مواقع مشاهدة الأفلام
تكنولوجيا

مواقع مشاهدة الأفلام | تعرف على أهم مواقع الأفلام والموسيقى عبر الانترنت

مواقع مشاهدة الأفلام أو الموسيقى هي من أكثر المواقع زيارة على شبكة الانترنت ، خصوصاً المواقع التي تقوم بتوفير الأفلام للمشاهدة مجاناً وبجودة عالية ، لذا تم تطوير مواقع عديدة تصدرت أعلى النتائج في المشاهدة من قبل المستخدمين .

مواقع مشاهدة الأفلام

أهم مواقع مشاهدة الأفلام :

أولاً : موقع DARDARKOM : يعتبر الأضخم والأقوى في هذا المجال خصوصاً في العالم العربي حيث يحتوي الموقع على كم كبير جداً من الأفلام الأجنبية والعربية بالإضافة إلى حوالي 700 صفحة يستطيع المستخدم التنقل بينها ، كما يقدم الموقع مشاهدة سلسلة للأفلام مع الترجمة وبجودة عالية جداً ، يحتوي الموقع على مختلف أنواع الأفلام أي لا تقتصر تصنيفاته فقط على الأفلام العربية والأجنبية ، بل يحتوي على مجموعة واسعة من الأفلام المدبجلة من اللهجات الأخرى .

ثانياً : موقع PrimeWire : يضم هذا الموقع أحدث الأفلام الأجنبية وأكثرها تداولاً بين المستخدمين ، كما يتيح الموقع إمكانية مشاهدة الأفلام عبر عدة سرفرات متنوعة وسريعة جداً ، مما جعله يستقطب شريحة واسعة من المهتمين في هذا المجال.

ثالثاً : موقع ANAKBENT : عناكب نت هو من أهم المواقع العربية وأكثرها شهرة ، يختص هذا الموقع بالأفلام العربية والأجنبية ويعرضها بجودة عالية مع الترجمة والاحتفاظ بحقوق الموقع .

رابعاً : موقع 10STARMOVIES : من المواقع الأجنبية الرائدة بين مواقع مشاهدة الأفلام ، يتمتع الموقع بواجهة سهلة تحتوي تبويبات عديدة للوصول إلى أي تصنيف يريده المستخدم ، كما يحتوي على مجموعة واسعة ومتنوعة جداً من الأفلام الأجنبية الحديثة والمميزة ، يمكنك انشاء حساب في الموقع اذا كنت من المطلعين دائماً على الأفلام هناك ، أو البحث عن فيلم معين من خلال صندوق البحث في الشاشة الرئيسية للموقع .

خامساً : موقع IMDb : من المواقع الأجنبية الجيدة والتي تضم الأفلام الحديثة أو التي سوف تطرح قريباً في الأسواق لذا يعتبر الأول من نوعه على مستوى العالم ، كما يتميز بتوفر خدمة الأخبار حول الأفلام ومعرفة كل ما هو جديد .

سادساً : موقع AKOAM : أكوام هو من أهم المواقع التي تحتوي على مجموعة ضخمة من الأفلام كما أنه سهل الاستخدام والتحميل ، حيث تتوفر الأفلام بجودة عالية وبقوائم منفصلة يستطيع المستخدم التعامل معها بسهولة ، عدا عن التصميم الأنيق للموقع ، يضم الموقع الكثير من التصنيفات مثل المسلسلات الآسيوية والبرامج التلفزيونية ، المسلسلات المدبلجة والأفلام الهندية والعربية والأجنبية ، بالإضافة إلى المسلسلات العربية والأجنبية والبرامج والألعاب المتنوعة .

إقرأ ايضاً:  مشاهدة التلفاز على اندرويد : تعرف على أفضل ثلاث تطبيقات حسب اهتمامك

أفضل مواقع الاستماع للموسيقى :

أولاً : موقع SoundCloud : يعتبر من أشهر المواقع المتميزة والجديرة بالذكر ، حيث يتمتع الموقع بعرض الموسيقى بسرعة ودقة عالية ، يضم الموقع مجموعة كبيرة من الأغاني الحديثة والمتنوعة سواء الموسيقى العربية أو الاجنبية ، بالإضافة إلى إمكانية الاستماع لمقاطع من القرآن الكريم من خلال حسابات رسمية للقراء في الموقع ، بالإضافة إلى إمكانية انشاء كل مستخدم لقائمة مفضلة خاصة به يستطيع الرجوع إليها والاستماع في أي وقت .

ثانياً : موقع LAST.fm : موقع مجاني آخر يمكن من خلاله الاستماع إلى الموسيقى الأجنبية ومتابعة أحدث الأغاني في الساحة وانشاء قوائم مفضلة للمستخدم .

ثالثاً : موقع The Infinite Jukebox : موقع متميز جداً بين مواقع الموسيقى العالمية ، يضم مجموعة واسعة أيضاً من الموسيقى ، ويمكنك البحث من خلاله عبر اسم الأغنية التي تريدها أو اسم صاحب الأغنية وسوف يقوم بعرض قائمة بأول النتائج في نطاق بحثك.

رابعاً : موقع ANGHAMI : الموقع الأكثر شهرة في العالم العربي ، يضم الموقع أحدث الأغاني العربية والأجنبية في أي تصنيف كنت تريد البحث به ، يتميز الموقع بإرتباطه بتطبيق خاص به يمكنك تنزيله على هاتفك المحمول وانشاء القوائم المفضلة الخاصة بك وتتبع آخر الأخبار والمقاطع الموسيقية والأغاني في الساحة العربية .

خامساً : موقع youtube : من الجدير بالذكر في هذه القائمة هو يوتيوب حيث يعتبر المنصة الأكبر والأضخم والأكثر انتشاراً في مجال الفيديو والأفلام والأغاني على مستوى العالم ، يضم يوتيوب حسابات لأشهر الأشخاص وقنوات خاصة بهم تستطيع متابعة كل مقاطع الفيديو التي يقومون بتنزيلها ، بالإضافة إلى إمكانية البحث عن أي فيلم أو مسرحية أو مقطع فيديو تعليمي تريد الوصول إليه .

اقرأ أيضاً :

Netflix كل ما تريد معرفته عن موقع نتفلكس لمشاهدة الأفلام والمسلسلات

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.