تكنولوجيا

نصائح .. عند نفاذ شحن بطارية آى فون بسرعة

يشتكي غالب مستخدمي الهواتف الذكية وبالخاصة اجهزة iphone من نفاذ شحن البطارية بشكل سريع، مما يشكل مشكلة في بعض الأحيان في استخدام هذه الاجهزة في خارج المنزل، خوفاً من نفاذ البطارية.

وهذه المشكلة شاعت منذ انتشار الهواتف الذكية بشكل عام، لأن هذه الاجهزة تعمل طوال الوقت، وتستخدم البطارية حتى في حال عدم استخدامها مباشرةً، خاصة إذا كانت موصولة على الانترنت، بخلاف الهواتف القديمة التي تستخدم البطارية فقط عند الاستخدام المباشر لها، والذي هو محدود بدرجة كبيرة، لهذا كانت تستمر بدون شحن لمدة أيام بدون استخدام الشاحن.

شواحن السيارات والشواحن النقالة تمكنت من حل هذه الأزمة إلى حدٍ ما، ولكن معظم هذه الشواحن تصنع بجودة منخفضة، ومواصفات تخالف مواصفات الشاحن الأصلي، يمكن ان تضر الهاتف والبطارية مع استمرار استخدامها، بالإضافة إلى أن استمرارية توصيل الجهاز بالشاحن وفصله بشكل مستمر وفي فترات قصيرة تؤثر سلبا أيضاً على الجهاز، وممكن أن تنقص من العمر الافتراضي لبطارية الجهاز.

إقرأ ايضاً:  طريقة شحن سوا STC برقم الهوية

اقرأ أيضاً: آبل تعتزم تزويد اجهزة آيفون بشحن لاسلكي على بعد 4.5 مترا

فللمحافظة على بطارية جهاز الـ iphone الخاص بك، والمحافظة على بقائه الى أطول فترة ممكنة بدون شحن اليك هذه الخمس نصائح التي ستجعلك تلحظ فرقاً كبيراً على بطارية جهازك بمجرد العمل بها.

بدايةً يفضل أن تتفقد البرامج الأكثر استخداماً للبطارية في جهازك، عن طريق قائمة اعدادات البطارية، والتعرف على مدى استخدام هذه البرامج للبطارية بشكل يومي أو على مدى الاسبوع.

التعليقات

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

شارك هذه الصفحة مع الأصدقاء 🤩👇