واتساب

ميزة مدهشة في واتساب ! الصور والفيديوهات المرسلة تعرض مرة واحدة فقط

ميزة مدهشة في واتساب
ميزة مدهشة في واتساب

ميزة مدهشة في واتساب – في أحدث إصداراته يضيف WhatsApp ميزة “العرض مرة واحدة” لإرسال الرسائل والصور والفيديوهات. اذ سيتمكن المستلم بعد ذلك من عرض الصورة أو مقطع الفيديو مرة واحدة فقط – وستتلف الرسالة ذاتيًا. يتم حاليًا طرح الميزة. ولقد جربتها بالفعل!

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

وأخيراً واتساب يفعل ميزة “عرض الرسائل مرة واحدة” على غرار سناب شات ويمكن تفعيل الميزة للرسائل الفردية في الدردشات. لكن هذه الخاصية لن تعمل حاليًا إلا إذا كان الاصدار الجديد متوفر لدي كل من المرسل والمستلم.

ميزة مدهشة في واتساب

ميزة مدهشة في واتساب

ميزة مدهشة في واتساب

WhatsApp والخصوصية – القصة التي لا تنتهي. في الإصدار الحالي من برنامج المراسلة ، يوجد بالفعل وضع التدمير الذاتي للمحادثات. ولكن: بمجرد التنشيط ، سيتم حذف جميع الرسائل مع شركاء الدردشة بشكل دائم. مع الخيار الجديد ، سيكون من الممكن فقط إضاءة الفتيل على رسائل محددة.

هذه الميزة أصبحت متوفرة  في أحدث إصدار من تطبيق واتساب بإصدار رقم 2.21.14.3 وهو مازال في نسخته التجريبية لذلك لن تجده متاحاً على المتاجر المعتادة مثل متجر جوجل لكن لا تقلق للحصول عليه يمكنك بتنزيله بشكل آمن ومجاني من APKMirror وانطلق !

عادةً ما تقدم لك أحدث إصدارات Android خيار قبول أو رفض التنزيل من مصادر غير معروفة تلقائيًا ، على غرار ملف التثبيت الذي ستقوم بتحميله من الموقع. وبالتالي ، لا تحتاج بالضرورة إلى منح الإذن يدويًا قبل تنزيل APK.

لكن في حالة عدم نجاح ذلك ، إليك ما عليك القيام به:

إقرأ ايضاً:  مراسلة نفسك على واتساب | تعلم الطرق السرية لمراسلة نفسك على الواتس آب

انتقل إلى الإعدادات وابحث عن التطبيقات والإشعارات. بمجرد تحديد ذلك ، قم بالتمرير لأسفل حتى تجد متصفح الجوال الذي تستخدمه ، والذي سيكون Google Chrome لمعظم الأشخاص
حدد المستعرض الخاص بك وقم بالتمرير لأسفل حتى ترى الخيار المتقدم. يمكنك رؤية خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة هناك. حدد ذلك وقم بتمكين السماح من هذا المصدر. يمكن تعطيل هذا الخيار مرة أخرى بمجرد الانتهاء
قم بتنزيل ملف WhatsApp APK من الرابط أعلاه
أخيرًا ، قم بتشغيل ملف APK الذي تم تنزيله

بعد تحميل التطبيق بأحدث نسخه وتثبيته على جهازك بالطريقة المعتادة، ستقوم بتفعيل هذه الميزة عند محاولة ارسال اي صورة أو فيديو .

لن يُرى هذا الطائر في الصورة مرة أخرى. اضغط على “1” المحاط بدائرة بجوار التسمية التوضيحية أسفل الصورة قبل ارسالها ، وستختفي الصورة إلى الأبد بعد عرضها مرة واحدة !

الصور والفيديوهات المرسلة تعرض مرة واحدة فقط

الصور والفيديوهات المرسلة تعرض مرة واحدة فقط

يعد استخدام رسائل “العرض مرة واحدة” أمرًا بسيطًا جدًا. حدد الصورة التي تريد أن يشاهدها المستلم مرة واحدة فقط. بجوار حقل التسمية التوضيحية ، سترى رقم “1” صغير داخل الدائرة. اضغط عليها ، وسيتمكن المستلم من رؤية الصورة مرة واحدة بالضبط.

كما هو الحال مع Snapchat والمراسلين الآخرين ، لا يزال من الممكن للمستخدمين إنشاء لقطات شاشة للرسالة لمرة واحدة. لذلك لا يجب أن تكون متأكدًا جدًا من أن كل ما سترسله لن يتم الاحتفاظ بلقطات شاشة له ! فحافظ على حذرك !

إقرا أيضاً: أخذ نسخة من محادثاتك على فيسبوك انستغرام وحتى واتساب !

التعليق 1

أكتب تعليقك ورأيك