موقع feel.yt
موسوعة المعرفة

موقع feel.yt | ابحث عن الفيلم الذي يناسب حالتك المزاجية مع موقع feel.yt

موقع feel.yt هو أحد أهم المواقع التي يمكن من خلالها مشاهدة الأفلام ، حيث يعتبر هذا الموقع كـ محرك بحث متطور يقوم بالبحث عن الأفلام تبعاً لمشاعر المستخدم أو الشخص الذي يقوم بالبحث ، كي يساعده للوصول إلى فيلم يوافق حالته المزاجية أو العاطفية! ، لذا قد يحصل المستخدم مع هذا الموقع على تجربة مشاهدة مختلفة وأكثر فاعلية .

موقع feel.yt
موقع feel.yt

 

أهم ميزات موقع feel.yt :

يعتمد مبدأ عمل موقع feel.yt على إحدى الخوارزميات الذكية التي تم تطويرها اعتماداً على قاعدة بيانات ضخمة لحوالي 300 ألف فيلم سينمائي! ، لتستطيع تقديم توصية مثالية للمستخدم لمشاهدة الفيلم المطلوب بعد اجابة المستخدم على ثلاث أسئلة تخص شعوره أو حالته العاطفية الحالية أو أسئلة تتعلق بمناسبة ما .

ومن أجل زيادة الكفاءة في عمل الموقع تم تصميمه بحيث يمكن للمستخدم أن يتحكم بالفلاتر الإضافية بعد أن يقوم بتحديد شعوره الحالي أو حالته المزاجية ، مثل فلتر الحقبة الزمنية أو نوع الفيلم أو فيما يتعلق ببلد الإنتاج وغيرها ، حيث يمكن للشخص الوصول إلى فيلم يناسب اهتماماته وحالته النفسية معاً .

بعد الحصول على التوصيات من قبل الموقع ، يمكن للمستخدم أن يعرف معلومات أكثر حول الفيلم وأن يقوم بقراءة النبذة المختصرة أو مطالعة أسماء كادر التمثيل والاطلاع على تقييم الفيلم من قبل باقي الأشخاص ، ومعرفة مدته الزمنية بالإضافة إلى إمكانية إضافته إلى قوائم المشاهدة المفضلة للمستخدم .

إقرأ ايضاً:  كيف تصبح شخص محبوب

لذا تعتبر فكرة الموقع فكرة مميزة ورائدة ولاقت استحسان كبير جداً بين المواقع والتطبيقات التي انتشرت في الآونة الأخيرة ، حيث تميز الموقع بإمكانية اختيار الفيلم بشكل مطابق للمشاعر! ، مما أدى إلى استقطاب مجموعة واسعة من المستخدمين حول العالم .

يمكن الوصول إلى الموقع عبر أي متصفح ، حيث يتمتع بواجهة سهلة وبسيطة ويمكن التعامل معها بسلاسة والإجابة عن الأسئلة المقترحة ثم الانتقال مباشرة لمشاهدة قوائم الأفلام واختيار ما يناسب المستخدم منها ، تتوفر واجهة الموقع الرئيسية باللغة الألمانية ويمكن للمستخدم أن يقوم بتغيير اللغة إلى اللغة الانكليزية من خلال زر الإعدادات الموجود في أعلى الصفحة الأساسية للموقع .

يمكنك زيارة الموقع من هنا .

اقرأ أيضاً :

Netflix كل ما تريد معرفته عن موقع نتفلكس لمشاهدة الأفلام والمسلسلات

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.