سيارات وطائرات

أعلى يخت في العالم..للأثرياء فقط

موسم الصيف اقترب، واقتربت معه الرحلات إلى الشواطئ وتزايد حماسة محبي الإبحار، فهذا هو الوقت الأنسب للاستمتاع بقيادة اليخوت والقوارب السريعة، والتمتع بالجو والشمس والهواء.

وبالتزامن مع هذا الموسم المليء بالحركة والإثارة، أطلق أحد مصممي اليخوت صورة لتصميم أحد اليخوت المبتكرة، لفتت انتباه عشاق اليخوت حول العالم، وفتحت أمامهم أفقاً جديداً وبعداً جديداً لليخوت الفارهة.

اليخت الذي تم تصميمه من اليخوت الضخمة، والذي تصل مساحته إلى 429 قدماً، وأطلق عليه اسم شاداي Shaddai، والذي ابتكر فيه مقصورة منفصلة في اليخت تقع في مكان مرتفع توفر لركاب اليخت مشهداً خلاباً من الأعلى يكشف لهم شكل البحر بالكامل دون حواجز، والتي تقع على ارتفاع 125 قدماً من سطح البحر.

إقرأ أيضاً:  للأثرياء فقط..عطلة فريدة على متن #يخت فاخر

تبلغ مساحة تلك المقصورة الخيالية 1130 قدماً مربعاً، على ارتفاع 125 قدماً من سطح البحر، توفر شرفة كبيرة وباراً لتناول المشروبات، ومساحة لتناول الطعام بها منضدة ومجموعة من المقاعد الفارهة.
كما تحتوي تلك المقصورة الرائعة على حمام سباحة بسور زجاجي يمكنك من الاستمتاع بالمشهد خلال السباحة، في الوقت الذي ستشعر فيه بالخصوصية الكاملة دون مضايقات من أحد.

بالاقتراب من مستوى البحر، ستجد ظهر اليخت يحتوى نادياً شاطئياً يوفر لمالك اليخت وضيوفه كل ما يحتاج إليه من المتع والرفاهية التي سيحتاجها خلال رحلته البحرية، والتي قد تغنيه عن المنتجعات والشواطئ الخاصة.

فيراري FF تتفوق على بوجاتي بتلك الميزة الفريدة (صور)
ويحتوي ظهر اليخت على حمام سباحة كبير بأرضية زجاجية، بالإضافة إلى حوض زجاجي وسط اليخت مكنك من متابعة الأسماك التي تمر بالأسفل.

إقرأ أيضاً:  شرح الاستعلام عن صلاحية التأمين الصحي للمقيمين فقط

تم تجهيز السطح الرئيسي لليخت للجلوس عليه، والحصول على أكبر قدر من أشعة الشمس، والحصول على قسط من النوم في الهواء الطلق، والاستماع إلى أصوات أمواج البحر والطيور، وتنشق النسيم العليل.

هذا اليخت لا يزال في طور الإعداد، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن نية إطلاقه أو الشروع في تنفيذه، ولكن بالتأكيد الشركة التي ستتولى تنفيذ تصميم هذا اليخت ستبذل مجهوداً كبيراً لتوفير كل ما به من إمكانات ووسائل ترفيه؛ كي تحصد به المركز الأول كأعلى يخت عن سطح البحر، واليخت الأغلى في العالم، فبالتأكيد يخت بتلك المواصفات سيكون أغلى يخت في العالم، ولن يتمكن من الحصول عليه سوى الأثرياء، ولكنه سيستحق كل ما يدفع في مقابل الحصول عليه.

إقرأ أيضاً:  #يخت بتصميمم مميز لعشاق الفخامة

عربي تك

comments

أكتب تعليقك ورأيك