هواوي قد تصنع هاتف Nexus هذا العام

هواوي قد تصنع هاتف Nexus هذا العام

العام الماضي قامت هواوي بتصنيع هاتف جوجل Nexus 6P وقامت الشركة بعمل جيد جداً مع الهاتف ويبدو أن الشركة تعمل هذا العام على هاتف Nexus آخر.

اليوم أكدت هواوي إنها تعمل على هاتف سيدعم منصة الواقع الإفتراضي الخاصة بجوجل Daydream وسيتم الكشف عن هذا الهاتف في خريف هذا العام وهو موعد إعلان جوجل عن أجهزة Nexus لذلك هناك توقعات أن الهاتف الذي تعمل عليه هواوي حالياً هو هاتف Nexus.

بجانب ذلك المديرة العامة لمجموعة المستهلكين في شركة هواوي في جنوب أفريقيا Charlene Munilall أكدت في حوار لها مع موقع Gearburn أن الشركة ستكون جزء من مشروع Nexus هذا العام أيضاً.

وكان تم توجيه سؤال لـ Charlene Munilall وهو لماذا لم تطلق هواوي هاتف Nexus 6P في جنوب أفريقيا ولم تقوم بالإجابة عن السؤال ولكنها قالت أن أجهزة Nexus هي أجهزة مميزة جداً وذكرت أن الشركة تعمل في الوقت الحالي تعمل على جهاز Nexus لهذا العام.

إقرأ ايضاً:  اشحن هاتفك بالبول !

تصريح Charlene Munilall يؤكد أن هواوي ستقدم لنا جهاز Nexus هذا العام سواء لوحي أو هاتف على الرغم أن كل التسريبات التي ظهرت سابقاً ذكرت أن إتش تي سي ستكون هي المصنعة لهاتفي Nexus الذين سيتم إطلاقهم هذا العام وقد تكون هواوي تعمل على لوحي وليس هاتف.

يُذكر إنه منذ فترة تم رصد هاتف Nexus 6P على موقع برنامج الإختبارات Geekbench يأتي بمعالج Snapdragon 820 ورامات بحجم 4 جيجا بايت مما جعل البعض يتوقع أن هواوي تعمل على نسخة جديدة من الهاتف بمواصفات أعلى.

عربي تك

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.