العاب

نصائح لعبة Among US | أهم النصائح كي تكون لاعب محترف في Among Us

نصائح لعبة Among US
نصائح لعبة Among US

نصائح لعبة Among US – لعبة Among US هي إحدى ألعاب القتال التي يمكن للاعب فيها أن يكون قاتل “Imposter” أو أن يكون عضو فريق عادي “Crew Mate” ، حيث يقوم أساس اللعبة على التخلص من كل الخصوم المتواجدين على السفينة الفضائية دون أن يتم اكتشاف أمرك وبطرق ذكية و بشكل مخفي كي تستطيع إنجاز كافة المهام و الفوز باللعب .

نصائح لعبة Among US

نصائح لعبة Among US

أهم نصائح لعبة Among US :

أولاً : ماذا يعني القاتل أو “Imposter” : يختلف أسلوب اللعب في هذه الحالة بشكل ملحوظ ، حيث لا يكون للاعب مهام يقوم بها على السفينة وإنما وظيفته الوحيدة هي القتل! ، ولكن إذا استمر في الركض ضمن أرجاء السفينة والقتل بشكل عشوائي فسوف يتم اكتشاف أمره بسهولة ، لذا يجب أن يكون محترفاً في التمثيل وأن يختبأ وراء أداء بعض المهمات من حين إلى آخر ، كما يجب أن يقوم بأداء المهام مع بعض الأشخاص كي يعتبروك شخصاً مطمئناً بالنسبة لهم ، كما يمكن أن تنفرد ببعض الأشخاص كي تستطيع قتلهم بطريقة أسهل داخل اللعبة .

ثانياً : التأكد من تأدية بعض المهام المزيفة : عندما تلعب دور القاتل أو Imposter سوف تقوم اللعبة بتوزيع مجموعة من المهام المزيفة التي يجب أن تقوم بتأديتها كي لا يشك بك أي أحد من المتواجدين معك ، فإذا قمت بالسير والتجول دون عمل أي شيء فسوف تكون في محط شك من قبل باقي الفريق .

عدا عن ذلك إذا قمت بتأدية المهمة المزيفة بشكل عشوائي فهذا أيضاً يعرضك للشك ، الأفضل أن تعرف كل المهمات المتواجدة داخل اللعبة و تعرف كيف تقوم بها مع تحديد المدة الزمنية التي تستغرقها تلك المهمة بالفعل .

على سبيل المثال توجد بعض المهام أطول من المهام الأخرى في الزمن ، وقد توجد بعض المهام المركبة التي يتم تقسيمها على مجموعة من المراحل ، ويكون دورك هنا كـ لاعب أن تعرف المهمة التي يجب أن تزيفها بشكل كامل كي تبعد الشبهات عن نفسك ، مثلاً من غير المقبول أن تقوم بمهمة تنزيل بيانات لمدة ثانية فقط أو أن تستغرق وقت طويل في أداء مهمة مسح البطاقة .

ثالثاً : يجب أن تعرف أين يذهب الجميع : القاتل الجيد هو الذي يستطيع إلصاق التهمة بغيره داخل اللعبة وليس فقط القتل في الخفاء ، لذا يجب أن تعرف أين يذهب الجميع وماذا يفعل كل شخص داخل اللعب ، وعندما يقوم أي أحد باكتشاف الجثة التي قمت بقتلها أنت في اللعبة لا يجب أن تكتفي بالدفاع عن نفسك فقط ، بل قم بذكر الأشخاص الذين كانوا على مقربة منك .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  لعبة نوكيا البالونات ballonthewall.jar

بهذه الطريقة سوف تجد أنك استطعت التخلص من أكثر من لاعب عبر زرع الشك بين أعضاء الفرق ولكن انتبه أن تكسب عداوة أحدهم لأن الفريق الآخر سوف يقوم بالتركيز عليك بشكل أكبر .

الأفضل أن تكتفي بطرح الأسئلة على أعضاء الفريق وأن تذكر أنك شاهدت أحدهم على مقربة من الجثة ويجب أن تكون معلومتك صحيحة ولكن لا تحدد الشخص بشكل مباشر ، دع الشكوك عشوائية دائماً وغير محددة .

رابعاً : تخلص من الشخص الأذكى دائماً : سوف تجد ضمن كل مجموعة من الأصدقاء شخص معين يشعر بأنه محقق أو رجل بوليس و يحاول دائماً التركيز في المباراة و يقوم بجمع الأدلة و أخذ الأمور على محمل الجد ، وكأنها ليست لعبة ، هذا لشخص دائماً ما يكون مصدر إزعاج كبير و يجب أن تتخلص منه بأقرب فرصة ممكنة لكن في نفس الوقت لا تسرع في الحكم .

خامساً : استخدم الاضاءة : في دورك هذا يمكنك القيام ببض التخريبات على متن هذه السفينة الفضائية والتي سوف تجبر أعضاء الفريق الآخرين على القيام بمهام ضرورية و ترك المهام الأساسية لخاصة بهم ، مثل أن تكون أحد هذه الأمور التخريبية هو قطع التيار الكهربائي عن السفينة .

فعندما تنقطع الكهرباء سوف ينخفض مستوى الرؤية لباقي الفريق ولن يمكنهم التحرك بشكل آمن في الظلام ، وهنا يجب أن تقتنص الفرصة و تباشر بعملية قتل أو إخفاء جثة ما داخل اللعبة .

سادساً : حاول استخدام فتحات الاختباء بحذر بالغ : يوجد على الخريطة مجموعة من الفتحات التي يمكن الاختباء بداخلها ولكن يجب عليك الحذر عند استخدامها لأن هذه الفتحات مخصصة للقاتل فقط ، أي أنك إذا شاهدت أي شخص يستخدمها فسوف تعرف فوراً أنه قاتل .

الأمر الآخر هو عدم استخدام هذه الميزة بشكل كبير أو لوقت طويل حيث سوف يؤدي ذلك إلى ملاحظة باقي الفريق أنك مختفي وغير موجود على الخريطة مما يجعلك في موقع شك بالتأكيد .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  لعبة قوى الديدان للنوكيا Worms Forts.jar

عدا عن ذلك يجب عليك عندما تكون داخل هذه الفتحات وبعد أن قمت بالعملية أن تنتبه إلى أن الـ Cooldown الخاص بك سوف يتوقف عن العد ولن يستأنف ذلك إلا بعد خروجك من الفتحة ، لذا فهي ليس عملية مناسبة في كل الأوقات .

سابعاً : معرفة ناتج عمليات التخريب بشكل جدي : أي معرفة المهمات المزيفة التي تقوم بتأديتها و استيعاب النتائج التي تنتج عنها ، حيث أن كل عملية تخريب ينتج عنها انفصال الفريق بشكل معين ، وهنا يظهر القاتل الشرس الذي يعلم كيف ينفصل الفريق عنه أو ينفرد بأحدهم بسهولة .

ثامناً : يجب الإبلاغ عن القتيل في حالة واحدة! : عندما تكون القاتل يمكنك التخلص من احدهم و الإبلاغ عن وجود جثته أيضاً وهذه من إحدى خدع اللعب التي تبدو خدعة خبيئة جداً لكنها تفشل في أغلب الأحيان ، وعندما تستخدمها يجب أن يكون لديك رواية قوية كي ترويها و أن تمتلك مسار تنقل معروف يشهد عليه أكثر من لاعب .

كما يجب أن يوجد شخص مشكوك فيه كي تجعل الفريق يصوت ضده ، على سبيل المثال أن يخرج شخص من حجرة ثم تدخل أنت و تقتل شخص آخر و تبلغ عن الجثة وهنا سوف يقوم كل الفريق بالتبليغ عن الشخص الذي كان قبلك .

كما يمكنك العمل مع القاتل الآخر ضمن الفريق من أجل دعم روايتك و أن تعتبره شريك في العمل .

تاسعاً : استخدم الـ “Stack Kill” : يعتبر المستوى الأعلى و الأصعب ضمن عمليات القتل و في الحقيقة قد لا تستطيع تطبيق هذه الخدعة كثيراً إلا أنك إن استطعت ذلك سوف تنجح في تأديتها عدة مرات ، حيث تعتمد على بث الشك في اللاعبين و على الكثير من الحظ و المهارة العالية .

بداية يجب أن تقوم بعملية القتل ضمن مجموعة كبيرة من الشخصيات التي تؤدي نفس المهمة وحين يكونون منشغلين بتأدية بعض المهما قم بالتخلص من أحد الأشخاص و أبلغ عنه ، وسوف تجد الجميع يخون بعضه! ، وإن استطعت تأدية ذلك تكون قد وضعت مسماراً في بيت كل لاعب ، لكن كما قلنا تحتاج هذه الخدعة إلى حظ كبير ومهارة فائقة .

اقرأ أيضاً :

Fall Guys شرح فكرة اللعبة وطريقة اللعب وسبب انتشارها الكبير

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك