التخطي إلى المحتوى

نشر فيديو على اليوتيوب – انتشر اليوتيوب بشكل كبير في جميع أنحاء العالم وخصوصا عند العرب ، بحيث أصبح من أكثر المنصات الخاصة بمشاركة الفيديوهات والمحتوى الإبداعي  شهرة وإستخداما من قبل غالبية الناس .
وذلك بسبب الميزات الكثيرة التي توجد في منصة اليوتيوب ولاتوجد في باقي المنصات الخاصة بمشاركة الملفات ، ومن هذه المزات نذكر أهمها وهي : تحقيق دخل جيد جدا من اليوتيوب وذلك من خلال وضع إعلانات مدفوعة على الفيديوهات الخاصة بك ، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على الشهرة الواسعة بشكل سريع بحيث يعتبر أفضل وسيلة للشهرة الكبيرة في وقت قصير والحصول على متابعين مميزين من جميع أنحاء العالم ، بالإضافة إلى ميزات كثيرة أخرى يتمتع بها صاحب أي قناة تحتوي على عدد جيد من المتابعين والمشاهدات بحيث من الممكن أن يحصل صاحب القناة الجديدة على منتجات مختلفة ومتنوعة مثل المنتجات الالكترونية  ليطلب منه أن يقوم بترويج عن المنتج في القناة الخاصة به وبذلك يحصل صاحب القناة على المنتج الذي قام بالترويج له بشكل مجاني تماما بالإضافة إلى حصوله على قدر من المال مقابل الترويج .

نشر فيديو على اليوتيوب - خطوات بسيطة لمشاركة محتواك الخاص على اليوتيوب
نشر فيديو على اليوتيوب – خطوات بسيطة لمشاركة محتواك الخاص على اليوتيوب

جميع هذه الأمور دفعت الكثير من هواة اليوتيوب إلى الرغبة في العمل على هذه المنصة ومشاركة مايبرعون به ولكل شخص أهدافة الخاصة من إنشاء قناة سواء كان هدف ربح أو شهره أو غير ذلك ، وفي هذا المقال سنقدم لكم شرح مفصل لكيفية مشاركة ونشر فيديو ما على اليوتيوب .

نشر فيديو على اليوتيوب – خطوات بسيطة لمشاركة محتواك الخاص على اليوتيوب .

لتتمكن من مشاركة المحتوى الخاص بك على اليوتيوب والحصول على مشاهدات ومتابعين لما تقدم ، لاتحتاج سوى لبضع خطوات بسيطة وهي كالتالي:

  • اولا : قم بالدخول إلى اليوتيوب و بعد ذلك قم بتسجيل الدخول إلى القناة التي ترغب في نشر محتوى منها .
  • ثانيا : بعد الدخول إلى قناتك من حسابك على يوتيوب ، قم بالضغط على هذا الرابط  الذي سينقلك مباشرة إلى الصفحة الخاصة بنشر المحتوى الخاص بك .
  • ثالثا : تقوم بتحديد ما ترغب في مشاركتة على اليوتيوب ، ووضع الإضافات الخاصة بك مثل الكلمات المفتاحية والتعديل على صندوق الوصف وتحديد الصورة المصغرة وغيرها الكثير من الإضافات المهمه قبل مشاركة الفيديو على الموقع .
نشر فيديو على اليوتيوب - خطوات بسيطة لمشاركة محتواك الخاص على اليوتيوب
نشر فيديو على اليوتيوب – خطوات بسيطة لمشاركة محتواك الخاص على اليوتيوب
  • رابعا : أخيرا بعد الضغط على خيار رفع الفيديو وإنتهاء رفع الفيديو على منصة اليوتيوب وإكمال جميع المعلومات المهمه الخاصة بالفيديو قم بالضغط على خيار النشر .

قدمنا لكم في هذا المقال : نشر فيديو على اليوتيوب – خطوات بسيطة لمشاركة محتواك الخاص على اليوتيوب .
اقرأ أيضا :  إضافة البحث في جوجل كروم – إضافة مهمه ستساعدك أثناء البحث في جوجل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *