تكنولوجيا هواوي

هواوي ستجعل واجهتها تشبه نسخة أندرويد الخام مع تحديث ضخم قادم لها

هواوي ستجعل واجهتها تشبه نسخة أندرويد الخام مع تحديث ضخم قادم لها

هواوي تقدم هواتف رائعة سواء من ناحية التصميم أو الهاردوير ولكن ما يعيب أجهزة الشركة هي واجهة EmotionUI والمعروفة بإختصار EMUI لعدة أسباب قد يكون أهمها أن الواجهة في بعض الأحيان تؤثر على الأداء بشكل عام كذلك تجعلك تشعر أنك تستخدم نظام iOS وليس أندرويد بتصميماته الرائعة.

وهناك العديد من المستخدمين طالبوا هواوي بتغيير الواجهة الخاصة بها ومن مميزات الشركة إنها تسمع دائماً لمستخدميها حيث ظهرت اليوم تقارير قادمة من داخل الشركة تذكر أن هواوي تعمل على إصدار جديد من واجهة EMUI سيحمل رقم 5.0 وهذا الإصدار من الواجهة سيشبه النسخة الخام من أندرويد مثل التي تعمل بها أجهزة Nexus وموتورولا وكذلك OnePlus.

إقرأ ايضاً:  بالفيديو: هاتف موتو E الجديد من موتورولا

ووفقاً لرئيس قسم المحمول في هواوي Li Changzhu التغيير الجديد على الواجهة سيتم لكي يناسب عملاء الشركة خارج الصين ولكن هذا التغيير لن يؤثر على تجربة المستخدم بشكل عام ولن يؤثر على التخصيصات التي يستطيع المستخدم القيام بها على واجهة EMUI.

الإصدار الجديد من واجهة EMUI متوقع أن يكون شبيه بنسخة أندرويد الخام مع بعض الإضافات البسيطة والمفيدة للمستخدمين وسيتم الكشف عن هذا الإصدار من الواجهة في الربع الثالث من العام الحالي خلال أحداث مؤتمر IFA 2016 وكذلك متوقع أن تعلن الشركة عن الجيل الجديد من سلسلة Mate خلال أحداث المؤتمر وسيكون هو أول هاتف يأتي بهذه الواجهة الجديدة.

عربي تك

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.