تكنولوجيا

أشهر خدمات الـ VPN المجانية

vpn
vpn

أشهر خدمات الـ VPN المجانية

يوميا ما نزور العديد من المواقع المختلفة و المتنوعة التي يكون لكل واحد منها دور مهم

أحياناً نصادف بعض الخدمات المغرية التي قد يقدمها احد مواقعك المفضلة وعلى سبيل المثال دومين مجانا او هدايا أخرى وبدون شك ستنخرط في المسابقة لتتفاجأ ان المسابقة فقط للأجانب او فقط للدولة محددة !  ما العمل في هذه الحالة ؟؟

في أحيان أخرى إذا اردت الدخول الى موقع معين تجد أن دولتك محظورة من زيارته او من الولوج إلى بعض الخدمات الأخرى …

الحل الأول و الأخير او تغير هويتك و جعل نفسك زائراً من دولة اخرى حسب رغبتك , وهذا ما يسمى بالتخفي او بالاحرى تغيير الهوية و تغيير الـIP , فمفهوم الـIP لم يعد غريبا على مجتمعنا التقني , فالـIP عبارة عن رقم من خلاله تستطيع تحديد هوية أي شخص ومكانه ايضا و معلومات اخرى يمكن ان نقول عنها خصوصية .

إقرأ أيضاً:  كم ساعة يصوم المسلمون حول العالم ؟

في حالتك هذه لديك حل واحد وهو استعمال الـvpn , فهذا الأخير هو عبارة على خدمة يقدمها برنامج معين او اضافة على متصفح ما حيث تمكنك من تغير هويتك و اخفاء نفسك و تركيب معلومات مزيفة على جهازك ان صح التعبير .

vpn

vpn

في هذه المقالة و التدوينة سنعرفك على ابرز خدمات الـVPN المختلفة التي قد تصادفها على الانترنت .

spotflux

تعتبر هذه الخدمة من بين ارفع ما قد تجد على خدمات الويب , حيث تمكنك خدمة spotflux من التخفي على الانترنت و حل مشكلة كشف هويتك بسهولة , فهذه الخدمة مميزة ستمكنك من حماية خصوصيتك وهويتك على هذا العالم الشبكي الضخم , والجميل في الخدمة أيضا انها تمكنك من تشغيل برنامجها على مختلف المنصات او بطريقة افضل يمكنك تشغيل التطبيق سواء على الويندوز او الاندرويد او الـIOS و هذه ميزة تحسب لخدمة الـspotflux و هذا كله طبعا مجانا !

إقرأ أيضاً:  ابن الشحرور.. طائرة التجسس الأمريكية الجديدة

nordvpn

من الغريب ان تكون لم تسمع بخدمة nordvpn  فتقريبا كل من يتصفح الانترنت من الغريب ان لا يعلم بهذه الخدمة , فهذه الخدمة او دعنا نقول ان هذا البرنامج من بين البرامج التي تقدم خدمتها على أكمل وجه وبكفاءة , حيث يقدم لك خدمة قوية من جميع الجهات , يوفر لك حماية جد قوية بل اكثر من ذلك , و هذا كله طبعا مجانا كما ان الخدمة تعمل على جميع أنظمة تشغيل مثل الويندوز و نظام الماك و الاندرويد والـIOS أيضا .

ما هي إلا برامج لا تتعدى الى بضع ميجات ان صح التعبير و رغم ذلك فان فعاليتها لا تقارن بحجمها بثاثا فمنها من يخفي هويتك على الانترنت و اثناء تصفحك للانترنت و يصعب اكتشاف ذلك , ففي حالة احتجت الى التخفي او زيارة مواقع محجوبة أنصحك بالبرامج التي تم شرحها اعلاه و بدون ان تتردد في استعمالها حتى .

إقرأ أيضاً:  النوم على البطن يزيد التجاعيد !

Save

أكتب تعليقك ورأيك