تكنولوجيا

مواقع مانغا مميزة لقراءة أجمل القصص المصورة المجانية على الانترنت

مواقع مانغا
مواقع مانغا
إتبعنا على مواقع التواصل

مواقع مانغا – تحتوي Manga على بعض من أفضل الوقائع المنظورة ، والشخصيات المذهلة ، وقوائم الحبكة المثيرة المتاحة. في حين أن هذه الروايات المصورة والكوميدية ​​قد نشأت في اليابان ، فإن هذا لا يعني أنه لا يمكنك قراءة المانجا على الإنترنت من أي مكان في العالم تقريبًا. أفضل جزء هو أن العديد من مواقع الويب تتيح لك قراءة الكثير منها مجانًا !

ما هو المانجا؟

إذا لم تكن لديك الفرصة من قبل للتعرف على المانجا ، فكر في الأمر على أنه نسخة من الكتاب الهزلي / الرواية المصورة من الرسوم المتحركة. في الواقع ، ليس من غير المألوف أن تتحول سلسلة الرسوم المتحركة إلى سلسلة مانغا والعكس صحيح.

تتميز Manga بنفس الميزات والأعمال الفنية المبالغ فيها مثل الرسوم المتحركة. ومع ذلك ، فإن بعض الموضوعات تميل إلى أن تكون أكثر للبالغين. عند البحث عن المانجا لقراءتها عبر الإنترنت ، تأكد من أنك تستخدم المواقع التي قامت بترجمتها إلى اللغة الإنجليزية أو اللغة التي تريدها. جميع المواقع المدرجة في هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية (Arabitec.com) هي باللغة الإنجليزية .

قائمة مواقع مانغا مميزة :

مواقع مانغا

مواقع مانغا

1. MANGA Plus by SHUEISA – مجاني

يعد MANGA Plus من SHUEISA أحد أفضل المواقع لقراءة المانجا على الإنترنت. تم إنشاء الموقع والتحكم فيه بواسطة الناشر الياباني SHUEISA ، مما يضمن تعويض الفنانين عن عملهم. إنها مملوكة لنفس الشركة مثل مجلة المانجا الشهيرة Weekly Shonen Jump ، مما يعني أنك ستتمكن من قراءة ما هو موجود في المجلة على موقع الويب بمجرد نشرها

والمثير للدهشة أن كل شيء يتم تقديمه مجانًا تمامًا ويحتوي الموقع أيضًا على تطبيقات iOS و Android. وهذا هو سبب كونه الاختيار الأفضل من بين الخيارات الأخرى. إنه مجاني وقانوني. ستجد أيضًا مجموعة متنوعة من العناوين الجديدة والقديمة ، بما في ذلك “Leach” و “Naruto” و “Blue Box” و “Dragon Ball” و “Black Clover”.

2. ComicWalker – مجاني

في محاولة لمحاربة عمليات النسخ غير القانونية ، ابتكر ناشر المانجا كادوكاوا موقع ComicWalker كطريقة مجانية لقراءة المانجا على الإنترنت. على الرغم من أنك لن تجد كل مانغا Kadokawa هنا ، إلا أن هناك تنوعًا كبيرًا لإبقائك مستمتعًا.

أحد الجوانب الفريدة للموقع هو أنك لست مضطرًا للتسجيل على الإطلاق للاستمتاع بأي من العناوين. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في إنشاء مكتبة أو حفظ ما قرأت، فسترغب في التسجيل ، وهو مجاني أيضًا. لا توجد قيود أو شروط.

من السهل أيضًا الفلترة عبر ما هو الأكثر شيوعًا ، والتحقق من تواريخ الإصدار ، وقصر خياراتك على مجلات معينة. بعض العناوين الأكثر شهرة تشمل “Sgt. Frog و “Mobile Suit Gundam” و “Neon Genesis Evangelion” و “Cross Ange”.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  هذه هي مشاكل هواتف 2013 الذكية

3. Crunchyroll – مجاني / مدفوع

لا يمكنك الحصول على قائمة بـ مواقع مانغا الأفضل عبر الإنترنت دون ذكر Crunchyroll. في هذا الموقع ليس هناك مجموعة واسعة من المانجا فحسب ، بل يمكنك أيضًا مشاهدة الرسوم المتحركة.

الكثير من مانجا كرانشي رول ليست مجانية ، ولكن هناك بعض العناوين المجانية. هناك أيضًا فصول مجانية للاطلاع عليها قبل الشراء. لقراءة كل ما تريد ، ستحتاج إلى اشتراك مميز يبدأ بسعر 7.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر. ضع في اعتبارك أنه يمكنك أيضًا الوصول إلى مكتبة الرسوم المتحركة.

ستجد عناوين المانجا مثل “Attack on Titan” و “Genshin Impact” و “To Your Eternity”. هناك أيضًا تطبيقات iOS و Android.

4. Shonen Jump – مجاني / مدفوع

تقدم Shonen Jump ، النسخة الرقمية من Weekly Shonen Jump ، بعضًا من أحدث فصول عناوين المانجا الشهيرة الخاصة بهم مجانًا. بينما لا يمكنك العودة والبدء من البداية ، فهذه طريقة رائعة للحصول على فصول جديدة دون دفع أي شيء.

يتم توفير كل شيء من خلال Viz ، لذلك ستحتاج إلى حساب Viz (مجاني للإنشاء) لحفظ ما قرأت أو إنشاء مكتبة. إذا قررت أن العروض المجانية في الموقع ليست كافية تمامًا وأردت قراءة الفصول السابقة ، فستحتاج إلى الاشتراك. ستحصل على أكثر من 15000 فصل مقابل 1.99 دولارًا أمريكيًا فقط في الشهر. إنها واحدة من أرخص اشتراكات المانجا ، خاصة إذا كنت تحب عناوين Shonen Jump.

تتضمن بعض العناوين الأكثر شهرة “Dragon Ball Super” و “Black Clover” و “My Hero Academia” و “Boruto: Naruto Next Generations.”

5. MangaKakalot – مجاني

لن تجد فقط سلسلة المانجا الشهيرة على MangaKakalot ولكن أيضًا العديد من المسلسلات الأقل شهرة. إن تخطيط الموقع يسهّل الفرز بسرعة حسب النوع ، والاطلاع على الأكثر شيوعًا ،يمكنك أ، تعثر على أحدث الإصدارات ، أو حتى الالتزام بالسلسلة المكتملة.

بعض العناوين الأكثر شهرة وقت كتابة هذا التقرير كانت “عودة الشيطان المجنون” و “الكيميائي الألفية” و “الصعود من الأنقاض”. ولكنك ستجد أيضًا المزيد من الأسماء المعروفة مثل “Attack on Titan” و “Naruto”.

من المهم ملاحظة أن MangaKakalot تعيش في منطقة رمادية من الشرعية. بعض المنشورات ليست مرخصة رسميًا ، لكن الفنانين أيضًا لم يرفعوا أي شكوى ضد أي عمل. بالإضافة إلى ذلك ، أنت لن تقوم بتنزيل أي شيء فعليًا ، مما يجعله أحد مواقع المانجا الأكثر أمانًا في المنطقة الرمادية.

6. MangaHere – مجانًا

تقدم MangaHere أكثر من 10000 سلسلة مجانية تمامًا. ستجد معظم الأنواع التي قد ترغب فيها ، بما في ذلك كل شيء من الخارق للطبيعة إلى الكوميديا. من السهل العثور على شيء جديد لقراءته استنادًا إلى الأكثر شيوعًا والنوع وآخر التحديثات والإصدارات الجديدة والمزيد.

ستجد كلاً من العناوين الشائعة والأقل شهرة هنا. بعض من أكثر المسلسلات شعبية حاليًا على MangaHere تشمل “Black Clover” و “Solo Leveling” و “Tales of Demons and Gods”.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  سيارة كورولا 2015 Toyota Corolla مواصفات وأسعار

تنص MangaHere على أن جميع محتويات الموقع مرخصة بموجب ترخيص الاستخدام العادل. ومع ذلك ، هذا لا يعني بالضرورة أن كل شيء على الموقع قانوني من الناحية الفنية.

7. Manga Fox – مجاني

Manga Fox مطابق إلى حد كبير لـ MangaHere. في الواقع ، يرتبط الاثنان ببعضهما البعض في تذييل موقعهما. ستجد معظم نفس السلسلة ، ولكن لكل منها مجتمع مختلف من القراء ، لذلك ستجد مجموعة متنوعة مختلفة من العناوين الشائعة والشائعة.

من حين لآخر ، ستجد أيضًا بعض المسلسلات الموجودة على موقع واحد دون الآخر ، لذلك إذا لم تتمكن من العثور على ما تريده في MangaHere ، فجرّب Manga Fox والعكس.

نظرًا لأن الموقعين متشابهان جدًا ويعتبران من أفضل مواقع مانغا ، فإن Manga Fox تنص أيضًا على أن المحتوى متاح بموجب ترخيص الاستخدام العادل. ستجد عناوين شائعة مثل “Attack on Titan” و “One Punch Man” جنبًا إلى جنب مع “Marital Peak” و “One Piece” و “Tales of Demons and Gods”.

8. BookWalker – مجاني / بريميوم

BookWalker هو متجر كتب إلكترونية مخصص للمانجا والروايات الخفيفة. هناك دائمًا مبيعات رائعة ، والأسعار رخيصة إلى حد ما. لا توجد أي نماذج اشتراك – فقط عناوين فردية للبيع.

هناك دائمًا قائمة متناوبة من المانجا المجانية والروايات الخفيفة المتاحة. الاختيار محدود باعتراف الجميع. في وقت كتابة هذا التقرير ، كان هناك 54 خيارًا فقط متاحًا ، لكنها لا تزال طريقة جيدة للقراءة مجانًا.

9. OverDrive – مجاني

OverDrive هي خدمة مكتبات تستخدم لتوفير الكتب الرقمية والكتب الصوتية والمجلات والمزيد. إنه مجاني تمامًا طالما لديك بطاقة مكتبة من مكتبة مشاركة.

يعمل OverDrive تمامًا مثل المكتبة. يمكنك التحقق من العناوين ثم إعادتها ، كل ذلك من داخل متصفحك أو جهازك المحمول. (هذا الموقع يوفر تطبيقات iOS و Android.) اتصل بمكتبتك لمعرفة ما إذا كانوا يشاركون في هذا الموقع وما هي سلسلة المانجا المتاحة.

10. Manga Owl

هناك أكثر من 100 نوع من المانجا لتتصفحها على هذا الموقع ، لذلك من المحتمل أن تجد أي سلسلة متخصصة قد تبحث عنها هنا. خاصة إذا كنت من محبي المانجا الرومانسية ، فإن Manga Owl لديها مجموعة ضخمة للنظر فيها ، بما في ذلك المسلسلات الشهيرة للغاية مثل Naruto. هناك أيضًا العديد من المانجا الموجهة للبالغين على هذا الموقع ، لذا ضع ذلك في الاعتبار.

إذا قمت بالتسجيل للانضمام إلى الموقع ، يمكنك إنشاء مجموعات من المانجا المفضلة لديك والمشاركة في المناقشات. لديه مجتمع نشط والكثير من المحتوى لإبقائك مشغولاً بالقراءة.

إقرأ أيضاً: قارئ كتب الرسوم الهزلية

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!