تكنولوجيا

أفضل هواتف 2017 إليكم أفضل 5 هواتف عام 2017 القائمة الصحيحة التي يخفونها عنك

أفضل 5 هواتف 2017
أفضل 5 هواتف 2017

أفضل هواتف 2017  – أفضل 5 هواتف في عام 2017 القائمة الصحيحة التي يخفيها التجار عنك – أفضل 5 هواتف في عام 2017، شهد عام 2017 صدور الكثير من الهواتف المتميّزة الحاوية على ابتكارات جديدة وتقينات حديثة ومواصفات متقدمة وأداء مذهل، وها هي قائمة بأفضل 5 هواتف منها

أفضل هواتف 2017

أفضل هواتف 2017

  1. LG G6

LG G6

مقارنة مع نسخة العام الماضي G5، يبدو هاتف LG G6 مشابهاً له، وهو المطلوب. هناك بعض الميزات الجديرة بالذكر مثل نسبة الأبعاد الأكبر وزاوية العمل الأوسع والتي تميّزه عن المنافسين.

إنه من الهواتف الذكية الرائدة في عام 2017 وهو شيءٌ لم تستطع شركة LG إنجازه دوماً في الماضي، ومع ذلك بوجود هواتف مثل Galaxy S8 و Google Pixel في الأسواق سيحظى هاتف G6 بمنافسة كبيرة.

  1.  Essential Phone

Essential Phone

Essential Phone

إن هاتف Essential Phone الذي صممه مطور الأندرويد Andy Rubin يستحق العلامة الكاملة من ناحية التصميم حيث صنع بحواف من التيتانيوم وغطاء خلفي من السيراميك! حيث ابتعد عن مكونات الألمنيوم والزجاج في التصميم الخارجي المنتشر في معظم الهواتف الرائدة، إنه يمتلك مظهراً عصرياً بحوافه المستقيمة وزواياه المنحنية بعض الشيء.

إقرأ أيضاً:  المواصفات الرسمية للوحي سامسونج Galaxy Tab 7.0 2016

إنه ليس مضاداً للماء ولكنه يتحمل دفقات الماء الخفيفة بتقييم IP54 لمقاومة الماء والغبار، في الأسفل يوجد مأخذ USB Type-C يدعم الشحن السريع (لكنه للأسف لا يدعم الشحن اللاسلكي) بالإضافة إلى مكبر صوت وحيد ومنفذ للميكرفون ومنفذ شريحة Nano SIM، كما أنها يمتلك عمر بطارية جيد بالإضافة إلى كاميرة خلفية مزدوجة وماسح بصمة على السطح الخلفي للجهاز. كما يمتلك منافذ POGO التي تسمح بتثبيت الإكسسوارات على الهاتف. قد تنقص بعد الميزات المتوفرة في الأجهزة الرائدة الأخرى ولكنه رغم ذلك يبقى هاتفاً ممتازاً.

أفضل هواتف 2017

  1. OnePlus 5

OnePlus 5

لقد تمت الإساءة كثيراً لهذا الهاتف عند إصداره وهي محض آراء ظالمة. إن هاتف OnePlus 5 هو هاتف رائع آخر من سلسلة الهواتف الرائعة من هذه الشركة التي تنافس كبرى الشركات العالمية. ولكن إن تابعت شركة OnePlus على هذا المنوال في رفع أسعار هواتفها في المستقبل فسيأتي اليوم الذي سيكون فيه سعر هاتف OnePlus 7 أو 8 بنفس سعر بقية الهواتف الرائدة في الأسواق، ولكن حالياً يعتبر OnePlus 5 المنافس الأبرز للهواتف الرائدة.

إقرأ أيضاً:  ابتكار جهاز ليزر قادر على تدمير الطائرات بدون طيار

أفضل هواتف 2017

  1.  Samsung Galaxy S8

Galaxy S8

Galaxy S8

احتاجت شركة سامسونج إلى فوز كبير بعد كارثة هاتف Note7 ، وهاتف Galaxy S8 حقق هذا الفوز. إن هذا الهاتف هو أفضل هاتف صنعته هذه الشركة الكورية العملاقة في سلسلة هواتفها الرائدة وهو من المرشحين الأوفر حظاً لنيل لقب أفضل هاتف لهذا العام. إنه لا يحسن من سمعة الشركة فسحب بل يحسن من صناعة الهواتف الذكية بأكملها بتصميمه الأنيق والعصري الذي تعطي الأولوية للشاشة دون المبالغة بحجم الهاتف. إنه إنجار مبهر من حيث التصميم لكن الحودة ليست بنفس المستوى، إن تجربة استخدام هاتف S8 تجربة غنية لكنها لا تخلو من الإحباطات من ناحية البرمجيات والمساعد الافتراضي الغير مطور (مساعد Bixby). ولكن أثبت السوق لسنوات عديدة أن العملاء مستعدون للتغاضي عن هذه النقائص طالما تتابع سامسونج السيطرة على صناعة الهواتف حنباً إلى جنب مع شركة أبل، إنه يستحق فعلاً أن يكون من أفضل هواتف 2017.

 

  1. Samsung Galaxy Note 8

Galaxy Note 8

Galaxy Note 8

إن ظننت أن هاتف S8 جيد ستنبهر بهاتف Galaxy Note 8، إن الأخ الأكبر مشابه كثيراً لهاتف S8 (خاصة S8+) فهو يمتلك المعالج نفسه وشاشةً مماثلةً ومظهراً مشابهاً. توجد الكثير من المميزات المحببة أولها قلم S الذي يجذب الكثير من المستخدمين الذين يحبون دعم القلم بكامل الميزات التي تحصل عليه في هاتف Note 8. كما يمتلك كاميرة خلفية مزدوجة التي هي على الأرجح أفضل كاميرة في العالم حالياً بالإضافة إلى المزيد من ذاكرة التخزين العشوائي RAM لتحسين الأداء. إنه أفضل هاتف في عام 2017.

إقرأ أيضاً:  ما هو ميتافيرس الذي يتنافس عليه فايسبوك ومايكروسوفت وعمالقة التكنولوجيا ؟

المصدر

إقرأ أيضاً: تطبيقات Sony التي يمكن استخدامها على غير أجهزتها إليكم أربعة منها

أكتب تعليقك ورأيك