تكنولوجيا

إنشاء ايميل وهمي مؤقت

إنشاء ايميل وهمي مؤقت
إنشاء ايميل وهمي مؤقت

إنشاء ايميل وهمي – يمكنك تفعيل الحسابات التي تتطلب وجود الإيميل للتسجيل عبر إنشائها في إحدى المواقع المتخصصة بعمل الايميلات الوهمية للحفاظ على خصوصيتك، أو لإنشاء حساب ثانٍ، في هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com سنشرح لك كيف تقوم بذلك وعبر أي منصات.

أفضل مواقع إنشاء ايميل وهمي مؤقت :

إنشاء ايميل وهمي مؤقت

إنشاء ايميل وهمي مؤقت

موقع Temp Mail

تستطيع انشاء عدد كبيرة جداً من الايميلات الجديدة والمؤقتة على هذا الموقع بكل سهولة، لأن واجهة المستخدم بسيطة ولا تتطلب سوى الدخول إلى الموقع للحصول على الإيميل الجديد، وكل مرة تحدث فيها الصفحة الرئيسية تحصل على ايميل جديد، بشكل غير محدد.

موقع Temp Mail

موقع Temp Mail

لا يطلب منك الموقع أي إجراء أو تسجيل، لذلك فهو مناسب جداً لتفعيل حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، وغيرها من المدونات الإلكترونية.

إقرأ أيضاً:  هذه هي الأكاذيب التي يقولها رئيسك في العمل

رابط الدخول إلى الموقع

https://temp-mail.org/en/

موقع بريد مهمل

موقع بريد مهمل - إنشاء ايميل وهمي مؤقت

موقع بريد مهمل – إنشاء ايميل وهمي مؤقت

يسمح لك موقع بريد مهمل العربي بالحصول على ايميل وهمي مؤقت جديد لمدة 45 دقيقة، ويمكنك مضاعفة المدو وجعلها 90 دقيقة إذا أردت، ثم يقوم بتهيئة الإيميل وحذف كب الرسائل لحماية خصوصيتك.

ويقدم لك الموقع أيضاً ايميل وهمي عشوائي أو أخر خاص بك، عبر اختيار الاسم ونطاق الإيميل، ويتضمن الموقع خيارات لتفعيل 10 نطاقات متنوعة.

رابط الدخول إلى الموقع

https://www.mohmal.com/

موقع مؤقت

موقع مؤقت

هذا الموقع العربي يمنحك إمكانية عمل ايميل وهمي مؤقت، أو بريد الكتروني مؤقت لاستقبال الرسائل الرقمية، وذلك لمدة زمنية تعادل ساعة كاملة، وذلك عبر اختيار الاسم ونطاق محدد لك، أو عن طريق عمل ايميل عشوائي وهمي تستخدمه ضمن اي موقع لاستقبال رسائله الإلكترونية.

إقرأ أيضاً:  إنشاء بريد الكتروني احترافي مجاناً مدى الحياة | تعلم كيف ؟

رابط الدخول إلى الموقع

https://moakt.com/ar

موقع Dispostable

موقع Dispostable

موقع Dispostable

هذا الموقع متخصص في إنشاء الايميلات الوهمية، ويوفر لك خاصية مميزة تتمثل في عمل الإيميل يدوياً، ثم يتم تحديث الصفحة بشكل اوتوماتيكي مجرد ورود رسالة إليك لتظهر لك. يساعدك هذا الموقع لتفعيل أي حساب تريد على المواقع التي تطلب بريد إلكتروني، ومنها مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنه سهل الاستخدام إلى حد كبير.

رابط الدخول إلى الموقع

https://www.dispostable.com/

موقع tempail

موقع tempail - إنشاء ايميل وهمي مؤقت

موقع tempail – إنشاء ايميل وهمي مؤقت

يمكنك الاعتماد على موقع tempail لعمل ايميل مؤقت وهمي بكل سهولة عبر الدخول إليه فقط، ويمكنك من تفعيل أي نوع من الحسابات التي تريدها، وأهم مميزات هذا الموقع أنه آمن في التصفح ويمكنه حماية خصوصيتك إلى حد بعيد.

إقرأ أيضاً:  الخاتم الذكي أعجوبة العام القادم !

رابط الدخول إلى الموقع

https://tempail.com/

إقرأ أيضاً: عمل بريد الكتروني مؤقت – 15 موقع لإرسال ايميلات مجهولة المصدر

أكتب تعليقك ورأيك