تطبيقات الهواتف الذكية

موقع مكالمات الفيديو Talk | تعرف على تطبيق غرف الدردشة و المكالمات الجماعية

موقع مكالمات الفيديو Talk
موقع مكالمات الفيديو Talk

موقع مكالمات الفيديو Talk – تم اطلاق العديد من الخدمات التي تدعم مكالمات الفيديو المرئية عبر شبكة الانترنت ، ومن أهم تلك الخدمات هو موقع Talk المجاني بالكامل والذي يقدم مكالمات فيديو جماعية وغرف دردشة بجودة عالية ، يمكنك التعرف على هذا التطبيق بشكل أكبر من خلال متابعة هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية.

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇
موقع مكالمات الفيديو Talk

موقع مكالمات الفيديو Talk

ما هو موقع مكالمات الفيديو Talk :

يقدم ميزة الدردشة الجماعية مع خيارات متنوعة لمشاركة الشاشة مع الأقارب والأصدقاء ، يمكنك بكل سهولة تبادل الكاميرا و الميكروفون في حال كان لديك العديد من الأجهزة المثبتة على جهازك الكمبيوتر ، كما يمكنك الوصول عبر النقر على الرابط الخاص بالدردشة ضمن متصفحات الهاتف المحمول وسوف تستطيع الانضمام إلى الدردشة بشكل فوري والبدء بالتحدث مع الجميع بشكل مباشر .

يعتبر هذا التطبيق مفتوح المصدر لكن يمكنك ان تستضيفه بنفسك ، من خلال تثبيته بطريقة سهلة ومباشرة ، إضافة إلى أنه يدعم تثبيت Docker أي يمكنك أن تقوم بتثبيته من خلال تشغيل أمر واحد والبدء فوراً بغرفة الدردشة الخاصة بك .

إقرأ ايضاً:  صور جوجل خدمة جديدة لتخزين صورك وفيديوهاتك بـ 6 مميزات رائعة

عند توجهك إلى موقع الويب الخاص بالتطبيق Usetalk ، سوف تستطيع انشاء غرفة دردشة خاصة بك بشكل تلقائي من الصفحة الرئيسية ، حيث يظهر أمامك عنوان URL الخاص بالغرفة ، كي تقوم بعدها فوراً بالبدء بدعوة الأصدقاء إليها .

واجهة usetalk

واجهة usetalk

بعد بدء اجتماع الدردشة سوف يكون بإمكانك اختيار الفيديو أو الكاميرا بعد التأكد من عملهما بشكل صحيح على جهازك ، بعد ذلك سوف يبدأ الأشخاص بالانضمام و سوف تبدأ المحادثة بجودة ممتازة .

إذا أردت مشاركة الشاشة يمكنك النقر على أيقونة مشاركة الشاشة لإرسالها بشكل فوري إلى كل الأعضاء ضمن المجموعة ، أما من أجل التبديل بين الصوت و الكاميرا ، يوجد أمامك أيقونة بالأسفل على شكل ثلاث نقاط ، يمكنك النقر عليها وتحديد الأجهزة المتاحة .

خيارات الدردشة

خيارات الدردشة

عبر كل الخطوات السابقة يمكنك استخدام هذا التطبيق بشكل سلس وفعال مع إمكانية دعوة أكبر عدد ممكن من المشاركين و عقد الاجتماعات بجودة عالية وطريقة سهلة .

اقرأ أيضاً :

تطبيق يلا لايف | تعرف على برنامج الدردشة الصوتية Yalla live مع أهم ميزاته

أكتب تعليقك ورأيك