ميزة Topics
تويتر مواقع التواصل الاجتماعي

ميزة Topics | تعرف على هذه الميزة من أجل تصفح تغريدات خاصة باهتمامك

أطلقت شركة تويتر ميزة جديدة تسمى ب ميزة Topics حيث أن هذه الميزة تسعى إلى تقديم المساعدة لكافة المستخدمين على إظهار التغريدات التي يهتم بها المستخدم حيث أنها تختص بموضوع واحد محدد فقط .

ميزة Topics
ميزة Topics

في العادة الأشخاص اللذين يستخدمون تويتر يتابعون حسابات محددة ضمن اهتماماتهم وذلك من أجل عرض التغريدات التي يريدوها فقط لا غير، لكن هذه الحسابات نفسها ممكن أن تقوم بنشر تغريدات بشكل عام أو بشكل شخصي بالتالي ستظهر لك مباشرة , لذلك قدمت شركة تويتر ميزة Topics الرائعة من أجل عرض كافة التغريدات التي تهتم أنت لها فقط .

ما هي الميزات الأساسية التي تتعلق بـ ميزة Topics ؟

ميزة Topics تسمح للمستخدمين كافة بمتابعة أهم الموضوعات بالنسبة لهم وتعرض للمستخدم تغريدات عدة من جميع المستخدمين اللذين لا يتابعهم حتى لكن تغريداتهم تتوافق مع ميول واهتمامات المستخدم .

يوجد في الوقت الحالي ما فوق 300 موضوع , تشمل عدة مجالات منها : الترفيه , الرياضة , الاهتمام بالبشرة , الصحة , اللعب , وما إلى ذلك من الأخبار العامة  حيث يمكنك اختيار منهم ما يناسبك وتهتم به وفي الوقت اللاحق في المستقبل سيضاف المزيد من الموضوعات .

أيضاً يتأمل بشكل كبير المسؤوليين عن شركة تويتر في جعل ميزة Topics ذات سهولة ومرونة في التعامل للمستخدمين اللذين بدأو حديثاً , أو حتى للمستخدمين الموجودين في الأصل ويبحثون عن طريقة فعالة من أجل اكتشاف الحسابات التي تهمهم وأيضاً المحادثات .

إقرأ ايضاً:  سهم تويتر.. كم ثمنه ؟

حيث أن شركة تويتر بدأت بإجراء اختبار لهذه الميزة في نظام الأندرويد منذ شهر آب في السنة الماضية , لكن أثناء هذا الأسبوع الحالي سوف تبدأ بتوفيرها في كافة أنحاء العالم لجميع المستخدمين .

صرح رئيس فريق هذه الميزة والذي يدعى بـ Rop Bishop  وقال : ( نحن نعي ونعلم أن السبب الأساسي وراء استخدام الأشخاص لتويتر هو أن يتابعو الأشياء التي يميلون لها ويحبونها )

وأضاف لحديثه في التصريح أيضاً : ( التحدي هنا في الصعوبة الكبيرة من أجل فعل ذلك على تطبيق تويتر يوماً يلي يوم ) .

تركز ميزة Topics بشكل رئيسي على مساعدة كافة المستخدمين في الثور على مجتمعات جديدة وحسابات حديثة , وقد صرحت شركة تويتر في وقت سابق حيث قالت ( إنها هي من سيقوم بالتنسيق الكامل الذي يخص المواضيع , مع تحديد كافة التغريدات عن طريق التعلم بشكل آلي , بدلا من الإشراف على قسم التحرير ) .

اقرأ أيضاً : تطبيقات تصفح تويتر ما هي هذه التطبيقات المميزة التي تجعل من تصفح تويتر متعة حقيقية ؟

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

شارك هذه الصفحة مع الأصدقاء 🤩👇

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.