التجارة الالكترونية السعودية سيارات وطائرات

مواقع بيع السيارات | أفضل المواقع لشراء السيارات الكترونياً في السعودية

مواقع بيع السيارات
مواقع بيع السيارات

مواقع بيع السيارات – إن سوق تجارة السيارات هو أحد الأسواق الرائدة عالمياً وأكثرها أهمياً في وقتنا الحالي ، حيث أن أي مستخدم يحتاج إلى مكان موثوق يستطيع من خلاله الحصول على سيارة أحلامه بعد البحث والتدقيق وقناعته التامة ، لذا تم تطوير الكثير من المواقع التي تؤدي هذه الخدمة الكترونياً وعن بعد من خلال شبكة الانترنت ، وتصدرت المملكة العربية السعودية أفضل المواقع في هذا المجال على الصعيد العربي .

مواقع بيع السيارات

مواقع بيع السيارات

 

أفضل مواقع بيع السيارات في السعودية :

أولاً : موقع حراج : وهو أحد المواقع الشهيرة في هذا النطاق ، يضم مجموعة كبيرة من السيارات المعروضة ويحظى بعدد هائل من الزوار ، كما يقوم باستعراض بعض السلع الأخرى مثل العقارات و قطع الغيار والملحقات والأجهزة الأخرى ، يمكن للمستخدم الاستعانة بالتصنيفات التي يوفرها الموقع لتحديد البحث ، مثل البحث تبعاً لمدينة معينة أو تبعاً لنوع السيارة التي يريدها .

ثانياً : موقع بيزات : يعتبر بمثابة بوابة مختصة بكل ما يتعلق باسيارات ، حيث يقوم بعرض الإعلانات المبوبة بشكل مجاني ، وتشمل خدمته عدة دول ضمن الوطن العربي مثل مصر وقطر والمغرب والإمارات والكويت وغيرها .

ثالثاً : موقع Saudisale : لا يقتصر عمل هذا الموقع على المملكة العربية السعودية وإنما يشمل عمله عدة دول أخرى مثل لبنان وقطر ، يقدم إعلانات موثوق بها وهو ملك لشركة “آي تو زت ” والتي تعمل على تقديم شكل جديد لأسواق الإعلانات ضمن المنطقة العربية ، كما يوفر محرك بحث متقدم وتحديث تلقائي ويومي لكافة البيانات المعروضة ، مع تقديم كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن أي منتج .

رابعاً : موقع هتلاقي : يحتوي على مجموعة واسعة من السيارات المتنوعة الجديدة أو المستعملة التي يمكن للمستخدم تصفحها ، كما يشمل ايضاً دول أخرى بالإضافة إلى السعودية ، عدا عن تميزه بواجهته السهلة والسلسة وتوفيره لكل الخيارات المتاحة في صندوق البحث مثل البحث عن طريق الماركة أو المدينة و موديل السيارة و حدود السعر المطلوب وغيرها .

إقرأ ايضاً:  تردد القنوات الرياضية المفتوحة على نايل سات

خامساً : موقع مرجان : هذا الموقع مصمم لخدمة تجارة السيارات والعقارات وتوفير الوظائف والعديد من الخدمات الأخرى ، كما يقدم خبرة واسعة في مجال التصنيفات والحلول التكنلوجية ويركز على التطوير المستمر ومواكبة كافة التحديثات الجديدة لتقديم أفضل خدمة للبيع والشراء عبر الانترنت.

سادساً : موقع Saudi dubizzle : وهو عبارة عن سوق مفتوح يوفر مجموعة مختلفة من الخيارات مثل الخدمات الإعلانية التي تخص اعلانات السيارات أو إعلانات بيع وشراء العقار ضمن السعودية ، بالإضافة إلى صندوق البحث المتميز الذي يمكن التفتيش من خلاله عبر الصنف المطلوب تبعاً لسعره أو سنة تصنيعه وغيرها .

سابعاً : موقع مستعمل : وهو موقع بسيط مختص بعرض السيارات المستعملة التي تكون ضمن نطاق سعر مقبول وفي حالة جيدة إضافة إلى الكثير من المنتجات الالكترونية والكهربائية الأخرى ، حيث يعتبر بمثابة سوق شامل لكافة الإعلانات ويقدم خدمة الاشتراك المجاني في الموقع لمتابعة آخر العروض .

ثامناً : موقع Sauditopcars : يعتبر حلقة الوصل بين البائع والمشتري حيث يمكن للمستخدم استعراض كافة السيارات الجديدة والمستعملة عبر صفحات هذا الموقع ، بالإضافة إلى إمكانية التمتع بخدمات أخرى مثل ايجار السيارات أو البحث عن شركة تأمين للسيارات ، بالإضافة إلى مواكبة آخر الأخبار والتحديثات الخاصة بهذا المجال ، مع توفير خيارات متعددة للبحث مثل قيمة السعر أو سنة التصنيع أو الفئة المطلوبة وغيرها .

اقرأ أيضاً :

صيانة الموبايل | تعرف على مواقع لتعلم إصلاح الهاتف المحمول عبر الانترنت

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇