ابل السعودية تطبيقات أيفون تكنولوجيا

اخر اسعار اجهزة ايفون 6s في السعودية حتى تاريخ رجب / ابريل 2016

تتميز شركة ابل الأمريكية بصناعة أفضل الأجهزة الالكترونية الذكية ، حيث تتمتع في صناعة المنتجات ذات الجودة الفائقة سواء كان في جوالات ايفون أو ايباد أو ايبود وغيرها من الأجهزة الالكترونية الأخرى ، فهي الأولى دائما على مستوى شركات تصنيع الأجهزة الذكية العالمية من حيث الإمكانيات التي تتوافق مع أحدث المعايير التكنولوجية العالمية ، بالإضافة إلى التصميمات الانسيابية والأنيقة التي تتناسب مع كافة الفئات العمرية .

وتراعي شركة ابل دائما تطوير منتجاتها وفقا لاحتياجات العملاء لتصل خدماتها لأعلى مستوى من الجودة ، فنجد العديد من التحديثات والتطويرات في صناعة جوالات الايفون جيل بعد جيل ، وهذا ما جعلها الشركة الأولى من حيث المبيعات في السعودية ، وعلى الرغم من الإعلان عن إصدار أحدث أجهزة ايفون من شركة ابل وهو ” ايفون SE ” والذي ينتظره عشاق ايفون على أحر من الحمر ليعرض في الأسواق المحلية ، إلا أن الطلب على شراء إصدار ” ايفون 6s ” الذي نزل الأسواق التجارية السعودية في شهر أكتوبر من العام الماضي 2015 مازال يستحوذ على مبيعات أجهزة الجوالات في الأسواق .. وفي مقالنا سنستعرض مواصفات ايفون 6s وأحدث أسعاره في مختلف الأسواق السعودية لشهر ابريل 2016 .

كل ماتود معرفته عن جوال ايفون SE الجديد : Apple IPhone SE .. المواصفات و الاسعار الرسمية ) .اسعار ايفون 6s لشهر ابريل 2016ميزات ايفون 6s :
يعتبر إصدار ايفون 6s مشابها إلى حد كبير للإصدار السابق ايفون 6 في المواصفات الأساسية ، مع إضافة ميزات جديدة وتحديثات جديدة تجعله أكثر سهولة في الاستخدام والوصول إلى المهام والأدوات .

إقرأ أيضاً:  بعد طرحها بيومين .. إيران تحظر لعبة فيديو تجسد ثورة 1979

التصميم :
تتميز شاشة ايفون 6s بتقنية جديدة أطلقت عليها ابل تقنية 3D Touch ، فعند الضغط على الشاشة لفترة أطول ستتمكن من الوصول إلى المهام والأدوات بسرعة وسهولة فائقة .

والجديد في شاشة ايفون 6s أنها مغطاة بنفس نوع الزجاج الخاص بشاشة ساعات ابل الذكية ، وهو ذو جودة عالية ، مقاوم للصدمات والخدوش ، كما تم استخدام سبيكة من الألومنيوم كالتي تستخدم في صناعة الطائرات في غطاء ايفون 6x وهذه الميزة تحمي الجهاز من الانثناء .

والجديد أيضا في ايفون 6s ، الألوان الجذابة والراقية ، حيث أضافت الشركة إلى المنتج اللون الذهبي الوردي وهو لون جديد في عالم ابل ايفون ، بالإضافة إلى اللون الرمادي والفضي والذهبي ، وهي ألوان عصرية وانسيابية تتناسب مع كافة الأذواق .colours of iphone 6s ميزة 3D touch في ايفون 6s كاميرا ايفون 6s :
يحتوي الجوال على كاميرا من نوع iSight المتطورة ، والتي تتمتع برؤية واضحة جدا بدقة 12 ميجابكسل تتمكن من تصوير فيديو بدقة 4k ، كما تحتوي الكاميرا أيضا على ميزة Live Photos التي تسمح بتصوير مقاطع فيديو قصيرة عندما يتم التقاط صور فوتوغرافية ثابتة حيث تيم التقاط لقطة قصيرة قبل الصورة بثانية وبعدها بثانية ونصف ، أما الكاميرا الأمامية فتتمتع بوضوح 5 ميجابكسل ، بالإضافة إلى خاصية Retina Flash التي تسمح بتشغيل الشاشة كفلاش بإضاءة أكثر سطوعا لثلاث مرات مع إمكانية ضبط لون الشاشة وفقا للبيئة المحيطة في منطقة التصوير .

إقرأ أيضاً:  اي فون جديد عام 2014

الشريحة :
تم تحديث شريحة ايفون 6s لتصبح أكثر تطورا عن مثيلاتها في الإصدارات السابقة ، حيث تميزت بسرعتها وبمعالج الحركة المشترك المدمج M9 .

سرعة الانترنت :
يتميز التصفح عبر الانترنت في ايفون 6s بأنه أسرع من الإصدارات السابقة ، وأسرع في الاتصال عبر شبكة الوايف اي أو شبكات الجيل الرابع من أجهزة الجوالات ، حيث يدعم الجهاز أكثر من23 نطاق من ترددات الجيل الرابع .

شاهد :مقارنة بين ابل Iphone 6s و سوني Xperia Z5 )iPhone 6s - cameraمواصفات ايفون 6s :
• الشبكة : الجيل الرابع LTE
• نظام التشغيل : ios9
• المعالج : Apple A9, Dual-core 1.84 GHz
• الأبعاد : 138.3×67.1×7.1 mm

• نوع الشريحة : نانو
• حجم الشاشة : 4.7 انش
• الذاكرة التخزينية : 16 أو 64 أو 128 جيجابايت
• نوع البطارية : Non-removable Li-Po 1715 mAh battery
• كاميرا خلفية : بدقة 12 ميجابكسل
• كاميرا أمامية : بدقة 5 ميجابكسل

إقرأ أيضاً:  دليل تحميل أي شيء من الانترنت | تعلم أفضل الطرق والبرامج لتحميل المحتوى الالكتروني

أسعار ايفون 6s لشهر ابريل 2016 :
ايفون 6s 16 جيجا : زين السعودية 2499 ريال ، STC 2399 ريال ، موبايلي 2499 ريال ، مكتبة جرير 2899 ريال .
ايفون 6s 64 جيجا : زين السعودية 2799 ريال وعرض خاص على اللون الوردي بسعر 2749 ريال ، STC 2899 ريال ، موبايلي 2999 ريال ، مكتبة جرير 2899 ريال ، كارفور 2666 ريال .
ايفون 6s 128 جيجا : زين السعودية 3199 ريال ، المعارض الأخرى 3299 ريال .

شاهد :
المواصفات الرسمية للجوال Samsung Galaxy S7 Mini
المواصفات الرسمية للجوال Huawei P9
اول جوال من اتش تي سي لعام 2016 ام عشرة HTC One M10
مواصفات و صور ايفون SE – Iphone 5 SE
جوال ايفون اس 6 بلس الجديد IPhone 6S Plus

أكتب تعليقك ورأيك