التخطي إلى المحتوى
موسيقى آبل | تعلم هنا كيفية الاشتراك و سحب الاشتراك في النسخة المجانية
آبل ميوزك

هل تريد تجربة خدمة بث الموسيقى من آبل ، وعرض المحتوى الحصري على Connect ، والاستماع إلى Beats 1 ومحطات موسيقى آبل الأخرى بدون إعلانات ؟ يجب عليك التسجيل في النسخة التجريبية المجانية لمدة ثلاثة أشهر . و إليك كيف تقوم بذلك .

موسيقى آبل
موسيقى آبل

 

كيفية الاشتراك في موسيقى آبل على الآيفون و الآيباد :

1. تأكد من تشغيل أحدث إصدار من نظام التشغيل iOS على جهاز الآيفون أو الآيباد .

2. شغّل تطبيق الموسيقى . سترى شاشة البداية ترحب بك في موسيقى آبل .

3. انقر على ” تجربته مجاناً ” لبدء عملية التسجيل .

إذا قمت بالنقر فوق ” الانتقال إلى الموسيقى الخاصة بي ” بعد مشاهدة هذه الشاشة لأول مرة ، يمكنك العودة إلى هذا الاشتراك في أي وقت من خلال النقر على رمز الحساب في الجانب العلوي الأيسر من تطبيق الموسيقى والنقر على الانضمام إلى موسيقى آبل .

4. اختر خطة عضوية / Membership plan : إما خطة فردية بقيمة 9.99 دولار شهرياً ، خطة عائلية بقيمة 14.99 دولار – والتي تدعم حتى ستة أفراد من عائلتك ، أو خطة الطالب التي تبلغ 4.99 دولاراً أمريكياً – والتي ستحتاج إلى تقديم دليل على حالة الطالب لديك .

5. انقر على بدء الإصدار التجريبي ( لن يتم تحصيل رسوم منك مقابل كل حساب حتى تنتهي الفترة التجريبية التي تبلغ مدتها ثلاثة أشهر ) .

آبل ميوزك
آبل ميوزك

 

6. سجِّل الدخول إلى متجر الآيتونز باستخدام معرف آبل وكلمة المرور . قد تتم مطالبتك أيضاً بالموافقة على بنود وشروط الآيتونز الجديدة إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل .

7. قم بتأكيد أنك تريد الاشتراك في موسيقى آبل .

آبل ميوزك
آبل ميوزك

 

و الآن أنت جاهز ! استعد للاستمتاع بثلاثة أشهر مجانية من موسيقى آبل .

كيفية التسجيل في موسيقى آبل على جهاز ماك :

1. تأكد من تحديث الآيتونز على جهاز ماك الخاص بك ، ثم قم بتشغيله .

2. إذا لم تر على الفور شاشة البداية التي ترحب بك في موسيقى آبل ، فانقر على علامة التبويب ” لك / For You ” أعلى التطبيق.

3. حدد ” تجربته مجاناً ” لبدء عملية التسجيل .إذا قمت بالفعل بتشغيل آيتونز وبدأت في استخدامه ، فيمكنك العودة إلى التسجيل في أي وقت بالذهاب إلى الحساب / Account > موسيقى آبل في شريط القوائم .

4. اختر خطة عضوية : إما خطة فردية بقيمة 9.99 دولار شهرياً ، خطة عائلية بقيمة 14.99 دولار – والتي تدعم حتى ستة أفراد من عائلتك ، أو خطة الطالب التي تبلغ 4.99 دولاراً أمريكياً – والتي سيتعين عليك تقديم دليل على حالة الطالب لديك فيها.

5. انقر على بدء الإصدار التجريبي ( لن يتم تحصيل رسوم منك مقابل كل حساب حتى تنتهي الفترة التجريبية التي تبلغ مدتها ثلاثة أشهر ) .

آبل ميوزك
آبل ميوزك

 

6. سجِّل الدخول إلى متجر آيتونز باستخدام معرف آبل وكلمة المرور . قد تتم مطالبتك أيضاً بالموافقة على بنود وشروط آيتونز الجديدة إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل .

7. قم بتأكيد أنك تريد الاشتراك في موسيقى آبل .

8. اختر ما إذا كنت ترغب في تحميل مكتبة الكمبيوتر الخاص بك إلى مكتبة الموسيقى على آيكلاود .

آبل ميوزك
آبل ميوزك

 

كيفية إلغاء تجديد الاشتراك التلقائي  :

إذا كنت لا تريد أن يتم تحصيل رسوم من موسيقى آبل تلقائياً بعد مرور ثلاثة أشهر ، فستضطر إلى إلغاء اشتراكك قبل انتهاء النسخة التجريبية التي مدتها ثلاثة أشهر . يمكنك العثور على اشتراكاتك في تطبيق آيتونز على آيفون و آيباد و ماك .

 

المصدر

اقرأ أيضاً : تأكيد حسابك على إنستغرام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *