تكنولوجيا

هل تتزوج من فتاة لديها حساب في تويتر ؟

فتاة تويتر
فتاة تويتر
فتاة تويتر

فتاة تويتر

أبدى الكثير من النشطاء السعوديين على موقع “تويتر” امتعاضهم من هاشتاغ بعنوان ” #هل_تتزوج_من_فتاة_لديها_حساب_على_تويتر ” وصبوا جام غضبهم على مُطلِقه.

وقالت الناشطة “بدوية” تعليقاً على الهاشتاغ: “حسستني إن تويتر شقة دعاره..!”، ووافقها “ع.الشقردي” بقوله:”تراه حساب بتويتر مب شقة دعاره”، وأيدتهما عاشقة العالمي حيث قالت: “حسسوني أن #تويتر مرقص يالله لاتكثر اللي مخه كذا”، في حين علق “يؤسف” ساخراً: “لو ماتعزز لي بطلقها معليش”.

وقال : YOLO zoz”وصلنا 2014 وللحين يكتب في هاشتاغ” هل تتزوج من فتاة لديها حساب في تويتر؟”، فيما كتبت (мeмoяies) غاضبة: “عنده حساب في تويتر ؟ خلاص ينكتم مثله مثلها .. ما ماتو الرجال اللي يحسبون على راسهم ريشة ؟”.

إقرأ أيضاً:  افضل تطبيقات اندرويد للأسبوع الثالث لشهر مايو أيار

وقالت “ململ بنت محمد” ساخرة: “خلاص أنا آسفه بأقفل حسابي، يمكن ما انخطب .. عنتالله ع ذالمخ”، وقد تكون إشارة إلى نسبة العنوسة الكبيرة في المملكة.

وسخر “حسام ذو نظره مبعديه” أيضاً من صاحب الهاشتاغ قائلاً إنه يشك بأنه: “يمتلك صندلا بدل الدماغ”، وأيده “أحً ـمِدُ آلَشّـهِري” بقوله: “من متى أصبح تويتر شيء تعاب عليه الفتاة ؟!، للأسف صاحب الهاشتاق ناقص عقل، ارتقوا بأفكاركم”.

وقال (Mubarak Al-Dosari) لو كان: “تويتر قبل عشر أعوام بنشوف هاشتاغ: هل تتزوج بنت معها جوال؟ ولو قبل 20 سنه تتزوج بنت في بيتها تلفزيون؟”.

وقالت مـَــرآم هــَـربـيـد “الحمد لله انتهت الجاهلية الأولى .. نترككم الآن مع الجاهلية الحديثة”، فيما كتب waleed : “كم أنت سخيف يا راعي الهاشتاغ”.

إقرأ أيضاً:  أسعار فورد اكسبلورر 2016 في السعودية

وغرد ناشط خارج السرب قائلاً: “هذا ما أراده بنو ليبرال في أن يجعلوا الفتاة تمتلك حساب في التويتر وكأنه شي طبيعي”؛ في هجوم واضح على الاتجاه الاجتماعي السياسي الذي يعرف في السعودية بـ “الليبرالية” واتهامهم لمريديه بـ “التشبه بالغرب”.

أكتب تعليقك ورأيك