التخطي إلى المحتوى
ون بلس تعلن رسمياً عن هاتف OnePlus 3 بشاشة AMOLED ورامات 6 جيجا بايت بسعر 400 دولار

ون بلس تعلن رسمياً عن هاتف OnePlus 3 بشاشة AMOLED ورامات 6 جيجا بسعر 400 دولار

الفترة السابقة رأينا العديد من التسريبات عن رائد ون بلس OnePlus 3 وكانت أخرها تسريب كل مواصفات الهاتف على متجر أمازون الهند قبل ساعات قليلة من الإعلان عنه ومنذ قليل أعلنت الشركة بشكل رسمي عن الهاتف.

هاتف OnePlus 3 يأتي بشاشة AMOLED تطلق عليها ون بلس اسم Optic AMOLED وذلك لكي تميزها عن شاشات باقي الهواتف التي تأتي بنفس النوع قياس الشاشة 5.5 بوصة بدقة 1080p ومعالج Snapdragon 820.

يأتي الهاتف برامات حجمها 6 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 64 جيجا بايت ولن يدعم تركيب بطاقات microSD وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل مع مستشعر سوني IMX298 وحجم بيكسلات 1.12 ميكرون مع تقنية OIS وكذلك تقنية EIS وأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل مع مستشعر سوني IMX179 وحجم بيكسلات 1.4 ميكرون.

هاتف OnePlus 3 يأتي ببطارية قوتها 3000 ميلي أمبير مع تقنية الشحن السريع Dash Charge والتي تُمكنك من شحنها من 0 إلى 60% في 30 دقيقة فقط كذلك تجعل التقنية سرعة الشحن لا تقل عندما تقوم بإستخدام الهاتف أثناء عملية الشحن ويأتي الهاتف بمنفذ USB Type C ويعمل الهاتف بنظام أندرويد 6.0 مارشميلو مع واجهة OxygenOS 3.0.



الهاتف يدعم تركيب شريحتي إتصال بحجم نانو وسيأتي بقارئ للبصمة مدمج مع زرار الـ Home وجسمه مصنوع بشكل كامل من المعدن وسُمكه 7.3 ملم ويأتي بشريحة NFC على عكس الجيل السابق من الهاتف.

ون بلس ستوفر 4 أغطية مختلفة للهاتف ثلاثة منهم على أشكال الخشب وواحد منهم به بعض النقوش في الجهة الخلفية.

هاتف OnePlus 3 سيتوفر اليوم للبيع بدون دعوات بسعر 399 دولار على موقع الشركة الرسمي وسيتوفر باللون الفضي وستوفر الشركة لون الذهبي من الهاتف في وقت لاحق من العام الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *