تكنولوجيا

موقع عمل عروض بوربوينت مجاني – قائمة كاملة لمواقع عمل العروض التقديمية الجاهزة

موقع عمل عروض بوربوينت مجاني
موقع عمل عروض بوربوينت مجاني
إتبعنا على مواقع التواصل

موقع عمل عروض بوربوينت مجاني – إن تقديم عرضك عن طريق PowerPoint سيكون أكثر جاذبية لمن يتابعك. لكن عمل العروض التقديمية ليس بالسهولة التي يبدو عليها، لكن لا داعي للقلق في هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com قمنا بإعداد قائمة بمواقع عمل عروض البوربوينت المتحركة ومجموعات الشرائح المجانية.

قائمة لأكثر من موقع عمل عروض بوربوينت مجاني :

موقع عمل عروض بوربوينت مجاني

موقع عمل عروض بوربوينت مجاني

1. PowerPoint School

إلى جانب مجموعة كبيرة من قوالب العروض التقديمية ، تقدم PowerPoint School الرسوم البيانية والجداول الزمنية. ستجد أيضًا برامج تعليمية سهلة المتابعة حول إضافة الرسوم المتحركة الخاصة بك.

العديد من القوالب عامة ولكنها أنيقة. ستجد كلاً من المخططات الملونة والبسيطة أحادية اللون والرسوم البيانية والشرح. الموقع مثالي لإعداد عرض من أجل تقريرك ربع السنوي القادم أو من أجل اجتماع Zoom.

2. Canva

تقدم Canva العديد من قوالب العروض التقديمية المتحركة. يمكنك حتى تحريرها وتسجيلها ومشاركتها مباشرة في المتصفح! يمكنك أيضًا تنزيلها كملفات pptx. لتحريرها في PowerPoint بدلاً من برنامج متصفح Canva ، اتبع الخطوات التالية:

1 – انقر فوق النموذج الذي يعجبك في صفحة نتائج البحث
2 – حدد تخصيص هذا القالب
3 – من المحرر ، انقر فوق قائمة Ellipsis (…)
4 – حدد PowerPoint ضمن خيارات المشاركة

3. Slidesgo

قم بتعيين فلتر التصفح في الموقع على Free لمشاهدة جميع قوالب بوربوينت المتحركة المجانية في Slidesgo. تعمل هذه الملفات في كل من PowerPoint و Google Slides. إنها متوفرة في العديد من السمات ، من عروض شرائح أعياد الميلاد إلى الرسوم البيانية.

القوالب الموجودة في Slidesgo ملونة وذات جمالية مرحة. إنها مناسبة بشكل جيد للأحداث بشكل عام. ستعمل أيضًا مشاريع المدارس الابتدائية أو المدارس الثانوية بشكل جيد مع هذه القوالب.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تطبيق Hoteloogle – لمعرفة افضل عروض الفنادق والحجز اون لاين

4. SlideSalad

يحتوي SlideSalad على العديد من قوالب الأعمال والمعلومات. إنها توفر تصميمات رائعة ومتحركة للمقترحات والتقارير والعروض التعريفية والمزيد. يمكن لطلاب الدراسات العليا أيضًا العثور على قوالب جذابة لعرض أطروحاتهم الجامعية.

ستحتاج إلى حساب مجاني لتنزيل القوالب. يحتوي SlideSalad أيضًا على قوالب متميزة ، ولكنه لا يقدم خطة مدفوعة بل يتيح إمكانية شراء العروض المميزة بشكل مباشر.

5. Envato Elements

Envato Elements هو موقع ويب متميز ومدفوع ، لكن يمكنك الحصول على نسخة تجريبية مجانية مدتها سبعة أيام وتنزيل أكبر عدد تريده من القوالب. تمتلك Envato Elements مخزونًا جيدًا من القوالب لمختلف الاحتياجات المهنية مثل الندوات والتقارير عبر الإنترنت.

إلى جانب الرسوم البيانية ، يمكنك العثور على قوالب أحداث ملونة، وقوالب PowerPoint مُحسَّنة مسبقًا .

6. Slideegg

يحد Slideegg من الحسابات المجانية فيمنعها من تنزيل أكثر من 5 ملفات في اليوم. على أن يحتوي كل تنزيل على شريحة متحركة واحدة. من ناحية أخرى، يعني هذا أنك قد تحتاج إلى يومين أو أكثر للحصول على شرائح كافية. من ناحية أخرى ، يمنحك المزج والمطابقة استخدامًا لا نهاية له تقريبًا.

يمكنك أيضًا إضافة قوالب إلى قائمة الرغبات الخاصة بك لحفظها وتنزيلها في وقت لاحق. معظم القوالب موجهة نحو الرسوم البيانية والعروض التقديمية الإعلامية الأخرى. ولكن لا يزال بإمكانك العثور على شرائح زخرفية لعروض وفعاليات العلامة التجارية أيضًا.

7. SlideModel

يحتوي SlideModel على مجموعة جيدة من القوالب المتحركة المجانية. لكن محرك البحث الخاص به لا يحتوي على فلاتر أو عوامل تصفية ، مما يجعل من الصعب العثور عليها من بين العروض المتميزة.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  Li-Fi تقنية أسرع من Wi-Fi بـ 100 مرة

أسهل طريقة للعثور على القوالب المجانية هي وضع هذه العبارة في محرك بحث جوجل “Site:Slidemodel.com “free” AND “animated””.

سيؤدي ذلك إلى إظهار مجموعة ملفات PowerPoint المجانية والمتحركة المتوفرة من SlideModel.com.

8. Giant Template

يقدم Giant Template قالب PowerPoint متحركًا واحدًا فقط. ومع ذلك ، يحتوي هذا القالب على 30 شريحة مختلفة ، جميعها متحركة. معظم الرسومات عبارة عن أشكال هندسية أنيقة. يمكنك بسهولة تخصيصها لإعادة استخدامها.

تتضمن الرسومات الأخرى صورًا يمكنك استبدالها بصورك أو شعاراتك الخاصة. يمكنك الحصول على الكثير من إعادة الاستخدام لهذه الشرائح الأنيقة عن طريق ضبط الألوان وتبادل بعض الصور.

9. Abert’s Shop

متجر Gumroad الخاص هذا هو ملاذ مجاني لقوالب PowerPoint. إنه متخصص في الرسوم البيانية والمخططات ، لذا فهو رائع للشرح والتقارير. بعضها قابل للتحرير في Excel ، لذا يمكنك دمج المخططات والرسومات التفصيلية.

جميع القوالب هي Pay What You Want أي ادفع ما تريد واحصل عليها، لذا يمكنك إدخال 0.00 دولار والحصول عليها مجانًا. إذا كنت ترغب في ذلك ، كما يمكنك ترك تبرع بسيط لأصحاب الموقع.

10. SlideHunter

SlideHunter في الغالب يعرض قوالباً ثابتة ، ولكن لديه أربعة خيارات ممتازة متاحة للرسوم المتحركة. اثنان للعروض التقديمية الطبية ، واثنان للمصالح التجارية. نظرًا لأن القوالب قابلة للتخصيص ، يمكنك الحصول على العديد من الاستخدامات منها.

إقرأ أيضاً: طباعة تقويم بالباوربوينت تعلم الإستفادة من PowerPoint لطباعة تقويم خاص بك

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!