تطبيقات الهواتف الذكية

موقع مكالمات الفيديو Talk | تعرف على تطبيق غرف الدردشة و المكالمات الجماعية

موقع مكالمات الفيديو Talk
موقع مكالمات الفيديو Talk

موقع مكالمات الفيديو Talk – تم اطلاق العديد من الخدمات التي تدعم مكالمات الفيديو المرئية عبر شبكة الانترنت ، ومن أهم تلك الخدمات هو موقع Talk المجاني بالكامل والذي يقدم مكالمات فيديو جماعية وغرف دردشة بجودة عالية ، يمكنك التعرف على هذا التطبيق بشكل أكبر من خلال متابعة هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية.

موقع مكالمات الفيديو Talk

موقع مكالمات الفيديو Talk

ما هو موقع مكالمات الفيديو Talk :

يقدم ميزة الدردشة الجماعية مع خيارات متنوعة لمشاركة الشاشة مع الأقارب والأصدقاء ، يمكنك بكل سهولة تبادل الكاميرا و الميكروفون في حال كان لديك العديد من الأجهزة المثبتة على جهازك الكمبيوتر ، كما يمكنك الوصول عبر النقر على الرابط الخاص بالدردشة ضمن متصفحات الهاتف المحمول وسوف تستطيع الانضمام إلى الدردشة بشكل فوري والبدء بالتحدث مع الجميع بشكل مباشر .

إقرأ أيضاً:  تطبيقات المشاهدة للاندرويد | إليك 4 من أفضلها لمتابعة برامجك المفضلة

يعتبر هذا التطبيق مفتوح المصدر لكن يمكنك ان تستضيفه بنفسك ، من خلال تثبيته بطريقة سهلة ومباشرة ، إضافة إلى أنه يدعم تثبيت Docker أي يمكنك أن تقوم بتثبيته من خلال تشغيل أمر واحد والبدء فوراً بغرفة الدردشة الخاصة بك .

عند توجهك إلى موقع الويب الخاص بالتطبيق Usetalk ، سوف تستطيع انشاء غرفة دردشة خاصة بك بشكل تلقائي من الصفحة الرئيسية ، حيث يظهر أمامك عنوان URL الخاص بالغرفة ، كي تقوم بعدها فوراً بالبدء بدعوة الأصدقاء إليها .

واجهة usetalk

واجهة usetalk

بعد بدء اجتماع الدردشة سوف يكون بإمكانك اختيار الفيديو أو الكاميرا بعد التأكد من عملهما بشكل صحيح على جهازك ، بعد ذلك سوف يبدأ الأشخاص بالانضمام و سوف تبدأ المحادثة بجودة ممتازة .

إقرأ أيضاً:  تطبيق يلا لايف | تعرف على برنامج الدردشة الصوتية Yalla live مع أهم ميزاته

إذا أردت مشاركة الشاشة يمكنك النقر على أيقونة مشاركة الشاشة لإرسالها بشكل فوري إلى كل الأعضاء ضمن المجموعة ، أما من أجل التبديل بين الصوت و الكاميرا ، يوجد أمامك أيقونة بالأسفل على شكل ثلاث نقاط ، يمكنك النقر عليها وتحديد الأجهزة المتاحة .

خيارات الدردشة

خيارات الدردشة

عبر كل الخطوات السابقة يمكنك استخدام هذا التطبيق بشكل سلس وفعال مع إمكانية دعوة أكبر عدد ممكن من المشاركين و عقد الاجتماعات بجودة عالية وطريقة سهلة .

اقرأ أيضاً :

تطبيق يلا لايف | تعرف على برنامج الدردشة الصوتية Yalla live مع أهم ميزاته

أكتب تعليقك ورأيك