فيسبوك مواقع التواصل الاجتماعي

نسخ رابط فيس بوك | كيف يمكنني نسخ رابط لصفحة من صفحات Facebook

نسخ رابط فيس بوك
نسخ رابط فيس بوك

نسخ رابط فيس بوك – يضطر مستخدمو Facebook حول العالم إلى نسخ روابط لبعض الصفحات “Pages” أو المجموعات “Groups” من موقع فيس بوك أو حتى الروابط الخاصة ببعض الصفحات الشخصية لعدة أسباب ، لذا تم تطوير ميزة نسخ الروابط من خلال عدة خطوات بسيطة جداً يمكن التعرف عليها من خلال هذا المقال .

نسخ رابط فيس بوك

نسخ رابط فيس بوك

نسخ رابط فيس بوك لأي صفحة أو ملف شخصي عبر الهاتف المحمول :

يمكنك الحصول على رابط أي صفحة “Link” من صفحات موقع Facebook للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد Android أو نظام تشغيل آيفون iOS من خلال اتباع ما يلي :

أولاً : يجب التأكد من تنزيل تطبيق فيس بوك على هاتفك المحمول ، و القيام بتسجيل الدخول إليه عبر عنوان البريد الالكتروني الخاص بك أو رقم هاتفك مع كلمة السر ، و من ثم الضغط على زر تسجيل الدخول “Log In” .

ثانياً : عبر صندوق البحث “Search” الموجود في أعلى الصفحة الرئيسية ، يمكنك البحث عن اسم الصفحة التي تريد نسخ الرابط الخاص بها .

ثالثاً : اختر الصفحة المطلوبة من بين نتائج البحث الظاهرة أمامك .

رابعاً : قم بالضغط على زر السهم الموجود في أعلى الصفحة ، وسوف تظهر لك قائمة تحتوي على عدة خيارات .

نسخ رابط فيس بوك

نسخ رابط فيس بوك

خامساً : قم باختيار أمر نسخ الرابط “Copy Link” وسوف تحصل فوراً على رابط الصفحة وسوف يكون بإمكانك مشاركته أو إرساله إلى أي شخص تريده .

طريقة الحصول على الرابط عبر جهاز الكمبيوتر :

يمكنك الحصول على رابط أي صفحة من صفحات فيس بوك بنفس الطريقة التي يمكن الحصول بها على رابط أي صفحة من صفحات الانترنت ، من خلال الخطوات التالية :

إقرأ ايضاً:  IGTV الخدمة المرتقبة لفيديوهات إنستجرام | تعرف على ميزاتها

أولاً : قم باختيار متصفح الانترنت الذي تريد استخدامه ، ثم قم بالانتقال إلى موقع فيس بوك من خلال الرابط التالي ” https://www.facebook.com/

ثانياً : قم بتسجيل الدخول إليه عبر عنوان البريد الالكتروني الخاص بك أو رقم هاتفك مع كلمة السر ، و من ثم الضغط على زر تسجيل الدخول “Log In” .

ثالثاً : عبر صندوق البحث “Search” الموجود في أعلى الصفحة الرئيسية ، يمكنك البحث عن اسم الصفحة التي تريد نسخ الرابط الخاص بها .

رابعاً : اختر الصفحة المطلوبة .

خامساً : الآن وفي أعلى صفحة محرك البحث سوف تستطيع رؤية عنوان الصفحة التي قمت بالدخول إليها أو عنوان “URL” ، قم بالنقر عليه مرة واحدة ثم قم بنسخ الرابط من خلال اختصار لوحة المفاتيح “Ctrl+C” أو من خلال اختصار النسخ الاعتيادي ، وسوف يكون بإمكانك استخدام الرابط في أي مكان تريده .

Facebook

Facebook

الحصول على رابط ملف شخصي لشخص ما في فيس بوك :

يمكنك الحصول على رابط صفحة شخص معين من خلال شريط البحث الموجود في الصفحة الرئيسية أيضاً ، كل ما عليك فعله هو البحث عن اسم الشخص المطلوب و الدخول إلى ملفه الشخصي ، سوف يظهر لك خيار المزيد بجانب اسمه أو “More” ، انقر عليه و من ثم اختر خيار نسخ رابط الصفحة الشخصية أو “Copy Link To Profile” .

اقرأ أيضاً :

تفعيل المتابعة على Facebook | طريقة عمل Follow على فيس بوك

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇