مواقع التواصل الاجتماعي واتساب

واتساب يدعم تعدد الأجهزة لجميع المستخدمين على iOS و Android

كيف تدردش على واتساب دون أن تظهر أونلاين ؟
كيف تدردش على واتساب دون أن تظهر أونلاين ؟

واتساب يدعم تعدد الأجهزة – أخيراً بدأ واتساب يقدم دعمًا متعدد الأجهزة لجميع المستخدمين على iOS و Android ، مما يسمح باستخدام التطبيق على ما يصل إلى أربعة أجهزة مرتبطة دون حاجة المستخدمين إلى الاتصال عبر هاتف ذكي.

واتساب يدعم تعدد الأجهزة ! كيف تفعّل الخدمة ؟

لتمكين دعم الأجهزة المتعددة ، يحتاج المستخدمون إلى الانضمام إلى الإصدار التجريبي متعدد الأجهزة. قم بتشغيل WhatsApp على iPhone ، ثم حدد الإعدادات -> الأجهزة المرتبطة. حدد Multi-Device Beta ، ثم انقر فوق Join Beta. بمجرد الانتهاء من ذلك، ستتمكن من بدء ربط الأجهزة.

واتساب يدعم تعدد الأجهزة

واتساب يدعم تعدد الأجهزة

بعد ربط أجهزتك ، يمكن إرسال الرسائل واستلامها باستخدام تطبيق WhatsApp لسطح المكتب أو الخدمة المستندة إلى الويب ولن يحتاج هاتفك إلى البقاء متصلاً بالإنترنت ، على الرغم من أنه لا يمكن حاليًا حذف الرسائل أو سلاسل المحادثات من جهاز مرتبط.

إقرأ أيضاً:  إيقاف المتابعات التلقائية والبريد المزعج على الانستجرام على الأيفون | تعلم الطريقة الصحيحة

تجدر الإشارة إلى أنه لا يمكنك إرسال رسائل أو الاتصال من الويب أو من تطبيق سطح المكتب للمستخدمين الذين لديهم إصدار قديم من WhatsApp على هواتفهم ، ولا يمكنك سوى توصيل هاتف واحد بحسابك على WhatsApp في وقت واحد. تظل المكالمات والرسائل الشخصية مشفرة من طرف إلى طرف عبر الأجهزة.

إذا لم تستخدم هاتفك لأكثر من 14 يومًا ، فسيتم فصل أجهزتك المرتبطة. نظرًا لأن الميزة لا تزال في مرحلة تجريبية ، يحذر WhatsApp أيضًا من أن أداء وجودة خدمته قد يتأثران ، على الرغم من أنه يمكن للمستخدمين ترك الإصدار التجريبي في أي وقت.

يقال إن WhatsApp يعمل على إصدار iPad من تطبيقه ، وقد ألمحت الشركة المملوكة لشركة Meta إلى أن طرح الدعم متعدد الأجهزة سيجعل نسخة iPad أقرب إلى الإصدار.

إقرأ أيضاً:  تعطيل حسابي الواتساب من موبايلي المفقود شرح الطريقة الصحيحة بالتفصيل

غني عن الذكر أن واتساب هو أشهر تطبيق للمحادثة والدردشة حول العالم، مملوك لشركة ميتا الأمريكية (فيسبوك سابقاً) وهو يتيح للمستخدم بإرسال الرسائل النصية والصوتية، كما يمنحك امكانية إجراء المكالمات بالصوت والصورة نهيك عن مشاركة الصور والمستندات والوسائط الأخرى ومواقع المستخدمين.

إقرأ أيضاً :

تعطل الواتساب والفيسبوك والانستغرام والماسنجر حول العالم – تويتر يسخر – ماذا يجري ؟!

تفعيل التحقق بخطوتين على واتساب – شرح الطريقة الصحيحة بالصور

أكتب تعليقك ورأيك