برامج

اسرع برنامج لتحميل الملفات Mass Downloader

اسرع برنامج لتحميل الملفات Mass Downloader

وصف البرنامج :

برنامج تحميل الملفات ماس دونلودر Download Mass Downloader.

يتيح لك هذا البرنامج امكانية ادارة التنزيلات الخاصة بك بطريقة ذكية ومنظمة، وكذلك الميزة الابرز في هذا البرنامج هي امكانية تصفح ملفات ZIP من خلال هذا البرنامج.

هناك الكثير من برامج تنزيل الملفات، ولك ربما Mass Downloader ماس دونلودر يعد ابرزها لكونها يتمتع بالعديد من الميزات.يمكنك ماس دونلودر من تحميل عدة ملفات بنفس الوقت، وبأقصى سرعة، وكذلك فالبرنامج يساعد ذوي اصحاب الانترنت البطيء كونه يتيح لهم امكانية استكمال تحميل الملفات.

يقوم برنامج ماس دونلودر بالتكامل الذكي مع متصفح الويب الخاص بك، حيث يقوم باضافة addons للمتصفح الخاص بك، وهو يدعم جميع المتصفحات الاكثر شعبية : جوجل كروم، فايرفوكس، انترنت اكسبلورر.

اسرع برنامج لتحميل الملفات Mass Downloader

اسرع برنامج لتحميل الملفات Mass Downloader

يمكنك البرنامج من الاطلاع على ملف ZIP والكشف عن محتوياته قبل تحميل الملف، وربما الكثير منا يحتاج الى هذه الميزة.في حالك كنت لا تريد تحميل الملف بشكل فوري، يمكنك استخدام خاصية جدولة الملفات وضبط الوقت واليوم والشهر، وسيتكفل البرنامج بكل ذلك.

إقرأ أيضاً:  برنامج Revo Uninstaller لحذف البرامج من جذورها

يتميز البرنامج بواجهة جميلة ومشابهة الى حد ما الى برامج تنزيل الملفات الاخرى، ولكن Mass Downloader يتيح للمستخدمين تخصيص اشرط الادوات وكذلك يمكنك تغيير الشكل العام الخاص بالبرنامج.

وهناك ايضا قائمة اعدادات يمكنك تكوينها، وتعديل الخيارات وابرزها خيار الملقم الوكيل، وكذلك التفضيلات التي تودها.الكل في الكل، والحقيقة ان Mass Downloader هو وسيلة رائعة لتحميل الملفات من الانترنت ولديه الكثير من الميزات من اجل العمل بكل بساطة.

DEVELOPED BY LICENSE TYPE version Download
MetaProducts Corporation Trial / 19.95 USD 3.9.854 External Mirro

أكتب تعليقك ورأيك