ابل

إنشاء حساب على أبل ستور – تعرف على الطريقة الصحيحة لإنشاء الحساب

إنشاء حساب على أبل ستور – بسبب النجاح لهواتف الايفون ، شهدت هواتف الايفون إنتشار كبير في جميع أنحاء العالم و في الوطن العربي أيضا ، بحيث بدأت هواتف الايفون بالأنتشار بشكل ملحوظ وخصوصا بعد طرح شركة ابل لهاتفي ايفون 8 ” I phone 8 ” و هاتف ايفون اكس ” I phone x ” الذين ساهموا بشكل كبير في إنتشار هواتف الأيفون و لفتوا أنظار المستخدمين إلى هواتف شركة ابل .

إنشاء حساب على أبل ستور - تعرف على الطريقة الصحيحة لإنشاء الحساب

إنشاء حساب على أبل ستور – تعرف على الطريقة الصحيحة لإنشاء الحساب

ولكن يواجه الكثير من مستخدمي ابل مشكلة بسيطة أثناء إستخدامهم لأول مره لهواتف الأيفون ، بحيث أن المشكلة هي عدم معرفة إنشاء حساب على ابل ستور ، وهذا ما سنتطرق إليه في هذا المقال بحيث سنقدم لكم شرح كامل ومفصل لكيفية إنشاء حساب على ابل ستور من خلال إتباع بعض الخطوات البسيطة .

إقرأ أيضاً:  تطبيق قفل الانستقرام بكلمة سر

إنشاء حساب على أبل ستور – تعرف على الطريقة الصحيحة لإنشاء الحساب .

لتتمكن من إنشاء حساب على ابل ستور و ربطة مع هاتفك الذكي ، عليك إتباع بعض الخطوات البسيطة وهي كالتالي :

طريقة إنشاء حساب أبل ستور من موقع الويب .

  • اولا : قم بفتح متصفح الإنترنت أي كان ، و بعد ذلك قم بالتوجه إلى الصفحة الخاصة بموقع أبل والتي تمكنك من تسجيل حساب جديد من خلال الضغط هنا .
  • ثانيا : قم بالبدء بملء المعلومات الموجودة في النمذج الذي يظهر أمامك في الصفحة، والمعلومات مثل القيام بإدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، ثم بعد ذلك عليك إدخال كلمة مرور جديدة خاصة بك ، وأيضا تاريخ ميلادك، وأخيرا تحديد أسئلة الأمان لحسابك الجديد .
  • ثالثا : قم بالضغط على خيار  “Continue” ، الذي سيمكنك من متابعة عملية التسجيل وذلك بعد الانتهاء من ملء الخانات السابقة ، وبعد ذلك سيقوم موقع أبل بإرسال رسالة ليتمكنوا من التحقق من عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك والذي تم إستخدامة لإنشاء حسابك الجديد .
  • رابعا : بعد القيام بجميع الخطوات السابقة قم بإدخال رمز التحقق الذي حصلت عليه من البريد ، و الذي يكون مكون من ستة أرقام فقط ، و بعدها قم بالضغط على خيار “Verify” الذي يمكنك من التحقق بهدف إنشاء حسابك الجديد في أبل .
    إنشاء حساب على أبل ستور - تعرف على الطريقة الصحيحة لإنشاء الحساب

    إنشاء حساب على أبل ستور – تعرف على الطريقة الصحيحة لإنشاء الحساب

    بعد ذلك و بمجرد الانتهاء من جميع الخطوات السابقة وإكمال الخطوة الأخيرة ، سيمكن أخيرا البدء في استخدام حسابك  الجديد في أبل على الآيتونز وعلى جميع الأجهزة المطروحة من قبل شركة ابل .

قدمنا لكم في هذا المقال : إنشاء حساب على أبل ستور – تعرف على الطريقة الصحيحة لإنشاء الحساب .

إقرأ أيضاً : خطوات تأمين الفيسبوك | قم بها حتى يكون حسابك في مأمن من الاختراق

أكتب تعليقك ورأيك