ابل تكنولوجيا

#أبل تروج لهواتفها بثماني مقاطع فيديو جديدة

أصدرت شركة أبل ثمانية مقاطع فيديو إعلانية جديدة على قناتها على يوتيوب تم تصويرها بهواتف آي فون، وتأتي المقاطع كجزء من الحملة التسويقية واسعة الإنتشار “Shot on iPhone”، والتي بدأتها الشركة قبل أكثر من عام مع إطلاقها لهواتف آي فون 6 و6 بلس.

وتقوم فكرة الحملة على جمع الصور الملتقطة التي قام عملاء الشركة بتصويرها باستخدام هواتف آي فون وعرضها على الجمهور لإظهار نوعية الصور التي يُمكن لهواتف الشركة التقاطها.

وقامت عدة محطات مترو أنفاق في مدينة نيويورك الأمريكية في العام الماضي بعرض إعلانات حملة “Shot on iPhone” بشكل كامل في ممراتها، إلى جانب تعليق صور الحملة الملتقطة على ناطحات السحاب.

إقرأ أيضاً:  عطل في فيسبوك.. وتويتر أول المستفيدين

وكانت أبل قد قامت في الشهر الماضي بالعودة إلى سلسلة فيديوهات حملة “Shot on iPhone” الإعلانية من خلال فيديو خاص بعيد الأم.

وتتميز مقاطع الفيديو الثمانية الجديدة بطول 16 ثانية للفيديو الواحد، وبأنها تحتوي جميعها على صور ملتقطة بواسطة هواتف آي فون قام أصحابها بإرسالها لشركة أبل، وتم استعمال تقنية الحركة البطيئة في أغلب المقاطع.

ويظهر اسم صاحب الصور في نهاية الفيديو وفي عنوانه كذلك، وقامت الشركة في العام الماضي بمفاجأة مصوري الحملة بكتاب حقيقي يحتوي على صور من إعلانات الحملة.

كما قامت الشركة إلى جانب ذلك بالكشف عن اثنين من الإعلانات التسويقية الجديدة التي يقوم بتأديتها DJ Khaled، والخاصة بخدمة أبل الموسيقية.

إقرأ أيضاً:  حذف حساب Apple ID | إليك طريقة حذف حساب أبل نهائياً

أكتب تعليقك ورأيك