولار أمريكي اي ما يعادل 252,150 ريال سعودي .

أكتب تعليقك ورأيك