ون بلس تُلمح أن هاتف OnePlus 3 سيُباع بدون دعوات

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇
ون بلس تُلمح أن هاتف OnePlus 3 سيُباع بدون دعوات

الفترة السابقة ظهرت عدد من التسريبات عن هاتف OnePlus 3 وكذلك بعض التشويقات عن الهاتف عندما قال الرئيس التنفيذي لشركة ون بلس Pete Lau أنك ستشعر بشعور جيد عندما تمسك هاتف OnePlus 3 في يدك مما يدل أن الهاتف سيأتي بتصميم جديد.

واليوم الرئيس التنفيذي للشركة لمح على حسابه الرسمي على تويتر أن هاتف OnePlus 3 سيتوفر للبيع بدون نظام الدعوات الذي أتبعته الشركة في بيع هاتفي OnePlus One و OnePlus 2 كذلك ذكر أن مسك الهاتف في اليد سيكون أفضل من هاتف OnePlus One.

يُذكر أن ون بلس ذكرت منذ قليل إنها ستبث حدث الإعلان عن هاتف OnePlus 3 بتقنية الواقع الإفتراضي وتوفر الشركة نظارات واقع إفتراضي تُدعى Loop VR مجاناً للمقيمين في الولايات المتحدة والهند.

إقرأ ايضاً:  سديم الحجاب بعدسة فلكي كويتي

هاتف OnePlus 3 متوقع أن يأتي بشاشة AMOLED قياسها 5.5 بوصة بدقة 1080p أو 1440p ومعالج Snapdragon 820 ورامات بحجم 4 و 6 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 32 و 64 جيجا بايت.

متوقع أن يأتي الهاتف بكاميرا خلفية دقتها 16 ميجا بيكسل وأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل وبطارية بقوة 3000 ميلي أمبير مع دعم تقنية الشحن السريع ومنفذ USB Type C وسيأتي بتقنية NFC التي لم تتوفر في هاتف OnePlus 2.

الهاتف متوقع أن يتوفر للبيع بسعر 310 دولار للنسخة التي تأتي بـ 4 جيجا بايت رام وبسعر 385 دولار للنسخة التي تأتي بـ 6 جيجا بايت رام وقد يتم الإعلان عنه رسمياً الشهر القادم.

عربي تك

إقرأ ايضاً:  أفضل الهواتف الذكية للشراء | إليك المجموعة المتاحة في الأسواق حالياً

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Alert: Content is protected !!