التخطي إلى المحتوى
ميزة المكالمة الجماعية على واتساب أصبحت متوفرة | تعرف على طريقة القيام بها
ميزة المكالمة الجماعية على واتساب أصبحت متوفرة

لقد قام واتساب باتخاذ القرار الذي طال انتظاره و كثر طلبه  و قدم أخيراً ميزة المكالمة الجماعية إلى منصته. وتأتي هذه الخطوة بعد مرور ثلاث سنوات على تقديم خدمة الرسائل الفورية للمكالمات الصوتية ، مع خيار فيديو FaceTime-esque في السنة التالية .

ولكن ما هي المكالمة الجماعية ؟ ماذا يمكن أن تفعل ؟ وكيف يمكنك أن تقوم بذلك ؟ وضعنا لك في مقالتنا هذه كل ما تحتاج إلى معرفته حول مكالمات مجموعة واتساب ، وهي أحدث ميزة في النظام الأساسي المفضل للمراسلة المشفرة , واتساب .

ميزة المكالمة الجماعية على واتساب أصبحت متوفرة
ميزة المكالمة الجماعية على واتساب أصبحت متوفرة

 

ما هي ميزة المكالمة الجماعية على  الواتساب ؟

المكالمات الجماعية على واتساب هي مكالمات بين مجموعات يصل عددها إلى أربعة أشخاص عبر نظام المراسلة القوي ، و قد تم طلب هذه الميزة لفترة طويلة من قبل مستخدمي التطبيق ، والتي تهدف إلى استضافة أكثر من 2 مليار دقيقة من المكالمات في اليوم الواحد.

المكالمة الجماعية على واتساب أصبحت متوفرة
المكالمة الجماعية على واتساب أصبحت متوفرة

و كما هو متأمل ، سيتم إجراء المكالمات الجماعية مع التشفير الشامل مثل الرسائل الأخرى على واتساب . هذه ليست بميزة عادية ؛  فمثلاً تطبيق التيليجرام – تطبيق المراسلة “الآمن” – لم يقترب حتى إلى ميزة تشفير رسائل المجموعة ، مع السماح بإجراء مكالمات جماعية.

في عصر اختراق البيانات وسوء الاستخدام المتفشي ، كان علينا أن نثني على واتساب لهذا الإنجاز الذي لا يستهان به بشكل واضح . فلا عجب أنه يستخدم من قبل 20 ٪ من سكان العالم .

كيف يمكن إجراء مكالمة جماعية على واتساب ؟

يجب على المستخدمين بدء مكالمة مع شخص من اختيارهم . سيظهر زر إضافة مشارك في الركن العلوي الأيسر من الشاشة. ببساطة ، اضغط على هذا ، واختر المشارك الذي ترغب في الانضمام إليه. يمكنك إضافة ما يصل إلى أربعة. وهذا كل ما في الأمر!

المكالمة الجماعية على واتساب أصبحت متوفرة
المكالمة الجماعية على واتساب أصبحت متوفرة

إن أكثر ما يميز تطبيق واتساب هو أنه سهل الاستخدام ، كما أن مكالمات المجموعة الخاصة به ليست سوى أحدث ما قدمه التطبيق من الميزات الرائعة التي تشهد على ذلك  .

لذا استدع اقربائك الذين لم ترهم منذ زمن لربما ، أو أصدقاءك المقربين ، أو حتى زملائك في العمل : لقد وصلت مكالمات واتساب الجماعية بشكل رسمي !

 

المصدر

إقرأ أيضاً: إزالة Bing وتعيين محرك البحث الذي تريده

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *