سيارات وطائرات

#أودي تطلق سياراتها الرياضية المميزة من مجموعة “Audi Sport”

اتاحت شركة “علي وأولاده أودي”، الوكيل المعتمد لأودي في أبوظبي والعين، فرصة فريدة لعشاق السيارات الرياضية للاستمتاع بالسيارات فائقة الأداء من مجموعة Audi Sport. وجاء الحفل الخاص بعلامة “Audi Sport” في منطقة الشرق الأوسط ضمن فعالية نهاية الأسبوع Audi Sport المفتوح التي أقيمت يومي 27 و28 مايو في مضمار “ياس لينكس أبوظبي”.

وكشفت شركة “علي وأولاده أودي” خلال هذه الفعالية عن مجموعة من الموديلات الجديدة كلياً والفائقة الأداء من مجموعة Audi Sport، والتي تتضمن على سبيل المثال لا الحصر كل من أودي S8 Plus، R8، RS 6 وRS 7. وتمكن عشاق السيارات الرياضية خلال الفعالية من القيام بحجز مسبق لاختبار القيادة.

وفي هذا الصدد، قال مارك أوستن، المدير العام لشركة “علي وأولاده أودي”: “نحن فخورون جداً باستضافة هذه الفعالية المشوقة في ياس لينكس، التي تجمعنا بها شراكة طويلة الأمد. وقد أتاحت فعالية نهاية الأسبوع المفتوحة أمام عشاق السيارات، فرصة الاستمتاع بتجربة حصرية للتعرف عن كثب الى مجموعة Audi Sport فائقة الأداء والاطلاع على أحدث الموديلات وحجز اختبارات القيادة، ليتمتعوا بتجربة حقيقية لقيادة هذه السيارات المميزة. وقد شهدت هذه الفعالية اقبالاً كبيراً من قبل محبي أودي وحققت نجاحاً مميزاً لهذه العلامة العريقة.”

إقرأ أيضاً:  تعرف على أضخم طائرة في العالم

وتتمتع R8 الجديدة كلياً والحاصلة على لقب “سيارة الأداء لعام 2016” من جوائز السيارات العالمية، بأداء فائق وقيادة مفعمة بالنشاط وتتوفر بنموذجين من المحركات، حيث تعتبر سيارة أودي R8المزودة بمحرك V10 Plus بقدرة 610 حصان الأكثر قوة وسرعة حتى اليوم. ويقدم المحرك ذو العشر اسطوانات بسعة 5.2 ليتر أداءً مذهلاً، وتتسارع السيارة من الثبات إلى سرعة 100 كم/س خلال 3.2 ثانية؛ ومن الثبات إلى سرعة 200 كم/س خلال 9.9 ثانية؛ وتبلغ سرعتها القصوى 330 كم/س. وتقدم R8 مفهوماً فريداً لسيارة سباق، حيث تتمتع بحوض تشحيم جاف، ما يكسبها صوتاً مميزاً ومواصفات أكثر اكتمالاً، ويمكن أن تركب أودي نظام عادم رياضي كخيار إضافي.

إقرأ أيضاً:  جوجل تُطلق الإصدار 52 من مُتصفح جوجل كروم لأنظمة ويندوز وماك ولينكس

وتعتبر منطقة الشرق الأوسط واحدة من أكبر الأسواق العالمية لسيارة أودي R8، اذ ان لدى العملاء شغفاً منقطع النظير بالسيارات الرياضية. فقد أتاح الطلب على الموديلات فائقة الأداء من مجموعة أودي الفرصة لمنطقة الشرق الأوسط لأن تكون من أوائل الأسواق العالمية التي تطرح فيها سيارات Audi Sport كعلامة تجارية في صالات عرض الوكلاء.

تحرص أودي على إضافة ثمرة تاريخها العريق في سباقات السيارات إلى كل سيارة تنتجها الشركة، آخذة بعين الاعتبار الدروس المستفادة من مضمار السباق لتقديم أفضل تقنية وتجربة قيادة للعملاء. وتعد R8 الجديدة كلياً مثالاً حياً على ذلك، اذ تستعرض أفضل ما تقدمه Audi Sport من هيكل خفيف الوزن من خلال تصميم الصفائح الإيروديناميكية وتقنية quattro رباعية الدفع.

إقرأ أيضاً:  مرسيدس الفئة E موديل 2017 … عنوان جديد للفخامة والعملية

ستكون شركة “علي وأولاده أودي” واحدة من بين السبعة وكلاء لأودي في منطقة الشرق الأوسط الذين سيصبحون موزعين رسميين لعلامة Audi Sport في عام 2016. ويتم حالياً بناء صالة عرض أبوظبي الجديدة في منطقة الكورنيش، لتكون بذلك صالة العرض الوحيدة على مستوى العالم المخصصة لمجموعة Audi Sport والتي يعمل فيها موظفون مختصون ببيع سيارات أودي فئة R وRS، على أن يتم افتتاح صالة العرض في نهاية عام 2016.

عربي تك

comments

أكتب تعليقك ورأيك