تكنولوجيا

إكسسوارات للهواتف الذكية تسهل من سفرك تعرف على ما اخترناه لك

إكسسوارات للهواتف الذكية تسهل من سفرك
إكسسوارات للهواتف الذكية تسهل من سفرك

إكسسوارات للهواتف الذكية تسهل من سفرك، إن هاتفك هو محور جميع الرحلات التي تقوم به، فمن خلاله يمكنك شراء تذاكر الطائرة، والحجز في الفندق، وتخزين الكتب والأفلام للمساعدة في إمضاء الوقت، والتقاط الصور ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

كل ذلك يسهل من سفرك، لكن مع بضع الإكسسوارات لهاتفك يمكنك السفر بسهولة أكبر، لنلقِ نظرة على بعض العناصر التي تستحق وضعها في حقيبة سفرك.

إكسسوارات للهواتف الذكية تسهل من سفرك تعرف على ما اخترناه لك

شاحن متنقل بمنفذ شحن مدمج

MyCharge HubPlus

MyCharge HubPlus

بكل تأكيد ستحتاج إلى شاحن متنقل من أجل شحن هاتفك، وهي تأتي بمختلف الأحجام والأشكال، ولكن أغلبها تتطلب حمل منفذ منفصل للشحن لكي تصله بالمأخذ الكهربائي في الجدار لكي تعيد شحن الشاحن المتنقل، وهو عنصر آخر يجب عليك تذكره عندما تحزم أمتعتك.

لذلك يجب علك أن تختار شاحناً متنقلاً بمنفذ شحن مدمج لكي تضع بالمأخذ الكهربائي مباشرة، مثل شاحن Romoss UP10 المتوفر على موقع أمازون بسعر 30$، يمتلك بطارية بسعة 10,000 mAh، ومنفذ USB مزدوج، ومنفذ شحن مدمج قابل للطي. 0,000 mAhية بسعة أمازون بسعر شرة، مثل شاحن مج الجدار، وهو مف الأحجام والأشكال، ولكن أغلبها تتطلب ين الكتب والأفلام للمساعدة في إمضاء بعض الوقت.

إقرأ أيضاً:  تطبيق فلاي أكيد - أفضل تطبيق في السعودية والخليج لحجز تذاكر الطيران

أما سلسلة شواحن MyCharge HubPlus  فهي ملائمة أكثر، حيث تمتلك منفذح شحن مدمج بالإضافة إلى أسلاك شحن داخلية: سلك Micro USB وسلك Apple Lightning على سبيل المثال، أو Micro USB و USB-C، هناك الكثير من الخيارات لتناسبك احتياجاتك، سعرها مرتفع تقريباً حيث تتراوح بين 60$ و 100$، ولكنها صغيرة الحجم وعملية.

سلك شحن 2 في 1

Zeus Dual

Zeus Dual

سلك واحد للقيام بكل شيء، هذه هي الفكرة وراء سلك Zeus Dual فهو يبدو كسلك USB عادي، لكنه يدمج بين منفذ Micro USB و Lightning بمخرج واحد!

لم أرَ مثل ذلك من قبل، معظم أسلاك 2 في 1 تمتلك نهايتين منفصلتين، لك هنا تحصل على سلك بطول مترين تقريباً يمكنك وصله على جهاز تريده، يأتي بسعر 20$.

إقرأ أيضاً:  Xbox One مطلي بالذهب !

إكسسوارات للهواتف الذكية تسهل من سفرك

حامل هاتف جيّد

السفر يعني حمل الهاتف كثيراً، وإدخاله وإخراج من جيبك أو حقيبتك كثيراً، كل هذه الحركة تزيد من خطر وقوع هاتفك على الأرض، وهو ما قد يعكّر عليك جو رحلتك الجميلة، الحل هو وضع حامل جيد على هاتفك، إنها تأتي بأشكال متنوعة، سعرها لا يتجاوز20$، والكثير منها سعره أقل من 10$، حيث يمكنك إلصاقها على السطح الخلفي لهاتفك من أجل تحكم أفضل بالهاتف.

قلم عمليّ

 Ace Teah 3-in-1

Ace Teah 3-in-1

قلم؟! نعم قلم، هذا الشيء الذي تكتب به يمكنه أني يسهل من رحلتك، حيثك يمكنك استخدامه للعمل على هاتفك أو كقاعدة يستند عليها الهاتف، كل ذلك في قلم Ace Teah 3-in-1، إن الكتابة بهذا القلم سلسل للغاية ويمكنك استخدامه كقلم للعمل على هاتفك (اقلب القلب واستخدم النهاية المدورة)، كما يمتلك قاعدة يمكن أن يستند عليها هاتفك مثلاً عندما تريد أن تشاهد فيلما أو أن تقرأ كتاباً، يأتي بسعر 6$ وبألوان متعددة.

إقرأ أيضاً:  أميركا تحذر من السفر بسبب “فيروس زيكا”

إكسسوارات للهواتف الذكية تسهل من سفرك

قاعدة سيارة

إن كنت تسافر بسيارتك، فإنك على الأغلب ستستخدم الخرائط خصوصاً في الرحلات الطويلة، لذا من المهم أن يكون الهاتف في مكان سهل الوصول إليه وقريب من مستوى ننظرك ، والذي يسهل من رؤية الشاشة ويحافظ على السلامة أثناء القيادة.

المصدر

إقرأ ايضاً: تطبيقات مفيدة لتملأ دقائق الإنتظار بدلاً من مواقع التواصل الإجتماعي

أكتب تعليقك ورأيك