تكنولوجيا

هل سرقت تانغو قنوات بلاكبيري ؟

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

أعلنت خدمة Tango للتراسل الفوري أنها أبرمت صفقات مع شركات عدة لوسائل الإعلام، مثل AOL وVevo، وذلك بغية توفير المحتوى لمستخدميها، وفي محاولة جديدة لتمييز نفسها عن نظرائها في سوق التراسل الفوري الذي يشهد تنافساً شديداً.

وافادت انها ستتيح لمستخدميها البالغ عددهم 200 مليون، إمكان تصفح قنوات جديدة للترفيه والأخبار والرياضة والدعابة وقنوات أخرى لاكتشاف المقالات ومقاطع الفيديو والأغاني.

والقنوات التي يجلبها التحديث الجديد لتطبيق تانغو على نظامي أندرويد وآي أو إس، هي أساساً بوابات تُمكن العلامات التجارية من نشر رسائل أو وسائط متعددة لمستخدمي خدمة تانغو الذين يمكنهم متابعة قنوات محددة في حال رغبوا في مشاهدة المحتوى ضمن تبويب آخر الأخبار Newsfeed، بالإضافة إلى تقديم توصيات لأصدقائهم.

وتشمل قائمة المزوّدين الذين سيوفرون المحتوى ضمن ميزة قنوات Channels، خدمة بث الموسيقى سبوتيفاي Spotify، وممتلكات شركة AOL بما في ذلك Huffington Post وخدمة الفيديو Dailymotion.

إقرأ ايضاً:  امريكي يجند قطة لسرقة شبكات واي فاي

وتسعى تانغو من خلال ميزة قنوات التي تشبه نوعاً ما قنوات تطبيق التراسل الفوري بلاكبيري، إلى أن تكون مركزاً للوسائط المتعددة عبر الإنترنت، وإلى تقديم ما يميزها عن خدمات التراسل الفوري الأخرى، مثل واتساب التي استحوذت عليها فايسبوك في وقت سابق من السنة الجارية مقابل 19 مليار دولار. وتقوم كل خدمة من خدمات التراسل الفوري بالتركيز على شيء محدد، إذ تركز واتساب على تحسين خدمات التراسل النصي، فيما تقوم خدمات مثل وي تشات ولاين بالتركيز على الألعاب، وهو المجال الذي دخلته تانغو العام الماضي بعدما أطلقت في حزيران 2013 منصة للألعاب.

ويستطيع مستخدمو الإصدار 6.0 وما فوق من نظام آي أو إس المشغل لأجهزة شركة “آبل” الذكية، تنزيل الإصدار الجديد الذي يضم ميزة القنوات من تطبيق تانغو من متجر آب ستور، وكذلك بالنسبة الى مستخدمي نظام التشغيل أندرويد.

أكتب تعليقك ورأيك