تكنولوجيا

إضافة صورة GIF لشاشة القفل إلى Galaxy S8 | تعلم الطريقة الكاملة

Add GIF to always on display galaxy s8 اضافة صورة gif لغالاكسي s8

إضافة صورة GIF لشاشة القفل إلى Galaxy S8 – في هذه المقالة سنوضح لك كيفية تخصيص شاشة Galaxy S8 دائمة التشغيل. في الواقع ، يمكنك إضافة صورة GIF إلى شاشتك ومشاهدتها عند إيقاف تشغيل الشاشة. تعد الشاشة التي تعمل دائمًا من سامسونج ميزة شائعة يحبها المستخدمون ، ومع تحديث Oreo لنظام اندرويد، أصبحت هذه الميزة أكثر قابلية للتخصيص.

تمنحك الشاشة دائمة التشغيل أجزاء صغيرة من المعلومات في لمحة حتى عندما تكون الشاشة “مطفأة”. تكون هذه المعلومات مثل الوقت والتاريخ ومستوى البطارية والإشعارات الواردة. ومع ذلك ، فبالإضافة إلى عشرات الساعات ومئات مجموعات التخصيص ، يمكنك الآن إضافة صورة GIF إليها.

إضافة صورة GIF لشاشة القفل إلى Galaxy S8 | تعلم الطريقة الكاملة

للبدء ، انتقل إلى:

الإعدادات> قفل الشاشة والأمان> ومرر لأسفل إلى شاشة القفل وشاشة العرض دائمة التشغيل.

لقد غيرت سامسونج مؤخرًا كيف وأين تذهب لتغيير وتخصيص الشاشة دائمة التشغيل على Galaxy S8 . لم تعد موجودة في قسم “العرض” من الإعدادات. والتخصيص يصعب العثور عليه إلى حد ما. إليك الإرشادات التفصيلية.

إقرأ أيضاً:  شركة بلاك بيري تطرح خدمتها BBM للاندرويد وIOS

كيفية تخصيص Galaxy S8 الشاشة دائمة التشغيل (إضافة ملف GIF)

يمكنك الاختيار من بين أكثر من 12 نمطًا مختلفًا على مدار الساعة لجهاز Galaxy S8. حيث يحتوي كل نمط على خيارات وخطوط وألوان مختلفة وغير ذلك الكثير.

في النهاية ، هناك المئات من المجموعات المحتملة عندما يتعلق الأمر بتخصيص شاشتك. ومع تقديم دعم GIF ، يمكنك إضافة المزيد. ويتضمن ذلك تنزيل صورة بصيغة GIF من الإنترنت واستخدامها على الشاشة دائمًا.

إليك الطريقة:

  • افتح الإعدادات في شريط القائمة المنسدلة.
  • ابحث واختر قفل الشاشة والأمان.
  • قم بالتمرير لأسفل إلى قسم Always On واضغط على الساعة\Clock و FaceWidgets .
  • اختر نمط الساعة.
  • الآن اختر من بين العديد من الخيارات من هنا ، يمكنك التمرير عبر مجموعة كبيرة من خيارات التخصيص على هاتفك الذكي Galaxy.
إضافة صورة GIF لشاشة القفل

إضافة صورة GIF لشاشة القفل

لدى سامسونج ساعات وتقاويم وصور خلفية وخلفيات متحركة ونعم تدعم صور بصيغة GIF. حدد إضافة صورة GIF من المنتصف ، وكل ذلك تم تعيينه.يمكنك أن ترى ، أضفنا صورة GIF للعرض دائمًا على شاشة Galaxy S8. الآن ، في كل مرة تقوم فيها بإيقاف تشغيل الشاشة ، سيتم تشغيل منطقة صغيرة من الشاشة ، وستظهر عليها صورة GIF التي اخترتها.

Add GIF to always on display galaxy s8 اضافة صورة gif لغالاكسي s8

تفاصيل أخرى

إقرأ أيضاً:  تشغيل الوضع الليلي على غالاكسي Note 9 | إليك الكيفية كاملة لحماية عينيك

عند النقر فوق “إضافة GIF” ، يمكنك تحديد علامة الطرح (_) الحمراء في منتصف الشاشة ، ثم النقر فوق علامة الجمع الكبيرة (+). يتيح لك ذلك إضافة ملف GIF مباشرةً من هاتفك.

Add GIF to always on display galaxy s8 اضافة صورة gif لغالاكسي s8

بهذه الطريقة يمكنك استخدام مقطع من الإنترنت ، أو من فيديو التقطته باستخدام كاميرا Galaxy S8. الخيار هو لك ,في الأسفل ، حدد إضافة صورة GIF من المنتصف ، وستصبح جاهزًا تمامًا.

ضع في اعتبارك أن هذا موجود على شاشة القفل ، لذا لا يمكن أن يكون زمن صورة GIF طويلاً جدًا. بخلاف ذلك ، ستؤدي مثل هذه الصور إلى استنزاف للبطارية. مع ذلك ، إنه شيء أنيق آخر يمكنك فعله على Galaxy S8.

إقرأ أيضاً:  ون بلس قد تعلن عن هاتف OnePlus 3 يوم 14 يونيو

المصدر

إقرأ أيضاً: ميزات متصفح فايرفوكس على الأندرويد تعرف عليها واكتشف أسرارها

 

أكتب تعليقك ورأيك