التخطي إلى المحتوى
نصائح اليوتيوب – إستفد من أهم النصائح المقدمة لصناع المحتوى على اليوتيوب

نصائح اليوتيوب – شهد موقع يوتيوب لمشاركة مقاطع الفيديو “بمختلف أنواعها” في السنوات الماضية وخصوصا في الفترة الأخيرة الكثير من صناع المحتوى والمعروفين بالـ “يوتيوبرز” من جميع أنحاء العالم وخصوصا في الشرق الأوسط .
وذلك لما يتمتع به أصحاب القنوات المتفاعلة من مزايا مغرية ، أهمها والتي يعمل الكثير من صناع المحتوى في اليوتيوب من أجله هو مصدر دخل كبير و الهدايا الكثيرة المقدمة لهم بهدف الأعلان عن منتج ما في القنوات الخاصة بهم ، ويعتبر مصدر دخل كبير ومميز لأنه يتم ربط القنوات المتفاعلة مع الخدمة الإعلانية المقدمة من شركة جوجل والتي تدر أرباح كبيرة جدا ، و أيضا يمكن أن تدر القنوات على اليوتيوب المال عن طريق الأعلانات المباشرة بحيث يتم الترويج لمنتج أو موقع ما وبالمقابل يحصل صاحب القناة على مبلغ جيد من المال على حسب تفاعل القناة الخاصة به .

نصائح اليوتيوب - إستفد من أهم النصائح المقدمة لصناع المحتوى على اليوتيوب
نصائح اليوتيوب – إستفد من أهم النصائح المقدمة لصناع المحتوى على اليوتيوب

لذلك يرغب الكثير من اليوتيوبرز بالعمل على تطوير القنوات الخاصة بهم للعديد من الأسباب والميزات ، وسنقدم لكم في هذا المقال أهم النصائح لجميع صناع المحتوى على اليوتيوب أو من يرغب أن يبدأ في العمل على هذه المنصة .

نصائح اليوتيوب – إستفد من أهم النصائح المقدمة لصناع المحتوى على اليوتيوب .

اولا : قم بتجهيز العنوان الخاص بالفيديو قبل العمل عليه

 قم بتجهيز العنوان الخاص بالفيديو قبل العمل عليه
قم بتجهيز العنوان الخاص بالفيديو قبل العمل عليه

من أهم النصائح والتي يغفل عنا الكثير من اليوتيوبرز المبتدئين ، بحيث أنه في معظم الأحيان قد تضطر لتعديل العنوان الخاصة بالفيديو لأكثر من مرة ، وبالأخص في أثناء المونتاج وكذلك الإخراج .
ومن المعروف لدى المحترفين في اليوتيوب أن مسألة الخاصة بكتابة العنوان الإبداعي ليست بالأمر السهل ، بحيث هي الأساس لجميع الفيديوهات لديك وذلك لأنها تجذب و تحدد القرار للمشاهد في مشاهدة الفيديو الخاص بك او لا .

ثانيا : تطور في المونتاج الخاص بفيديوهاتك

 تطور في المونتاج الخاص بفيديوهاتك
تطور في المونتاج الخاص بفيديوهاتك

مهما كان المحتوى الذي تقدمه ذو قيمه أو مسلي للمتابعين ، فـ بالتأكيد إن لم يكن المونتاج الخاص بفيديوهاتك ذو دقة عاليا ستخسر الكثير من المتابعين والمشاهدات .
ولو كان المونتاج الخاص بك ذو دقة عالية ونال إعجاب المشاهدين ، فعليك تطويره دائما بحيث لا يجد المتابع المستمر لقناتك نفس حركات المونتاج في كل فيديو وتصبح ممله بالنسبة له .

 

ثالثا : قم بالبحث والإطلاع عن ماستقدمه بمحتواك

البحث والإطلاع عن ماستقدمه بمحتواك
البحث والإطلاع عن ماستقدمه بمحتواك

مهما كنت محترف في صنع المحتوى وواثق مما ستقدمه ، من المفيد جدا أن تقوم بالإطلاع على المحتوى المشابه لما ستقدمه سواء كان في شبكة الانترنت بشكل عام وباليوتيوب بشكل خاص .
بحيث من الممكن أن تجد أفكار جديدة ومناسبة لمحتواك الجديد ، أو قد تكون هناك بعض المعلومات المفقودة لديك وتحتاج لأن تتأكد منها حتى يكون المحتوى الذي تقدمه موثوق تماما .

 

قدمنا لكم في هذا المقال : نصائح اليوتيوب – إستفد من أهم النصائح المقدمة لصناع المحتوى على اليوتيوب .

اقرأ أيضا : تعديل أقسام المدونة – الطريقة الصحيحة للتعديل على الأقسام الخاصة بمدونات البلوجر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *