هاتف P Smart
تكنولوجيا هواوي

هاتف P Smart أحدث ابتكارات هواوي لتصوير نموذجي تعرفوا عليه معنا

هاتف P Smart أحدث ابتكارات هواوي لتصوير نموذجي – يعد هاتف P Smart أحدث ابتكار للشركة العالمية هواوي ، لتجربة تصوير نموذجية لسكان المدن خاصة ، حيث يأتي مزوداً بأربعة وظائف استشعار ذكية وهي التعرف على وجوه الأشخاص الظاهرين في الصورة وكذلك التعرف على جنسهم ، ويتيح أيضاً 10 مستويات لتحسين مظهر البشرة والالتقاط التلقائي للصور و تسمح كل هذه الوظائف للمستخدم امكانية تسجيل اللحظات التي لا تُنسى والتقاط صور سيلفي خالية من الأخطاء تماماً .

ويسعى هاتف P Smart لتقديم تجربة تصوير نموذجية تسمح بإلتقاط صور غنية بالضوء والألوان والتفاصيل حتى و إن كانت الإنارة ضعيفة بعض الشيء ، وذلك بفضل ميزة تأثيرات البوكيه المتطورة ، المدرجة معه ، وتجارب تصوير محسنة ، ووظائف فوتوغرافية فريدة من نوعها ، مثل إلتقاط الصورة بالإيماء و تحسين صفاء الوجه .

هاتف P Smart
هاتف P Smart

ويلبي هاتف هواوي الجديد كافة احتياجات إلتقاط الصور بتعدد أوجهها ، عبر الكاميرا الأمامية والخلفية في الهاتف ، مع خاصية الصور المزدوجة بـ 16 مستوى من تمويه الخلفية ، وذلك بالإضافة إلى عمق التأثيرات ووضوح تركيز المنسجمين مع تمويه الخلفية بالنسبة المطلوبة ، وهي مزايا ستضيف للصور طابع أكثر واقعية لتتيح إلتقاط الصور التذكارية بشكل جميل .

هاتف P Smart أحدث ابتكارات هواوي لتصوير نموذجي

تصوير P Smart

وتمتاز كاميرا هاتف P Smart بالسرعة والدقة العالية في التصوير خلال الوقت الحقيقي ، بفضل الحساسية العالية المتوفرة في الأجهزة المستشعرة الخاصة بها واستكشاف العناصر النقطية عالية الكثافة في مراحل التصوير ، بجانب المجموعات الخمس من العدسات عالية الجودة وفائقة الدقة التي تعمل في الليل بشكل مقبول ، لتقدم صور أكثر وضوحاً وأنقى في ظروف الإنارة الضعيفة.

إقرأ ايضاً:  انتاج أول كمبيوتر حى ويتنفس .. إزاى كده ؟!

ولكي يقدم الهاتف أداء ممتاز في السيلفي فقد تم تزويده بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل من أجل وضع طابع جمالي على صور البورترية ، حيث تميز هذه الكاميرا الوجوه البشرية بالكثير من الدقة مع القدرة على تحديد الجنس وكل ذلك بسبب قدرة هاتف هواوي الجديد على التعلم من العينات الغنية للموديلات السابقة .

وأضف إلى ذلك فإن خوارزمية شركة هواوي لتمييز الألوان والمواءمة بينها بشكل تلقائي ، والتي تضيف المزيد من الجمال على البشرة في ظروف مختلفة بالإضافة لميزة التقاط صور السيلفي بإيماءة من راحة اليد .

ويمتاز أيضاً هاتف P Smart بميزة شاشة العرض الكاملة فائقة الدقة مقاس 5.65 بوصة وأبعاد 18:9 وتغطي 76 % من إجمالي جسم الهاتف لتتيح رؤية أوسع من أي وقت سابق .

ويمتاز الهاتف بميزة تقسيم الشاشة بلمسة واحدة ، والتي تدعم إمكانية تشغيل تطبيقين مختلفين في الوقت نفسه ، والتي تثري إمكانيات التشغيل أثناء التنقل .

وتتصف سلسلة هواوي P بالبساطة والأناقة ، ونخص بالذكر هاتف P Smart فإنه أتى بشكل معدني رقيق وسطح خلفي انسيابي ، بجانب ثلاثة هوائيات مخفية بإتقان في الجزئين العلوي والسفلي بهدف تجنب تأثير التصميم الثلاثي الأجزاء على جمال الهيكل الخارجي للهاتف ، وبما يضمن توفير تجارب اتصال سلسة ومريحة .

المصدر

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.