التخطي إلى المحتوى

مواقع تجميل إماراتية أون لاين هي مجموعة من المواقع المميزة التي تنشط داخل الإمارات، وتعمل على بيع مستحضرات التجميل، والعطور، للجنسين.

تتميز هذه المواقع بتوفيرها الوقت والجهد على المستخدم، حيث أصبح بإمكانه القيام بجولة في هذه المواقع، والتعرف على المنتج، حيث توفر شرحا تفصيليا عنه، وعن كيفية استخدامه.

كما أنها توفر خدمات التوصيل إلى العميل عند شراء المنتج، مع إتاحة الفرصة لاستبداله المنتج خلال فترة معينة من الشراء.

وتتعدد مواقع التجميل الإماراتية أون لاين، ومن خلال سطور هذا المقال سوف نقوم بالتعرف على هذه المواقع.

مواقع تجميل إماراتية أون لاين :

موقع PERFUME: يعد هذا الموقع واحدا من أهم وأبرز مواقع التجميل الإماراتية أون لاين، ويختص هذا الموقع ببيع مستحضرات التجميل، وكافة أنواع العطور.

اللغة التي يستخدمها الموقع في عرض منتجاته هي اللغة الإنجليزية، ويوفر هذا الموقع لزواره عدة طرق للدفع، كالدفع من خلال البطاقات الائتمانية، والدفع من خلال الباي بال.

ويتم شحن المشتريات خلال فترة تتراوح ما بين أربع إلى اثنا عشر يوما، ويحق للمشتري أن يستبدل ما اشتراه خلال شهر من تاريخ الاستلام.

رابط الموقع:

https://www.perfume.com/

موقع COSME DE: يعد هذا الموقع واحدا من أهم وأبرز مواقع التجميل في الإمارات، حيث أنه يختص ببيع المكياج والعطورات والواقيات الشمسية، وكريمات العناية بالبشرة.

ويعرض هذا الموقع منتجاته باللغتين الإنجليزية والبرتغالية، ويتيح للمشتري عدة طرق للدفع، حيث من الممكن أن يدفع عن طريق البطاقات الائتمانية أو من الباي بال.

ويتم شحن المشتريات للمشتري خلال مدة تتراوح ما بين سبعة أيام إلى أربعة عشر يوما، كما يحق له أن يعيد المنتج خلال شهر من تاريخ الاستلام.

رابط الموقع:

https://www.cosme-de.com/

مواقع تجميل إماراتية
مواقع تجميل إماراتية


موقع STRAWBERRYNET :
وهو موقع من مواقع التجميل الموجودة في الإمارات، ويعرض هذا الموقع مجموعة جميلة من المكياج من ماركات عالمية، كما أنه يقوم بعرض أنواع رائعة من العطور.

ويتوفر الموقع باللغتين العربية والإنجليزية، ويوفر للمشتري عدة طرق للدفع، حيث يمكنه أن يدفع عند الاستلام، أو أن يدفع من خلال البطاقات الائتمانية أو من خلال الباي بال.

ويتم شحن المشتريات بشكل مجاني خلال مدة تتراوح ما بين ستة أيام إلى أربعة عشر يوما، ويحق للمشتري استبدال المنتج خلال فترة شهر من تاريخ الاستلام.

رابط الموقع:

https://arabic.strawberrynet.com

وفي الختام نرجو أن نكون وفقنا في تقديم معلومات مهمة حول مواقع تجميل إماراتية أون لاين، والتي توفر على سكن الإمارات عناء التسوق.

اقرأ أيضاً: مواقع تسوق إماراتية أون لاين للباحثين عن متاجر الكترونية في الامارات

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *