تكنولوجيا

نمط الأمان لجهاز سامسونغ الجديد S9 – S9+ تعلم كيفية فعل ذلك

نمط الأمان لجهاز سامسونغ الجديد S9 – S9+ تعلم كيفية فعل ذلك – مهما بلغت أجهزة المحمول من التقدم والتطور إلا أنه لا يوجد جهاز منيع ضد مشاكل النظام وحتى لو كان جهاز حديث ومتطور مثل جهاز سامسونغ الجديد جالكسي S9،S9+ . فالخلل في نظام النسخة قد يكون سببه العديد من الاحتمالات وأولها التطبيقات الخارجية ذات الطرف الثالث . ولحسن الحظ هنالك طريقة بسيطة لمعرفة في ما إذا كان العطل في جهاز S9 هو سببه خلل من الجهاز نفسه أم من التطبيقات آخرى .

نمط الأمان لجهاز سامسونغ الجديد S9 – S9+ تعلم كيفية فعل ذلك

نمط الأمان لجهاز سامسونغ الجديد S9 - S9+ في تعلم كيفية فعل ذلك

نمط الأمان لجهاز سامسونغ الجديد S9 – S9+ في تعلم كيفية فعل ذلك

ومثله مثل غيره من الأجهزة السابقة من أندرويد فإن S9 و S9+ يمكن تشغيله عن طريق وضعه على نمط الأمان والتي يسمح بتحديد سبب المشكلة الرئيسي . إن نمط الأمان يقوم بعزل جميع تطبيقات الطرف الثالث من العمل لذا إذا كان هنالك أي خلل أو مشكلة سوف تظهر فوراً وبالتالي سوف يتمكن المستخدم من تحديد التطبيق المحتمل الذي سبب المشكلة في الجهاز.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  هواوي تقدم خصومات خاصة في رمضان وهدايا لإبهار عملائها

ولتشغيل جهاز سامسونغ S9،S9+ في وضع الأمان قم بالضغط على زر الطاقة مع إبقاء الضغط على الزر حتى تظهر قائمة الطاقة على شاشة الجهاز ، ومن هنالك قم بالنقر المطول على زر إطفاء الطاقة حتى يتحول الزر إلى نمط الأمان . بعد ذلك قم بالنقر على خيار نمط الأمان مجرد ظهوره وبعدها الجهاز سوف يقوم تلقائياً بإعادة التشغيل في وضع الأمان

والآن بعد القيام بجمع الخطوات المذكورة سابقاً سوف تلاحظ في أسفل الجهة اليسرى لشاشة الجهاز كلمة “نمط الآمان” . كما أنك سوف تلاحظ ان جميع تطبيقات الطرف الثالث قد أصبحت بلون رمادي لكي تُظهر بأنها في حالة عدم التفعيل . ومن هنالك أصبح بمقدورك أن تقلص سبب المشكلة . وبعد معرفتها يمكن إزالة تصيب البرنامج عبر الدخول إلى الإعدادات > ومن ثم التطبيقات

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  هذه هى أفضل تطبيقات هواتف آيفون لهذا الأسبوع


وأخيراً بعد الانتهاء من تحديد سبب العطل وحله يمكن الخروج من نمط الامان وللقيام بذلك نقم بكل بساطة بالنقر وإبقاء الأصبع على زر الطاقة حتى تظهر قائمة الطاقة مرة آخرى ، ومن هنالك نقوم باختيار إعادة تشغيل الجهاز . ومجرد أن يقوم الجهاز بالعمل سوف يكون قد تم الخروج من نظام الأمان .

المصدر

إقرأ أيضاً: أفضل كاميرا هاتف ذكي ما هي شروطها وهل نحتاجها فعلاً ؟

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك