متصفحات موسوعة المعرفة

أداة الحماية في جوجل كروم – قم بحماية بياناتك أثناء التصفح من خلال هذه الاداة

أداة الحماية في جوجل كروم – بعد التطور الكبير الذي يشتهده عالم التقنية إزداد اعداد المستخدمين لشبكة الانترنت بشكل كبيرة ، بحيث بات أغلبية الأشخاص الكبار والصغار يقومون بأستخدام الانترنت بشكل يومي وتحميل بياناتهم الشخصية على الشبكة .
وبالطبع لدى الأغلبية العديد من الحسابات على العديد من المواقع وبالأخص مواقع التواصل الأجتماعي ، وذلك للعديد من الأساباب سواء كانت بغرض العمل أو بغرض التسلية مما يجعل هذه المواقع وسيله تواصل مهمه للكثير والبيانات التي تخزن بها تعد في غايه الأهمية بالنسبة لمستخدميها .
ولكن بالرغم من كل هذا التطور في التقنية وعالم الانترنت إلا أن أساليب الأختراق أصبحت متطورة أيضا ومختلفة ، بحيث أصبح من الصعب على المستخدم العادي التعرف على أساليب الأختراق التي من المحتمل أن تصادفه أثناء أستخدامه لشبكة الأنترنت مما يجعل أستخدام الانترنت مخيف للكثير بسبب عدم معرفته بالأساليب التي قد تؤدي ببياناته إلى الخطر .

أداة الحماية في جوجل كروم - قم بحماية بياناتك أثناء التصفح من خلال هذه الاداة

أداة الحماية في جوجل كروم – قم بحماية بياناتك أثناء التصفح من خلال هذه الاداة

لذلك في هذا المقال سنقدم لكم الحل وهو عباره عن إضافة مميزة تساعدك بمعرفة المواقع التي من المتوقع أن تهدد بياناتك ، بحيث عند طلب أي موقع كان معلومات خاصه بك ستقوم الإضافة بتحذيرك كما سنشاهد في المقال .

إقرأ أيضاً:  مميزات جوجل كروم الخفية | ميزات خفيه في جوجل كروم ستجعل من تصفحك أسهل

أداة الحماية في جوجل كروم – قم بحماية بياناتك أثناء التصفح من خلال هذه الاداة .

من المعروف أن شركة جوجل تهتم بحماية المستخدمين لشبكة الانترنت ، لذلك قامت بإطلاق إضافة مميزة على متصفحها جوجل كروم باسم “Password Alert” ، وهذا الإضافة ستمكن المستخدمين بعد تثبيتهم الإضافة على متصفح كروم حصرا من حماية جميع حسابهم من الإختراق عن طريق أحد أشهر أساليب الأختراق وهي “الصفحات المزورة” .

بحيث أنه في حالة قيام المستخدم بالولوج إلى صفحة وهمية تعمل على سرقة البيانات وتجبر المستخدم على إدخال الباسورد ، فإن هذه الإضافة ستظهر صفحة منبثقة تقوم فيها بتحذير المستخدم وتخبره بضرورة الإبتعاد عن وضع أي معلومات مهمه في الصفحة المزورة .

أداة الحماية في جوجل كروم - قم بحماية بياناتك أثناء التصفح من خلال هذه الاداة

أداة الحماية في جوجل كروم – قم بحماية بياناتك أثناء التصفح من خلال هذه الاداة

يمكنك العمل على تجربة هذه الإضافة المميزة من شركة جوجل وذلك من خلال القيام بتحميل إضافة “Password Alert” ، ثم بعد ذلك ستطلب منك هذه الإضافة القيام بالنقر على خيار “sign in” لتقوم بتسجيل دخولك إلى جوجل وتجربة الأداة وبهذا ستكون حساباتك في أمان تام من العديد من أساليب الأختراق .

إقرأ أيضاً:  حل مشكلة تثليج مكسيف السبليت

رابط تحميل الإضافة : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : أداة الحماية في جوجل كروم – قم بحماية بياناتك أثناء التصفح من خلال هذه الاداة .
اقرأ أيضا :  إضافة البحث في جوجل كروم – إضافة مهمه ستساعدك أثناء البحث في جوجل .

أكتب تعليقك ورأيك